"Your backpack is open."

الترجمة:حقيبة ظهرك مفتوحة.

September 6, 2014

15 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Abood616409

لماذا لا استطيع ان اقول : حقيبه الظهر الخاصه بك مفتوحه . نفس المعنى اليس كذلك ؟


latiif94

صحيحة، وتم إضافتها! شكراً لتفاعلك.


eD8D2

هل packحقيبة ام bag


YaserAbuda1

"backpack" معناها حقيبة


Zahorani

لماذا " حقيبتك الظهرية " لم تقبل صحيحة ، مع ان الأصح ان نقول ذلك لأن الظهرية صفة للحقيبة كونها تعلق على الظهر ، أما حقيبة ظهرك فهي خاطئة _ أستميحكم عذرا _ لان الظهر في الأساس ليس له حقيبة فحقيبة ظهرك كترجمة غير صحيح وغير منطقي أبدا


YaserAbuda1

خطاء الصح هو backpack


MennaLotfy

حقيبتك للظهر مفتوحة اذاى حقيبة ظهرك ؟


basant84

backpack or backbag???


Huda847656

هناك خطأ في الاختيارات


Salsabeel317058

غريب backpack لم ليست bagback؟


WaleedAl-D2

حقيبتك الظهرية مفتوحة...لماذا خطأ؟؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.