"Where has she come from?"

الترجمة:من أين جاءت؟

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


moharock

اتت من عند بيت خالتي

منذ سنتين

NourKab

من اين اتت ؟

منذ 3 سنوات

Yasser_M_S

"جاءت" أصح من "جائت" حسب قواعد الهمزة المتوسطة لأنها مفتوحة بعد ألف في وسط الكلمة ، و إن اعتبرت همزة انتهاء (همزة متطرفة) فيجب أن تكون على السطر لأنها جاءت بعد حرف ساكن

منذ 4 سنوات

ingabdou

من أين أتت

منذ 3 سنوات

KhaledHazaimeh

من اين هي قد اتت؟؟؟؟ اليست صحيحة

منذ 3 سنوات

newasaki

من أين قدمت صحيحة أيضا

منذ سنتين

mahmoudmat3

من اين هي جاءت!!!!!!!!!

منذ 3 سنوات

mera314676

عندي سؤال اي البلاد يتكلمو باللغه الانجليزيه ؟

منذ سنتين

FawwazDugh

جاءت من اين ? !!!

منذ 7 أشهر

Alihaje

من اين هي جاءت اومن اين هي اتت

منذ 3 سنوات

alinsteve119

Where has she come from

من أين جاءت

منذ سنتين

Fatma703030

where has she come from? من أين جاءت

منذ سنتين

WAeq4

She comes

منذ سنتين

ali.qatrani_91

افضل ترجمة هي: من أين قد جاءت ..

منذ سنتين

Ahmadhayat1

من اين هي جاءت ... اليست صحيحة !!؟؟

منذ سنتين

islam_latreche

أرجو التصحيح (جاءت) وليس جائت

منذ سنة واحدة

Vj3PKPsG

أتت =جاءت

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.