"Your backpack is open."

الترجمة:حقيبة ظهرك مفتوحة.

September 6, 2014

9 تعليقات


Abood616409

لماذا لا استطيع ان اقول : حقيبه الظهر الخاصه بك مفتوحه . نفس المعنى اليس كذلك ؟

July 8, 2015

llusx

صحيحة، وتم إضافتها! شكراً لتفاعلك.

July 8, 2015

Abood616409

العفو !

July 9, 2015

MennaLotfy

حقيبتك للظهر مفتوحة اذاى حقيبة ظهرك ؟

September 6, 2014

eD8D2

هل packحقيبة ام bag

October 15, 2016

fawzi500569

Backbag

March 9, 2017

basant195261

backpack or backbag???

March 29, 2017

Zahorani

لماذا " حقيبتك الظهرية " لم تقبل صحيحة ، مع ان الأصح ان نقول ذلك لأن الظهرية صفة للحقيبة كونها تعلق على الظهر ، أما حقيبة ظهرك فهي خاطئة _ أستميحكم عذرا _ لان الظهر في الأساس ليس له حقيبة فحقيبة ظهرك كترجمة غير صحيح وغير منطقي أبدا

November 14, 2017

Huda847656

هناك خطأ في الاختيارات

January 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.