1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The spider is an animal."

"The spider is an animal."

الترجمة:العنكبوت حيوان.

September 6, 2014

66 تعليقًا


No_UR

العنكبوت حشرة وليس حيوان !! :D


Shahd10

ولكن الحشرات من مملكة الحيوان


WVTg7

العنكبوت ليس حشرة بل ينتمي الى فصيلة العنكبيات


Saifaljalikh

صف العنكبيات مش فصيلة


moulai93

أتفق معك، بلغت عن المشكلة، ولكن يبدو أن هنالك إختلافا بين العربية و الإنجليزية، ربما في اللغة الإنجليزية يفضلون نسب العنكبون لمملكة الحيوان الكبيرة بدل صنف الحشرات..


Nooruddin10

يا أخي حتى ولو كانت الجملة مستحيل حصولها المهم المعنى و اللغة هم يكتبون الجملة لتتمرن وليس ليعطوك معلومات


alialaspli

العنكبوت حيوان ... العنكبوت يملك ثمان ارجل عكس الحشرات المعروفة بامتلاكها لست ارجل .


BENSALEHAb

نعم ولكن الحشرات جميعها يمكن ان نقول عنها حيونات


bassantelsayd

نضع an عندما ياتى حروف متحركه بعده مثل a\e\o\i\u انما aبعد اى حرف غير هؤلاء


WVTg7

ليس بضبط تستخدم في كلمة hour ولا تستخدم في كلمة uniforms الأمر يتعلق بصوت الحرف


Moayed.Alali

العنكبوت حشرة وليس حيوان ارجو تعديل ذلك فورا .


lamar825924

مو على كيفك مهم خدامك مسوي فيها


husamraed

سؤال : متى نضع a ,ومتى نضع an


80hf

نضع an قبل الكلمات المبدواة بالاحرف التالية e.a.i.u.o ونضع aقبل الكلمات المبدواة بكل الاحرف غير هذه


WVTg7

ليس بضبط تستخدم في كلمة hour ولا تستخدم في كلمة uniforms الأمر يتعلق بصوت الحرف


YounesMr

العنكبوت هي من الحيوانات هده الجملة ايضا صحيحة


7mooodeid

الناس اللي تقول العنكبوت حشرة وليس حيوان لا تنسو ترا عندهم في سبايدر مان :) هيا انتبه


0versed0

حلوه هيا انتبه


mihoub0315

العنكبوت حشرة وليس حشرة


lamar825924

تستهبل اش الفرق


a7ases_ka

نعم ان العكبوت حشره لماذا انتم تتحدثون بالعربيه هاكذا؟..


slyman4

ياولد خلاص العنكبوت حشر حيوان مشي بس انتا جاي تتعلم ولا جي تمسك اش يقوله ها ادرس وانت ساكت


AymanHussein1

أنا كتبت العنكبوت حيوان فقال لي خطأ الترجمة هي العنكبوت حيوان !!!


Norah386876

الكل يقول ان العنكبوت حشرة وهذا - خطأ - "


Norah386876

الكل يقول ان العنكبوت حشرة وهذا خطا


mariah_aljmmal

مو راضي يقبل جملتي


Mehran723297

في شي عاقل وغير عاقل هيك بيقصدو فيها كل شي غير الإنسان يعامل بغير العاقل أن كان حشره أو حيوان اوجماد


Aymanalkurdi

لماذا لا نقول العنكبوت يكون= is حيوان


hajer290862

is بتاخذ He و She وما تاخذ شي اخر


a7hG

العنكبوت حشره


WVTg7

العنكبوت ليس حشرة بل ينتمي الى فصيلة العنكبيات


0versed0

حيوان العنكبوت ليست أصح من العنكبوت حيوان


Ahmedismai902349

The spider is an aimal


MahaSaad8

العنكبوت حشرة وهو غير عاقل


WVTg7

العنكبوت ليس حشرة بل ينتمي الى فصيلة العنكبيات


y3lR1

ممكن كتبوا حيوان بالغلط


xChF2

العنكبوت يبيض لو يلد


maram840002

ووججع الصوت م يجي معاي


HLri1

العنكبوت هو حيوان إجابة


skWX2

المحاسبة المالية


shakawa-shabab

العنكبوت ليس حيوان


eteP4

العنكبوت انسان وليس حيوان


hCIU5

هي فرقت عنكبوت عن صرصور


jalal207923

لم اجد خيارت اخرى وكتبت العنكبوت حيوان لكن قالوا فيه ترجمه اخرى العنكبوت حيوات يعني ما في فرقبين الي اخترته وين الترجمه الاخرى هي نفسها


ameen191148

العنكبوت من مفصليات الأرجل


uu8Q3

ليش قلنا is


uu8Q3

ينفع نقول the spider an animal


Norah386876

ابحثوا في ويكيبيديا


SRrv10

انا كتبت العنكبوت من الحيوانات قالي خطأ لعنكب ة حيوان !!!! ماهاذه الترجمه الخاطئه ؟


SouFian970068

The spider is an animal اين الخطأ فيها؟؟؟


Doha121412

Can you follow me please ممكن تتابعوني


mustaphabe207661

العنكبوت تنتمي لمملكة الحيوانات


MohbMohamm

العنكبوت حشرة


amal_khalil

على فكرة العنكبوت مش حيوان هو حشرة


adjissifat

العنكبوت حشرة


zinab362383

العنكبوت من فصيلة الحشرات و ليس الحيوانات.شكرا


sa_ix.d

But i think the spider is an insect

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.