1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنّه أخضر عموماً."

"إنّه أخضر عموماً."

الترجمة:Generally it is green.

September 5, 2014

11 تعليقًا


Mahmoud232130

Is there difference between "it is generally green" and "generally it is green" ?


hgrain86

قرينة الحال تدفع أن المراد بالجملة عاقل إذ كيف يكون أخضر عموما ! لذا ف he خطأ من وجهة نظري.


ya-zamalek

الموقع كثيرا ما تكون به اجوبه غير منطقيه اطلاقا فلماذا هنا بالتحديد ؟


SarahShahine

ليه anyway غلط؟


ya-zamalek

تلك معناها باي حال وليس عموما


deema-13

it is mainly green .... ?


ya-zamalek

لو بتسأل فهي غلط نوعا ما لأن المعاني نمختلفه


Abdelrahim414000

يقول المعنى بالعربية: عموماً انه اخضر.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.