1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أعرضُ عليها الفطور."

"أعرضُ عليها الفطور."

الترجمة:I offer her breakfast.

September 5, 2014

25 تعليقًا


arwa293755

لا يستخدم الارتكلز a , an and the مع الفطور والغداء والعشاء


gh_b11

شكراً على المعلومة


OAXi

i offer her the breakfast

هل وجود the

في الجملة يجعلها خطا


arwa293755

لا يستخدم الارتكلز a , an and the مع الفطور والغداء والعشاء


fpW5

لا ولاكن يبدو أن هناك خطأ في الترجمة


Walaa_Alsa

Dennr Lunch Breakfast هذه الكلمات لا يمكن ان تكتب قبلها the .. هذا والله اعلم


Nehal_Samir

ما الخطأ في I am offering her breakfast ؟


AsmaaYeahy

لان am offering مضارع مستمر لكن الجملة يجب استخدام معها زمن المضارع البسيط ﻻن الفعل لحظى ﻻ يستغرق وقت وﻻ يدل على الاستمرار .


mera520383

المفروض يوضع ضمير المتكلم أنا لأني فكرت الفعل فعل أمر


anassa91

the لي خطأ


YoussefAli5

I offer breakfast to her ما الخطأ هنا ؟


AbdullahSa638536

الفطور يعني the breakfast Breakfast فطور


walaamoham20

I offer breakfast to her ايه الغلط


Ahmedismai902349

I offer her breakfast


Reem673612

انا كتبت I offer her the breakfast. وقالي ليس صحيحًا وكتب التصويب طِلع نفس الجملة اللي انا كتبتاها بالظبط اعمله ليه ده ؟


Ahmed.Ebrahim

هو ليه مينفعش present بدل offer


JasonVoorheess

i offer her the breakfast ?!


jUZz182892

انا كتبتها نفسها I offer her breakfast بتطلع معي غلط ليش؟؟!


Ksko12

ماالأمر الجديد أخبروني مامشكلتي الجديدة أظن أن قضيتي ليس لهاحل


renad335182

ليش ما بصير I offer her the breakfast ☹️☹️☹️☹️☹️☹️ لازم مندون the


HousseynBe

The لا تقبل ؟ ماهذا؟


yaseen119901

المفروض يقول انا اعرض عليها الفطور

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.