"Thequestionisnotfrequent."

الترجمة:السؤال ليس متكرراً.

منذ 4 سنوات

44 تعليقًا


Nehal_Samir

اليست " السؤال غير متكرر " صحيحة ؟

منذ 4 سنوات

AhmedSalama5

متكرر Repeated

منذ سنتين

Eslam.A7med

لو أضفتوا "شائع" على معانى frequent هيكون كويس برضه

منذ 4 سنوات

mohamedsaid14

السؤال ليس دارج

منذ 3 سنوات

Tehnawy

السؤال ليس معتاد؟

منذ 3 سنوات

MohamdSala4

ما معني متواتر ؟

منذ سنتين

mojahedfelemban

what about " السؤال غير مكرر "

منذ 3 سنوات

TarekYehia10

Frequent مكرر

منذ سنتين

issa596176

السؤال غير مكرى

منذ سنة واحدة

AbdoEl-saudi

متواتر ماهي كلمة دارجة بيننا

منذ سنة واحدة

wroo0ood

The question is not frequent

منذ سنة واحدة

wroo0ood

The question is not frequent

منذ سنة واحدة

sloom1122

اكلو سب0لح

منذ 7 أشهر

M.Kamal90

الجواب ليس (متكرر - مألوف) تنفع

منذ 3 سنوات

mariam.mes

مألوف تعني familiare مألوف يعني متعود عليه لكن متكرر يعني نفس الحاجة متكررة زى لما نفس للكلمة مرتين بالغلط. دا للفرق ما بين familiare& frequent

منذ سنتين

ibrahimism17

Familiar

منذ سنتين

Ahmed_Atteya

السؤال ليس معتاد ؟؟ .......الترجمة الحرفية :((((

منذ 3 سنوات

Sherivanov

السؤال ليس متداول؟ صحيحة ام خاطئة؟

منذ 3 سنوات

Ali.Mahmoud.7

السؤال ليس مألوف ليه غلط ؟؟

منذ 3 سنوات

Abdullah_Ramadan
Abdullah_Ramadan

مالوف يعني familiar

منذ 3 سنوات

kittany13

السؤال ليس مترددا!!!

منذ 3 سنوات

MarwaNour1

Question is not frequent

منذ 3 سنوات

cybrom8

السوال ليس معتادا ؟

منذ 3 سنوات

TAREQ742

السؤال ليس دائماً. هل هي خطىء

منذ سنتين

yahyafayam

The question is not frequent

منذ سنتين

AhmedSalama5

سؤال غير اعتيادى هل هي صحيحة

منذ سنتين

HasanYouse

انا كتبت "السؤال ليس" فقط وضغطت enter لانني لم اعلم الكماله لكن تبين ان الاجابه صحيحة :/

منذ سنتين

PolaNan

متكرر , متداول تحمل نفس المعنى

منذ سنتين

KokiTata

يعني ايه متواترا دي

منذ سنتين

M5Bb4

هه

منذ سنتين

M5Bb4

هه

منذ سنتين

MoamenEltokhy

انا عملتها متتابع واتحسبت خطا

منذ سنة واحدة

MahmoudMoh429652

متكرر ،؟؟؟

منذ سنة واحدة

rehamraid6

السؤال ليس متكررا

منذ سنة واحدة

rehamraid6

اني هم سمعتهه a question is not frequent

منذ سنة واحدة

Basma848254

السؤال ليس متواترا ايضا صحيحه لأن السؤال عندي جاء بصيغه اترجمه الى العربيه من الاختيارات لم يكن يوجد متكررا اخترت متواترا حسبها صح

منذ سنة واحدة

m1n2a3a4

غلط معنى متواترا باللغة العربية متسلسل اي ورا بعضه وليس بمعنى متكرر

منذ سنة واحدة

marym281615

غلط عندي كلمة متكرر اللي معناها frequent

منذ سنة واحدة

YaserYoyo

متواتر هي نفسها متكرر وفريكونت لها معني اخر وهو التردد او الارسال وشكرا

منذ سنة واحدة

Danyabilhaj

هي تعني متوتر او متكرر ؟

منذ سنة واحدة

fatima355149

ما معنى متواتر

منذ سنة واحدة

fathlrashd1

السؤال ليس متكررا

منذ سنة واحدة

Mohammad192107

أنا كتبت سوئل

منذ سنة واحدة

radwan.q

السؤال غير متوتر !!!! السؤال في حالة ريلاكس

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.