"عن ماذا الكتاب؟"

الترجمة:What is the book about?

منذ 4 سنوات

33 تعليقًا


The-King-21

في الاسئلة تبدا دائما ب wh الا اذا كان السؤال غير مباشر بس هنا السؤال مباشر . اما بالنسبة انك تحط about بعد ال what كذا انت غيرت معنى الجملة فخليت الجملة ماذا عن الكتاب ..يعني صار اقتراح..

منذ سنتين

Maya890891

Waht is the book about هاي الصح

منذ سنتين

Nehal_Samir

ألا تعتبر the book is about what صحيحة ؟

منذ 4 سنوات

Ofii10

تقريبا القصة دي لما تحولي جملة من مباشر الي غير مباشر يعني تقولي شخص (زي عمر مثلا) يقول عن ماذا الكتاب؟

منذ سنة واحدة

davidvia5

مثلا لدينا your name نضيف إليها what is . ثم لدينا the book about "موضوع الكتاب" نضيف إليها what is تصبح ما هو موضوع الكتاب

منذ سنتين

anfas_shukr

تسلم عبد الله

منذ 7 أشهر

MasterYehy

What is the book about هيك الصح يا شباب

منذ سنتين

zomoroda2

About what the book ...لماذا ليست صحيحة..ام ان ترتيب الكلمات في الجملة غلط

منذ 3 سنوات

RamaAbdan

طيب ليش حطينا s لل what شو قاعدتها بليز مساعدة

منذ سنتين

Reda105636

About what this book

منذ سنتين

Zayyany

826 يوم حماسة

منذ شهر واحد

layan943286

About what is the book ' صحيحة

منذ سنتين

anfas_shukr

ياخي فشلة نطلع من دولينجو واحنا ما نعرف نصيغ سؤال!!

ألا توجد طريقة لتركيب السؤال دون أن نخطئ!!

منذ 7 أشهر

anfas_shukr

وبعد عودة..

طبقت القاعدة كما ذكرها الاخ عبد الله فكان الحل صحيحا..

"-"

منذ 7 أشهر

shame575061

وش القاعده

منذ 6 أشهر

anfas_shukr

القاعدة: أن نضع الجملة بدون سؤال، فنقول:

The book is about...

ثم في السؤال is وتبقى الجملة كما هي..

ربما يكون مستواك أعلى من ذلك، أما أنا فلم أكن أجيد صياغة أي سؤال..

لهذا استفدت..

وكذلك: They are students..

حينما تسأل اعكس بوضع الفعل المساعد مكان الفاعل، هكذا: Are they students!!

يعني: هل هم طلاب!!

يعني جزاهم الله خير بعض الإخوة ينفعونا بتوضيحهم.. فما كنت اعرف ذي المعلومة من قبل..

منذ 6 أشهر

Mohamed_Dom

about what is the book?

منذ 4 سنوات

Faris047

كتبتها مثل ماكتبت

منذ 3 سنوات

MujtabaMuj

لّمٌآٍذٍآٍ لّمٌآٍدًآٍ

منذ 3 سنوات

Faris047

الا يوجد توضيح أكثر عن الجملة

منذ 3 سنوات

omarsultan2

ي مرتضى سوؤالك ما فيه فعل

منذ 3 سنوات

AyaaaMaher

What about the book

منذ سنتين

MiuU11

what from the book

منذ سنتين

hm_5550

about what the book?

منذ سنتين

RomaAdel1

ليه is والكتاب غير عاقل

منذ سنتين

Ofii10

زي it بتاخد is

منذ سنة واحدة

gh_b11

أليست هذه الجملة صحيحة ؟ ? what about is the book

منذ سنتين

islam491434

What about is the book .ليه غلط

منذ سنتين

otaku_sma

What about the book حتى هي صح

منذ سنة واحدة

Hib43

what is the book about

منذ سنة واحدة

vIKv4

What is about the book ?

منذ 11 شهرًا

m15nina

in...في on...على to...إلى about...عن

منذ 5 أشهر

Sultan394734

Is للمفرد ان كان عاقل او غير عاقل لو كان books كتب جمع منستخدم are

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.