1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The man is responsible for h…

"The man is responsible for his acts."

الترجمة:الرجل مسئول عن أفعاله.

September 5, 2014

18 تعليقًا


HassanRa

مسئول خطأ إملائي والصواب مسؤول.


manar253389

Yes very good√


AnsAnsns

ما الفرق بين Act و Verb ؟


SundosJara

Verb الفعل نفسه يعني فعل مضارع،ماضي أما، Act فهي يتصرف او التصرف نفسه حسب الموقع في الجملة!


D.HachemZa

اعماله وافعاله نفس المعنى ومسؤول تكتب هكذا باللغة العربية وليس مسئول


kajo12345

Man رجل Woman امرأة Personالشخص أو المرء People الناس أو الأشخاص


marwa..

الرجل مسؤول عن أعماله


wd.amin01

كتبت الإنسان متعمداً وأعطيت خطأ ولكن يمكن لكلمةThe man أن تعني الإنسان وتعني المرء وتعني الرجل كما هو معلوم


hadi949

لعل الإنسان أو المرء هي : man فقط دون The

Man is responsible for his acts


flowercoloful

The man is responsible for his acts.


esammustaf

افعاله تعني عمله والفعل يعني العمل


esammustaf

افعال تعني اعمال


Nabil8Mezher

The man is responsible for his works


esammustaf

افعاله تعني اعماله اي العمل الذي يقوم به


SamiFares5

أعمال أو أفعال ألمعنى نفسه


AbedElias

الرجل مسؤول عن افعاله . يقول لي خطأ . والجواب الصحيح هو . الرجل مسئول عن افعاله . الست انا على صواب وهو على خطأ. بالفعل هو على خطأ لانه لا يعرف قواعد كتابة الهمزة .(اتمنى ان يصلح خطأه ويعتذر عن خطئه .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.