"No, the twenty ducks"

الترجمة:لا، البطّات العشرون

September 6, 2014

10 تعليقات


D.HachemZa

لا يوجد باللغة العربية لا العشرون بطة

January 22, 2016

d7me_

كلا تعني لا ؟

September 6, 2014

YamenHaidar

اجل

December 17, 2015

mujahid79293

في قروب في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية من يريد الانضمام الرجاء المراسلة في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

February 16, 2016

add164

البط جمع ولا ؟؟

November 24, 2015

YamenHaidar

اكيد جمع

December 17, 2015

add164

هو حسبها لي خطا

December 20, 2015

anas7757781

يجب ان تكون الجملة مفيدة

June 19, 2016

AhmadHasan339312

البطات العشرون=العشرون بطات

November 22, 2016

shatha297210

الصوت لا يعمل !!

June 30, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.