"Please, come in."

الترجمة:من فضلك تفضل.

September 5, 2014

23 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Eman214895

مالفرق بين come on و come in


dhGS7

Come in يعني أدخل


Hiba453311

Come in تعني أدخل Come on تعني تعال


r7eq.com

الترجمة المرافقة للسؤال هي (من فضلك تفضل)

أقترح استبدال كلمة (تفضل) ﻷنها غير دقيقة وتسبب مشكلة للمتعلم.

(من فضلك أدخل) أو (من فضلك تعال)


yassine695209

نعم انت على صواب


HYdm14

المفروض صار لي ٣ مرات اغلط فيها


HYdm14

قلنا ادخل تعال قالو غلط الا تفضل


HYdm14

قلنا ادخل تعال قالو غلط الا تفضل


nawaf521833

من فضلك تفضل احسها جملة غريبة بالعربي ههههه


x6KT8

تابعوني اتابعكم


abdalla181

من فضلك تعال


mohamed_nadir

ادخل ، من فضلك


talalibrahim11

He joined the club will have fun together

( 4P937X )


Niigbvvnvn

كيف نقول ارجوك


nawaf521833

شنو الفرق بين com in و com on ؟


maryeam_

مو المفزوض تفضل ادخل لان اول الكلمه please?


haniaklarki30275

تابعوني لتابعكم فورا


iecM8274

كتبت: من فضلك تعال وقالي غلط؟؟؟؟


maro933005

وتنفع تعال


marwahusee1

المفروض تكتب من فضلك تفضل اذكروا ان بالانكليزي الكلمه الواحده لها اكثر من 2 او 3 معاني مثل : like الها معاني هوايه منها انظر الاعجاب ولها معنا مثل او يشبه


NabilHamwy

ليش ما عم ياخد اللفظ؟؟


labelleMar5

اقولها صحيحة و لا يأخذ مني اللفظ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.