"أعرضُ عليها الفطور."

الترجمة:I offer her breakfast.

September 5, 2014

19 تعليقًا


arwa293755

لا يستخدم الارتكلز a , an and the مع الفطور والغداء والعشاء

February 21, 2016

gh_b11

شكراً على المعلومة

February 2, 2017

Nehal_Samir

ما الخطأ في I am offering her breakfast ؟

September 5, 2014

AsmaaYeahy

لان am offering مضارع مستمر لكن الجملة يجب استخدام معها زمن المضارع البسيط ﻻن الفعل لحظى ﻻ يستغرق وقت وﻻ يدل على الاستمرار .

August 19, 2015

fpW5

لقد نسيت كتابة the

December 4, 2015

OAXi

i offer her the breakfast

هل وجود the

في الجملة يجعلها خطا

November 19, 2014

arwa293755

لا يستخدم الارتكلز a , an and the مع الفطور والغداء والعشاء

February 21, 2016

fpW5

لا ولاكن يبدو أن هناك خطأ في الترجمة

December 4, 2015

Walaa_Alsa

Dennr Lunch Breakfast هذه الكلمات لا يمكن ان تكتب قبلها the .. هذا والله اعلم

November 9, 2015

anassa91

the لي خطأ

March 8, 2015

YoussefAli5

I offer breakfast to her ما الخطأ هنا ؟

September 4, 2015

AbdullahSa638536

الفطور يعني the breakfast Breakfast فطور

October 25, 2015

walaamoham20

I offer breakfast to her ايه الغلط

January 19, 2016

Ahmedismai902349

I offer her breakfast

March 27, 2016

Reem673612

انا كتبت I offer her the breakfast. وقالي ليس صحيحًا وكتب التصويب طِلع نفس الجملة اللي انا كتبتاها بالظبط اعمله ليه ده ؟

May 31, 2016

Ahmed.Ebrahim

هو ليه مينفعش present بدل offer

June 1, 2016

Ahmed.Ebrahim

او produce

June 1, 2016

mera520383

المفروض يوضع ضمير المتكلم أنا لأني فكرت الفعل فعل أمر

November 11, 2018

Humamslayer12

i offer her the breakfast ?!

November 22, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.