"إنهم يغيّرون الموضوع."

الترجمة:They change the subject.

September 6, 2014

6 تعليقات


abuayoop

اليس الاجابة they are changing the topic صحيحة؟

May 3, 2015

Nehal_Samir

أليست they are changing the subject صحيحة ؟

September 6, 2014

Mary_ah

نعم، تمت إضافة إجابتك. قومي بالإبلاغ عن الإجابات الصحيحة التي لم تقبل في المرة القادمة :)

September 6, 2014

Nehal_Samir

شكرا لك :)

September 8, 2014

Nourhan37777

ليش ing ؟

June 20, 2017

hadi949

ممكن .

إنهم يغيرون الموضوع (الآن) : changing

إنهم يغيرون الموضوع (كل مرة) : change

August 5, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.