"إنّه أخضر عموماً."

الترجمة:Generally it is green.

September 5, 2014

8 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Mahmoud232130

Is there difference between "it is generally green" and "generally it is green" ?


I8Q

كتبت generally it is green حسبلي غلط والمرة الثانية كتبت نفس اللي قاله وطلع خطأ ؟؟


deema-13

it is mainly green .... ?


ya-zamalek

لو بتسأل فهي غلط نوعا ما لأن المعاني نمختلفه


Abdelrahim414000

يقول المعنى بالعربية: عموماً انه اخضر.


KHALEDPHN

In general it is green


OmarAyachi2

الفرق بين generally و in general

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.