"What other options do I have?"

الترجمة:ما الخيارات الأخرى لدي؟

September 6, 2014

17 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Yasser_M_S

ما الخيارات الأخرى التي أملكها ؟ ، يجب أن تقبل هذه الإجابة


MuhammadSRashed

ماذا لدى من خيارات آخرى؟


kokoo500

ما هي الخيارات الاخرى عندى؟ هذه الاجابة ايضا يجب ان تقبل


Sana.44

ما الخيارت الاخرى المتاحة لى ؟


banon14

Is choice = option?


MohamedU-noss

أي خيارات أخرى لديَّ؟


abo_malik

ما هي قاعدة السؤال


mvp5555x

ما الخيارات الأخرى لدي


chinoune.mehdi

أي خيارات أخرى أملك: غير مقبولة! يا للعجب


akramhamou1

ما الخيارات التي املكها


ehaboo133

what are other option do i have لماذا لم نضف are


MohamedAly343852

are فعل مساعد تستخدمه في حالتين الاولى اذا لم يكن هناك فعل رئيسي في الجملة والثانية في حالة المضارع المستمر

في هذه الحالة لدينا فعل رئيسي وهو have

وقد اتى في زمن المضارع البسيط

فيتم استخدام الفغل المساعد do للسؤال عن الفعل في زمن المضارع البسيط

لا تستخدم verb to be في هذه الحالة


Abdulrahman_22

ما الخيارات الأخرى المتاحة لدي؟


HYCh15

options المعني الاخر


yacine519

ما الخيارات الاخرى عندي


ZICB14

لماذا لم تقبل الاجابه


HalimLogra1

What other options do i have ?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.