"The spider is an animal."

الترجمة:العنكبوت حيوان.

September 6, 2014

51 تعليقًا


No_UR

العنكبوت حشرة وليس حيوان !! :D

September 6, 2014

Shahd10

ولكن الحشرات من مملكة الحيوان

September 19, 2014

hajer290862

فعلا

January 27, 2016

moulai93

أتفق معك، بلغت عن المشكلة، ولكن يبدو أن هنالك إختلافا بين العربية و الإنجليزية، ربما في اللغة الإنجليزية يفضلون نسب العنكبون لمملكة الحيوان الكبيرة بدل صنف الحشرات..

March 14, 2015

80hf

غريب !!!

January 19, 2016

alialaspli

العنكبوت حيوان ... العنكبوت يملك ثمان ارجل عكس الحشرات المعروفة بامتلاكها لست ارجل .

March 6, 2016

Nooruddin10

يا أخي حتى ولو كانت الجملة مستحيل حصولها المهم المعنى و اللغة هم يكتبون الجملة لتتمرن وليس ليعطوك معلومات

September 7, 2017

lamar825924

صح عليك

June 12, 2018

bassantelsayd

نضع an عندما ياتى حروف متحركه بعده مثل a\e\o\i\u انما aبعد اى حرف غير هؤلاء

March 9, 2015

Moayed.Alali

العنكبوت حشرة وليس حيوان ارجو تعديل ذلك فورا .

September 21, 2014

lamar825924

مو على كيفك مهم خدامك مسوي فيها

June 12, 2018

husamraed

سؤال : متى نضع a ,ومتى نضع an

January 21, 2015

80hf

نضع an قبل الكلمات المبدواة بالاحرف التالية e.a.i.u.o ونضع aقبل الكلمات المبدواة بكل الاحرف غير هذه

January 19, 2016

YounesMr

العنكبوت هي من الحيوانات هده الجملة ايضا صحيحة

November 20, 2015

7mooodeid

الناس اللي تقول العنكبوت حشرة وليس حيوان لا تنسو ترا عندهم في سبايدر مان :) هيا انتبه

November 22, 2015

0versed0

حلوه هيا انتبه

February 23, 2016

a7ases_ka

نعم ان العكبوت حشره لماذا انتم تتحدثون بالعربيه هاكذا؟..

February 13, 2016

AymanHussein1

أنا كتبت العنكبوت حيوان فقال لي خطأ الترجمة هي العنكبوت حيوان !!!

June 18, 2016

mihoub0315

العنكبوت حشرة وليس حشرة

December 31, 2015

SRrv10

؟

January 15, 2018

lamar825924

تستهبل اش الفرق

June 12, 2018

slyman4

ياولد خلاص العنكبوت حشر حيوان مشي بس انتا جاي تتعلم ولا جي تمسك اش يقوله ها ادرس وانت ساكت

May 28, 2016

XPDm3

حشرة

September 4, 2016

Norah386876

الكل يقول ان العنكبوت حشرة وهذا - خطأ - "

September 18, 2017

Norah386876

الكل يقول ان العنكبوت حشرة وهذا خطا

September 18, 2017

mariah_aljmmal

مو راضي يقبل جملتي

September 19, 2015

Mehran723297

في شي عاقل وغير عاقل هيك بيقصدو فيها كل شي غير الإنسان يعامل بغير العاقل أن كان حشره أو حيوان اوجماد

December 20, 2015

Aymanalkurdi

لماذا لا نقول العنكبوت يكون= is حيوان

January 1, 2016

hajer290862

is بتاخذ He و She وما تاخذ شي اخر

January 27, 2016

a7hG

العنكبوت حشره

February 14, 2016

0versed0

حيوان العنكبوت ليست أصح من العنكبوت حيوان

February 23, 2016

Ahmedismai902349

The spider is an aimal

February 29, 2016

MahaSaad8

العنكبوت حشرة وهو غير عاقل

March 1, 2016

RanOosh722097

فعلا

March 15, 2016

y3lR1

ممكن كتبوا حيوان بالغلط

May 13, 2016

xChF2

العنكبوت يبيض لو يلد

May 20, 2016

maram840002

ووججع الصوت م يجي معاي

July 25, 2016

HLri1

العنكبوت هو حيوان إجابة

August 5, 2016

4uwy3

أغبياء

August 8, 2016

skWX2

المحاسبة المالية

August 30, 2016

shakawa-shabab

العنكبوت ليس حيوان

September 28, 2016

eteP4

العنكبوت انسان وليس حيوان

September 28, 2016

ahmad983628

متى نضع is

October 26, 2016

hCIU5

هي فرقت عنكبوت عن صرصور

November 13, 2016

jalal207923

لم اجد خيارت اخرى وكتبت العنكبوت حيوان لكن قالوا فيه ترجمه اخرى العنكبوت حيوات يعني ما في فرقبين الي اخترته وين الترجمه الاخرى هي نفسها

April 1, 2017

ameen191148

العنكبوت من مفصليات الأرجل

May 7, 2017

uu8Q3

ليش قلنا is

July 26, 2017

uu8Q3

ينفع نقول the spider an animal

July 26, 2017

Norah386876

ابحثوا في ويكيبيديا

September 18, 2017

SRrv10

انا كتبت العنكبوت من الحيوانات قالي خطأ لعنكب ة حيوان !!!! ماهاذه الترجمه الخاطئه ؟

January 15, 2018

SouFian970068

The spider is an animal اين الخطأ فيها؟؟؟

July 27, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.