"Thespiderisananimal."

الترجمة:العنكبوت حيوان.

منذ 4 سنوات

51 تعليقًا


No_UR

العنكبوت حشرة وليس حيوان !! :D

منذ 4 سنوات

Shahd10

ولكن الحشرات من مملكة الحيوان

منذ 4 سنوات

hajer290862

فعلا

منذ سنتين

moulai93

أتفق معك، بلغت عن المشكلة، ولكن يبدو أن هنالك إختلافا بين العربية و الإنجليزية، ربما في اللغة الإنجليزية يفضلون نسب العنكبون لمملكة الحيوان الكبيرة بدل صنف الحشرات..

منذ 3 سنوات

80hf

غريب !!!

منذ سنتين

alialaspli

العنكبوت حيوان ... العنكبوت يملك ثمان ارجل عكس الحشرات المعروفة بامتلاكها لست ارجل .

منذ سنتين

Nooruddin10

يا أخي حتى ولو كانت الجملة مستحيل حصولها المهم المعنى و اللغة هم يكتبون الجملة لتتمرن وليس ليعطوك معلومات

منذ سنة واحدة

lamar825924

صح عليك

منذ 5 أشهر

bassantelsayd

نضع an عندما ياتى حروف متحركه بعده مثل a\e\o\i\u انما aبعد اى حرف غير هؤلاء

منذ 3 سنوات

Moayed.Alali

العنكبوت حشرة وليس حيوان ارجو تعديل ذلك فورا .

منذ 4 سنوات

lamar825924

مو على كيفك مهم خدامك مسوي فيها

منذ 5 أشهر

husamraed

سؤال : متى نضع a ,ومتى نضع an

منذ 3 سنوات

80hf

نضع an قبل الكلمات المبدواة بالاحرف التالية e.a.i.u.o ونضع aقبل الكلمات المبدواة بكل الاحرف غير هذه

منذ سنتين

YounesMr

العنكبوت هي من الحيوانات هده الجملة ايضا صحيحة

منذ سنتين

7mooodeid

الناس اللي تقول العنكبوت حشرة وليس حيوان لا تنسو ترا عندهم في سبايدر مان :) هيا انتبه

منذ سنتين

0versed0

حلوه هيا انتبه

منذ سنتين

a7ases_ka

نعم ان العكبوت حشره لماذا انتم تتحدثون بالعربيه هاكذا؟..

منذ سنتين

AymanHussein1

أنا كتبت العنكبوت حيوان فقال لي خطأ الترجمة هي العنكبوت حيوان !!!

منذ سنتين

mihoub0315

العنكبوت حشرة وليس حشرة

منذ سنتين

SRrv10

؟

منذ 10 أشهر

lamar825924

تستهبل اش الفرق

منذ 5 أشهر

slyman4

ياولد خلاص العنكبوت حشر حيوان مشي بس انتا جاي تتعلم ولا جي تمسك اش يقوله ها ادرس وانت ساكت

منذ سنتين

XPDm3

حشرة

منذ سنتين

Norah386876

الكل يقول ان العنكبوت حشرة وهذا - خطأ - "

منذ سنة واحدة

Norah386876

الكل يقول ان العنكبوت حشرة وهذا خطا

منذ سنة واحدة

mariah_aljmmal

مو راضي يقبل جملتي

منذ 3 سنوات

Mehran723297

في شي عاقل وغير عاقل هيك بيقصدو فيها كل شي غير الإنسان يعامل بغير العاقل أن كان حشره أو حيوان اوجماد

منذ سنتين

Aymanalkurdi

لماذا لا نقول العنكبوت يكون= is حيوان

منذ سنتين

hajer290862

is بتاخذ He و She وما تاخذ شي اخر

منذ سنتين

a7hG

العنكبوت حشره

منذ سنتين

0versed0

حيوان العنكبوت ليست أصح من العنكبوت حيوان

منذ سنتين

Ahmedismai902349

The spider is an aimal

منذ سنتين

MahaSaad8

العنكبوت حشرة وهو غير عاقل

منذ سنتين

RanOosh722097

فعلا

منذ سنتين

y3lR1

ممكن كتبوا حيوان بالغلط

منذ سنتين

xChF2

العنكبوت يبيض لو يلد

منذ سنتين

maram840002

ووججع الصوت م يجي معاي

منذ سنتين

HLri1

العنكبوت هو حيوان إجابة

منذ سنتين

4uwy3

أغبياء

منذ سنتين

skWX2

المحاسبة المالية

منذ سنتين

shakawa-shabab

العنكبوت ليس حيوان

منذ سنتين

eteP4

العنكبوت انسان وليس حيوان

منذ سنتين

ahmad983628

متى نضع is

منذ سنتين

hCIU5

هي فرقت عنكبوت عن صرصور

منذ سنتين

jalal207923

لم اجد خيارت اخرى وكتبت العنكبوت حيوان لكن قالوا فيه ترجمه اخرى العنكبوت حيوات يعني ما في فرقبين الي اخترته وين الترجمه الاخرى هي نفسها

منذ سنة واحدة

ameen191148

العنكبوت من مفصليات الأرجل

منذ سنة واحدة

uu8Q3

ليش قلنا is

منذ سنة واحدة

uu8Q3

ينفع نقول the spider an animal

منذ سنة واحدة

Norah386876

ابحثوا في ويكيبيديا

منذ سنة واحدة

SRrv10

انا كتبت العنكبوت من الحيوانات قالي خطأ لعنكب ة حيوان !!!! ماهاذه الترجمه الخاطئه ؟

منذ 10 أشهر

SouFian970068

The spider is an animal اين الخطأ فيها؟؟؟

منذ 3 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.