"The man is responsible for his acts."

الترجمة:الرجل مسئول عن أفعاله.

September 5, 2014

12 تعليقًا


HassanRa

مسئول خطأ إملائي والصواب مسؤول.

July 19, 2016

AnsAnsns

ما الفرق بين Act و Verb ؟

August 8, 2016

D.HachemZa

اعماله وافعاله نفس المعنى ومسؤول تكتب هكذا باللغة العربية وليس مسئول

December 14, 2016

flowercoloful

The man is responsible for his acts.

November 10, 2016

kajo12345

Man رجل Woman امرأة Personالشخص أو المرء People الناس أو الأشخاص

May 2, 2017

marwa..

الرجل مسؤول عن أعماله

September 5, 2014

wd.amin01

كتبت الإنسان متعمداً وأعطيت خطأ ولكن يمكن لكلمةThe man أن تعني الإنسان وتعني المرء وتعني الرجل كما هو معلوم

September 28, 2015

hadi949

لعل الإنسان أو المرء هي : man فقط دون The

Man is responsible for his acts

November 20, 2015

esammustaf

افعاله تعني عمله والفعل يعني العمل

June 12, 2018

esammustaf

افعال تعني اعمال

September 21, 2018

Nabil8Mezher

The man is responsible for his works

September 27, 2018

esammustaf

افعاله تعني اعماله اي العمل الذي يقوم به

February 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.