"عن ماذا الكتاب؟"

الترجمة:What is the book about?

September 5, 2014

78 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


The-King-21

في الاسئلة تبدا دائما ب wh الا اذا كان السؤال غير مباشر بس هنا السؤال مباشر . اما بالنسبة انك تحط about بعد ال what كذا انت غيرت معنى الجملة فخليت الجملة ماذا عن الكتاب ..يعني صار اقتراح..


YoussefLH3l1

Thank you Well done! Mr


Nehal_Samir

ألا تعتبر the book is about what صحيحة ؟


Ofii10

تقريبا القصة دي لما تحولي جملة من مباشر الي غير مباشر يعني تقولي شخص (زي عمر مثلا) يقول عن ماذا الكتاب؟


Aminaadjrad

انا ايضا كتبتها هكاك


davidvia5

مثلا لدينا your name نضيف إليها what is . ثم لدينا the book about "موضوع الكتاب" نضيف إليها what is تصبح ما هو موضوع الكتاب


anfas_shukr

تسلم عبد الله


Maya890891

Waht is the book about هاي الصح


Reda105636

About what this book


Zayyany

826 يوم حماسة


mahdi1186

أخبرنا عن استفادتك من هالبرنامج قديش صار عندك مخزون كلمان أو كيف هلئ صارت لُغتك ؟


AbdeAbdell1

تعلمت منه ولا لا


MasterYehy

What is the book about هيك الصح يا شباب


Mohamed_Dom

about what is the book?


Faris047

كتبتها مثل ماكتبت


zomoroda2

About what the book ...لماذا ليست صحيحة..ام ان ترتيب الكلمات في الجملة غلط


RamaAbdan

طيب ليش حطينا s لل what شو قاعدتها بليز مساعدة


otaku_sma

What about the book حتى هي صح


layan943286

About what is the book ' صحيحة


anfas_shukr

وبعد عودة..

طبقت القاعدة كما ذكرها الاخ عبد الله فكان الحل صحيحا..

"-"


shame575061

وش القاعده


anfas_shukr

القاعدة: أن نضع الجملة بدون سؤال، فنقول:

The book is about...

ثم في السؤال is وتبقى الجملة كما هي..

ربما يكون مستواك أعلى من ذلك، أما أنا فلم أكن أجيد صياغة أي سؤال..

لهذا استفدت..

وكذلك: They are students..

حينما تسأل اعكس بوضع الفعل المساعد مكان الفاعل، هكذا: Are they students!!

يعني: هل هم طلاب!!

يعني جزاهم الله خير بعض الإخوة ينفعونا بتوضيحهم.. فما كنت اعرف ذي المعلومة من قبل..


[مستخدم حسابه معطّل]

AyaaaMaher

    What about the book


anfas_shukr

    ياخي فشلة نطلع من دولينجو واحنا ما نعرف نصيغ سؤال!!

    ألا توجد طريقة لتركيب السؤال دون أن نخطئ!!


m15nori

    in...في on...على to...إلى about...عن


MohammedYa349819

    About what is the book?

    مفروض كمان تكون اجابة صحيحة ولا انا غلطان؟؟؟


MaryMas3

    كتبتها what about the book طلعت غلط


ZOLO253929

    What the book about is لماذا غلط


A-N-Soliman

    The book is about what


AliAliAli2005

    ليش كتبنه (the book)قبل (about) ممكن مساعدة مفهمت هاي الفقرة


kabous10syria5

    For what the book اش تعني


MariamAnis

    the book is about what صحيحة واذا لم تكن .. لماذا ؟؟؟ ارجو الرد سريعاً


bNRZ2

    اليست the book about what صحيحة


Adam.tr

    يلزم فعل لتصح الجملة


MujtabaMuj

    لّمٌآٍذٍآٍ لّمٌآٍدًآٍ


aWgJ3

    What about the book?ليش غلط


AmaniShira

    هنا جاءت كأن تسألي فيه شن رايك في الكتاب ؟؟


Faris047

    الا يوجد توضيح أكثر عن الجملة


omarsultan2

    ي مرتضى سوؤالك ما فيه فعل


MiuU11

    what from the book


hm_5550

    about what the book?


RomaAdel1

    ليه is والكتاب غير عاقل


Ofii10

    زي it بتاخد is


gh_b11

    أليست هذه الجملة صحيحة ؟ ? what about is the book


islam491434

    What about is the book .ليه غلط


Hib43

    what is the book about


vIKv4

    What is about the book ?


Sultan394734

    Is للمفرد ان كان عاقل او غير عاقل لو كان books كتب جمع منستخدم are


YoussefLH3l1

    What is the book about


AbedElias

    هذه الجملة غلط وترجمتها ايضا غلط


IsmaelMADA

    ما هي القاعدة هنا او هذا ليس اكاديمي


MohammadAg12

    What about the book


Englishlan573191

    كانت إجابتي : what about the book , و لم تُقبل ، أين الخطأ؟؟


smsm88772

    how about the book هل تعتبر صحيحه هذه الصيغة


bassmala358647

    كاش جزائريين ولا والو


nfmw16

    اعتقد ان من الافضل لو كتبت هكذا

    مادا عن الكتاب ؟ What about the book? مارايك ؟؟


saras177

    About what the book??ليش خطأ


saras177

    اش معنى السؤال المباشر و الغير مباشر؟؟


StarPower638966

    كيفك يا حلوة


KuJQ11

    لا حول ولا قوة الا بالله علشاني بس اختصرت what is لـ what's حسبها لي غلط


qN7h7

    ما هو موضوع الكتاب


Nichier

    يعني (ماهو موضوع الكتاب)


adibahalab1

    Whatsاليست نفسها what is


AliAliAli2005

    لازم اتحط فارزة


fatiha791799

    The book about what علاه متصلحش هاذ الجملة يخي صحيحة


KarimeSejo

    What is the book about . is mean ماهو موضوع الكتاب؟


ImanMziry

    The book is about what هاذا هو الجواب او what is the book about


yb3k8

    الترجم فيها مشكلة


YasserMostafa1

    About what the book :(


emy.omar

    What about is the book?? .ايه الغلط هنا صيغة السؤال مش مفهومة بالنسبة لى What is the book about?? ياريت حد يفهمنى واتمنى يطوروا البرنامج بأضافة شرح للدرس قبل التمرين عليه


V1P23

    انجليزية ركيكة جدا جدا


RYSb136155

    What is about the book. وين الخطأ؟


V1P23

    جملة غير مهضومة


Hassanabde810765

    About what the book أليست إجابة صحيحة..

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.