"The girls study together."

الترجمة:البنات يدرسن معاً.

September 5, 2014

38 تعليقًا


AyhamBahri

الفتيات (البنات) يدرسن سويةً .. وليس سوياً

August 13, 2015

natiq.albasri

الصحيح هو الفتيات يدرسن معا

June 25, 2015

QtMu1

البنات يدرسون مع بعض. ليش خطأ

December 2, 2015

Muhammad120009

هذه لهجة عامية هو بدوه فصحى

October 8, 2017

MohammadFA963428

يجب أن تقولها باللغة الفصحة (سويا) او (معا )

June 17, 2017

islam_latreche

البنات يتعلمن معا ..ما المشكلة؟!!

December 3, 2015

MohammadFA963428

يتعلم غير يدرس يتعلم: learn يدرس: study

June 17, 2017

MohamedHus225685

"البنات تتعلم معاً" ما الخطأ هنا

April 19, 2016

MohammadFA963428

تدرس:study و ليس تتعلم:learn

June 17, 2017

HANEEN410282

اوك ليش تعيدون المعلوكه

December 30, 2017

mzMsp

الفعل يسبق الفاعل باللغه العربيه

February 4, 2019

ELTAYEB260884

البنات يدرسن مع بعض

June 9, 2019

Mohmadi2017

الفتيات يتعلمن معا ليش خطأ

August 19, 2017

mazinithaw

الفتيات يقرأنَ معاً

January 5, 2018

esraa713082

Together together together

April 4, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    The girls study together

    December 22, 2018

mayca879390

    الفتيات تدرسن وليس يدرسن

    March 13, 2019

lolocute2019

    البنات يدرسن معا هيه نفسها يدرسن البنات معا

    June 9, 2019

AboAyman3

    معاً او مع بعض؟

    July 6, 2019

um_fatema

    البنات تدرس مع بعضهن لماذا هي خطأ؟

    September 5, 2014

FaroukZeino

    يجب استخدام نون النسوة هنا لأن الفاعل جمع مؤنث.

    نون النسوة : ضمير يتصل بالفعل المضارع أو الماضي أو الأمر ، فيبنى الفعل بها على السكون ، وتكون خفيفة مفتوحة ، وتلحق الضمائر للدلالة على جمع الإناث ، وتكون عندئذ مشددة .

    September 5, 2014

um_fatema

    الخطا لم يكن في نون النسوة كان في جملة مع بعضهن بدلا من معا وشكرا لاهتمامكم

    September 6, 2014

FaroukZeino

    "البنات تدرسن مع بعضهن" جملة صحيحة

    September 7, 2014

ghdoo2016

    هذه قاعدة لم أدرسها بعد هههههههههه

    June 9, 2016

dfahima

    يدرسن

    September 17, 2015

MohammadFA963428

    في اللغة الانجليزية together تعني سويا او معا في اللغة الفصحة اما مع بعضهن فنقول with each others

    June 17, 2017

tiva1234

    "البنات تدرسن معًا" لا أرى أي خطأ في هذه الجملة

    October 28, 2014

Awwami

    التاء في "تدرسن" تدل على أن الفاعل مخاطب ، و الفاعل في الجملة هنا غائب.

    October 28, 2014

RFOV

    مع بعض نفس مع بعضهن

    November 27, 2015

Kapos989

    هههههه هذا قلب قواعد عربي ماقبل مني بعضهن المهم ياجماعت الخير انا احبكم

    March 18, 2017

owaisazmi

    تدرس البنات معا..

    April 24, 2017

lamia488627

    Cbb

    April 28, 2017

AhmedAbdal576552

    يدرسن .... نون النسوه

    June 21, 2017

ajsalah89

    "يدرسن البناء سويةً" هي الترجمة الصحيحة...لماذا يعطيني "درسن لبن معا"…؟

    June 29, 2017

FadhelAbba2

    بالعربيه الفعل يتقدم ع الفاعل وهذا ما فاعلت ف لماذا الخطا

    June 29, 2016

mamine16000

    يذاكرن كلمة مصرية!!!!!!!

    September 13, 2016

DoaaAli1

    الفتايات .. وليس الفتيات!

    June 4, 2015

abdulrhman-ali

    لا الفتايات غلط , الفَتَيات صح

    June 6, 2015
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.