"The fair"

الترجمة:المعرض

September 5, 2014

13 تعليقًا


DrHeimy

الصفه نستخدم fair لكن للإسم تجي : معرض أو مهرجان

November 30, 2015

AhmadMazhar

اجابة : العدل .. قد تكون صحيحة

September 5, 2014

Mary_ah

العدل تترجم fairness

September 5, 2014

MuhammadSRashed

لكنها تعنى عادل أيضاً, بمعنى الشخص أو الشيئ العادل.

March 7, 2015

MohammedEm7

لا فقد اجبت العدل ولم تحسب صحيحة

September 28, 2015

maha511

ايش يعني العدل ؟؟!

January 6, 2016

AdamElKhattab
  • العدل / العدالة = Fairness / Justice
February 6, 2016

rose921675

مش معناها الحق أو العدل ؟؟

August 29, 2015

Zahorani

طيب " العادل " لماذا خطأ

October 31, 2015

mohamedshaheen3

تاتى بمعنى العدل ايضا

March 29, 2016

FbT7

صوت غير واضح

April 16, 2016

xj894

ايه المعرض انا جاوبت العدل

August 3, 2017

anasjallal

العدل

October 23, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.