1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your backpack is open."

"Your backpack is open."

الترجمة:حقيبة ظهرك مفتوحة.

September 6, 2014

13 تعليقًا


Abood616409

لماذا لا استطيع ان اقول : حقيبه الظهر الخاصه بك مفتوحه . نفس المعنى اليس كذلك ؟


llusx

صحيحة، وتم إضافتها! شكراً لتفاعلك.


Zahorani

لماذا " حقيبتك الظهرية " لم تقبل صحيحة ، مع ان الأصح ان نقول ذلك لأن الظهرية صفة للحقيبة كونها تعلق على الظهر ، أما حقيبة ظهرك فهي خاطئة _ أستميحكم عذرا _ لان الظهر في الأساس ليس له حقيبة فحقيبة ظهرك كترجمة غير صحيح وغير منطقي أبدا


eD8D2

هل packحقيبة ام bag


YaserAbuda1

"backpack" معناها حقيبة


MennaLotfy

حقيبتك للظهر مفتوحة اذاى حقيبة ظهرك ؟


YaserAbuda1

خطاء الصح هو backpack


basant195261

backpack or backbag???


Huda847656

هناك خطأ في الاختيارات


Salsabeel317058

غريب backpack لم ليست bagback؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.