1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have a flight to Germany."

"I have a flight to Germany."

الترجمة:عندي رحلة جوية إلى ألمانيا.

September 6, 2014

12 تعليقًا


MennaLotfy

انا لدى رحلة جوية لالمانيا


Rosered289159

غلظ لان علي بمعنى يجب علي وحينها سنحتاج ل have مقرونه ب to

I have to وهي ليست بذات المعنى


gh_b11

عندي رحلة سفر جوية إلى ألمانيا

لماذا تعد خاطئة ؟!


Hakim647992

I have a flight to morooco at monthe fieture


Hakim647992

لدي رحلة جوية الى المغرب i have a flight to morroco


weeb_b

flight رحلة حوية - travel رحلة


Mustfa.Abaas

علي الطيران الى ألمانيا هل هذا صحيح اخوان "المشرفين"


WalidAli805238

لماذا عندما نقول املك يعمل خطا


bqGC3

انا كتبت ( عندي رحلة جوية الي المانيا) ، يقول لي عندك خطا في اجابتك ، ويكتب جملته التي يعتبرها صحيحة ( عندي رحلة جية لى المانيا ) وهذه الحالة تتكرر في الكثير من الجمل التي يصححها وتكون خاطئة ، فارجوا الانتباه


BYt41

عندي رحلة الى المانيا


BPJ5qLNv

لدي رحلة طيران الى ألمانيا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.