"I have a flight to Germany."

الترجمة:عندي رحلة جوية إلى ألمانيا.

September 6, 2014

9 تعليقات


MennaLotfy

انا لدى رحلة جوية لالمانيا

September 6, 2014

Rosered289159

غلظ لان علي بمعنى يجب علي وحينها سنحتاج ل have مقرونه ب to

I have to وهي ليست بذات المعنى

October 18, 2016

gh_b11

عندي رحلة سفر جوية إلى ألمانيا

لماذا تعد خاطئة ؟!

July 6, 2017

Mustfa.Abaas

علي الطيران الى ألمانيا هل هذا صحيح اخوان "المشرفين"

September 21, 2016

Hakim647992

I have a flight to morooco at monthe fieture

July 6, 2017

Hakim647992

لدي رحلة جوية الى المغرب i have a flight to morroco

July 13, 2017

WalidAli805238

لماذا عندما نقول املك يعمل خطا

October 6, 2017

bqGC3

انا كتبت ( عندي رحلة جوية الي المانيا) ، يقول لي عندك خطا في اجابتك ، ويكتب جملته التي يعتبرها صحيحة ( عندي رحلة جية لى المانيا ) وهذه الحالة تتكرر في الكثير من الجمل التي يصححها وتكون خاطئة ، فارجوا الانتباه

November 14, 2017

BYt41

عندي رحلة الى المانيا

November 15, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.