"Not necessarily"

الترجمة:ليس بالضرورة

September 5, 2014

18 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

um_fatema

ليس ضروريا !! ما الخطأ؟

September 5, 2014

FaroukZeino

ضرورياً تعني "Necessary"


Zozo-1998

ضروري صفة بمعنى necessary . لكن necessarily حال.


RayanDaoud

لماذا غير ضروري خاطئة!!


Zozo-1998

ضروري صفة بمعنى necessary . لكن necessarily حال.


Rosered289159

إضافة ly في نهايه الصفات تعني بشكل ضروري مثلا او بشكل مختلف differently


OmaniGuy

ليس بالضروره


moali0

what is the differance between not necessary and not necessarily


AdamElKhattab

تقريباً المعني واحد .. ولكن الإختلاف في حروف الجر التي تليها علي حسب سياق الكلام .


moali0

جزاك الله خيرا


Zozo-1998

necessary is an adjective but necessarily is an adverb.


ellya13

ليس ضروري


BareeqAlma

حريم السلطان السلطانه قسم


Abdulrahma732931

ايه الفرق بين necessarily و necessary


alreem720863

ليس مهما؟


esraa713082

Necessarily necessarily necessary Necessary


mosa169018

Not necessarily


Da3m.

لماذا يتم تكرار نفس الجملة على أنها ترجمة أخرى !

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.