"I have a flight to Germany."

الترجمة:عندي رحلة جوية إلى ألمانيا.

September 6, 2014

19 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MennaLotfy

انا لدى رحلة جوية لالمانيا


W8We7

Well done ✅my life♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️


13kh57Io911od13

انا كتبت: عندي رحلة جوية الى المانيا كتبولي خطا ليه


gh_b11

عندي رحلة سفر جوية إلى ألمانيا

لماذا تعد خاطئة ؟!


Rosered289159

غلظ لان علي بمعنى يجب علي وحينها سنحتاج ل have مقرونه ب to

I have to وهي ليست بذات المعنى


Hakim647992

I have a flight to morooco at monthe fieture


Hakim647992

لدي رحلة جوية الى المغرب i have a flight to morroco


weeb_b

flight رحلة حوية - travel رحلة


W8We7

كيف عندي البرنامج بيعتمد عاللغة العربية الفصحى لازم لدي .................


W8We7

انا عم اكتب الكومنت الي فوق تذكرت غنية باللغة العربية الفصحى مين متلي♥️♥️♥️♥️


Mustfa.Abaas

علي الطيران الى ألمانيا هل هذا صحيح اخوان "المشرفين"


WalidAli805238

لماذا عندما نقول املك يعمل خطا


W8We7

لانو مو دائماً بتدل ال have عالتملك ممكن ما يكون هاد المقصود ok my love


W8We7

♥️♥️


bqGC3

انا كتبت ( عندي رحلة جوية الي المانيا) ، يقول لي عندك خطا في اجابتك ، ويكتب جملته التي يعتبرها صحيحة ( عندي رحلة جية لى المانيا ) وهذه الحالة تتكرر في الكثير من الجمل التي يصححها وتكون خاطئة ، فارجوا الانتباه


BYt41

عندي رحلة الى المانيا


BPJ5qLNv

لدي رحلة طيران الى ألمانيا


wnIg13

عندى تختلف كثيرا عن لدى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.