"Notnecessarily"

الترجمة:ليس بالضرورة

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


um_fatema

ليس ضروريا !! ما الخطأ؟

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

ضرورياً تعني "Necessary"

منذ 4 سنوات

Zozo-1998

ضروري صفة بمعنى necessary . لكن necessarily حال.

منذ 3 سنوات

RayanDaoud

لماذا غير ضروري خاطئة!!

منذ 3 سنوات

Zozo-1998

ضروري صفة بمعنى necessary . لكن necessarily حال.

منذ 3 سنوات

Rosered289159

إضافة ly في نهايه الصفات تعني بشكل ضروري مثلا او بشكل مختلف differently

منذ سنتين

OmaniGuy

ليس بالضروره

منذ سنة واحدة

moali0

what is the differance between not necessary and not necessarily

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

تقريباً المعني واحد .. ولكن الإختلاف في حروف الجر التي تليها علي حسب سياق الكلام .

منذ 3 سنوات

moali0

جزاك الله خيرا

منذ 3 سنوات

Zozo-1998

necessary is an adjective but necessarily is an adverb.

منذ 3 سنوات

ellya13

ليس ضروري

منذ سنتين

BareeqAlma

حريم السلطان السلطانه قسم

منذ سنة واحدة

Abdulrahma732931

ايه الفرق بين necessarily و necessary

منذ سنة واحدة

alreem720863

ليس مهما؟

منذ سنة واحدة

esraa713082

Necessarily necessarily necessary Necessary

منذ 9 أشهر

mosa169018

Not necessarily

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.