1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "عن ماذا الكتاب؟"

"عن ماذا الكتاب؟"

الترجمة:What is the book about?

September 5, 2014

47 تعليقًا


The-King-21

في الاسئلة تبدا دائما ب wh الا اذا كان السؤال غير مباشر بس هنا السؤال مباشر . اما بالنسبة انك تحط about بعد ال what كذا انت غيرت معنى الجملة فخليت الجملة ماذا عن الكتاب ..يعني صار اقتراح..


YoussefLH3l1

Thank you Well done! Mr


Nehal_Samir

ألا تعتبر the book is about what صحيحة ؟


Ofii10

تقريبا القصة دي لما تحولي جملة من مباشر الي غير مباشر يعني تقولي شخص (زي عمر مثلا) يقول عن ماذا الكتاب؟


davidvia5

مثلا لدينا your name نضيف إليها what is . ثم لدينا the book about "موضوع الكتاب" نضيف إليها what is تصبح ما هو موضوع الكتاب


anfas_shukr

تسلم عبد الله


Maya890891

Waht is the book about هاي الصح


MasterYehy

What is the book about هيك الصح يا شباب


Reda105636

About what this book


Zayyany

826 يوم حماسة


AbdeAbdell1

تعلمت منه ولا لا


Mohamed_Dom

about what is the book?


Faris047

كتبتها مثل ماكتبت


RamaAbdan

طيب ليش حطينا s لل what شو قاعدتها بليز مساعدة


zomoroda2

About what the book ...لماذا ليست صحيحة..ام ان ترتيب الكلمات في الجملة غلط


anfas_shukr

ياخي فشلة نطلع من دولينجو واحنا ما نعرف نصيغ سؤال!!

ألا توجد طريقة لتركيب السؤال دون أن نخطئ!!


anfas_shukr

وبعد عودة..

طبقت القاعدة كما ذكرها الاخ عبد الله فكان الحل صحيحا..

"-"


shame575061

وش القاعده


anfas_shukr

القاعدة: أن نضع الجملة بدون سؤال، فنقول:

The book is about...

ثم في السؤال is وتبقى الجملة كما هي..

ربما يكون مستواك أعلى من ذلك، أما أنا فلم أكن أجيد صياغة أي سؤال..

لهذا استفدت..

وكذلك: They are students..

حينما تسأل اعكس بوضع الفعل المساعد مكان الفاعل، هكذا: Are they students!!

يعني: هل هم طلاب!!

يعني جزاهم الله خير بعض الإخوة ينفعونا بتوضيحهم.. فما كنت اعرف ذي المعلومة من قبل..


AyaaaMaher

What about the book


layan943286

About what is the book ' صحيحة


otaku_sma

What about the book حتى هي صح


add164

what about the book اليست صحيحة


Sarabahaa2

what about للاقتراح كده جملتك معناها ما رئيك في الكتاب يعني لما تيجي مثلا تقولي. ايه رئيك نتفرج علي tv. what about watching tv?


MujtabaMuj

لّمٌآٍذٍآٍ لّمٌآٍدًآٍ


Faris047

الا يوجد توضيح أكثر عن الجملة


omarsultan2

ي مرتضى سوؤالك ما فيه فعل


MiuU11

what from the book


hm_5550

about what the book?


RomaAdel1

ليه is والكتاب غير عاقل


Ofii10

زي it بتاخد is


gh_b11

أليست هذه الجملة صحيحة ؟ ? what about is the book


islam491434

What about is the book .ليه غلط


Hib43

what is the book about


vIKv4

What is about the book ?


m15nina

in...في on...على to...إلى about...عن


Sultan394734

Is للمفرد ان كان عاقل او غير عاقل لو كان books كتب جمع منستخدم are


YoussefLH3l1

What is the book about


AbedElias

هذه الجملة غلط وترجمتها ايضا غلط


IsmaelMADA

ما هي القاعدة هنا او هذا ليس اكاديمي


MohammadAg12

What about the book


MohammedYa349819

About what is the book?

مفروض كمان تكون اجابة صحيحة ولا انا غلطان؟؟؟


MaryMas3

كتبتها what about the book طلعت غلط


Englishlan573191

كانت إجابتي : what about the book , و لم تُقبل ، أين الخطأ؟؟


smsm88772

how about the book هل تعتبر صحيحه هذه الصيغة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.