"Whom is she with?"

الترجمة:مع من هي؟

September 6, 2014

48 تعليقًا


Hajer90

ما الفرق بين who و whom؟


nazeer7

Who للسؤال عن الفاعل

Who paid for the meal?

Whom للسؤال عن الشخص الذي جرى عليه الفعل

Whom did you call?


eng.shawi

who مثال : this is the man . the man visit me لاحظـ الجملة الثانية the man visit me

the man جات بمحل subject

نربطها

the man شخص انسان who فنقول this is the man who visit me ماذا حدث : حذفنا man من الجملة الثانية و وضعنا بدالها who

whom

this is the man . I met the man لاحظ الجملة الثانية

I met the man

the man جات في محل object نربطها this is the man whom I met


MARK386193

باختصار شديد

اذا كنت الفاعل استخدم whom

واذا كنت المفعول به استخدم who

مثال

هذا هو الرجل الذي قابلته بالامس This is the man whom I met yesterday

هذا هو الرجل الذي قابلني بالامس This is the man who met me yesterday


wd.amin01

مع من هي ؟


teachermarwa

مع من تكون؟؟ ما الخطأفى ذالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!


R_Mourad

مع من كانت ؟!


Duha.Sh

لا غير صحيح ، على كلامك المفترض أن تتحول الجملة للماضي Whom was she with

?


geejangee

لا بعد ادوات الاستفهام لا تأتي الجملة بصيغة السؤال


mohamed471404

مع من هي دي الصح


alinsteve119

Whom is she with

مع من هي


OIda7

من معها، لماذا خطأ؟


Yasser_M_S

من الذي هي معه؟


hadi949

who is the one she is with


Dr_FaisalM

الصحيح من هي معه ؟


FatmaAlzhr

من الذي معها؟


fahad147636

من هي مع غلط :(


Hussein_Hammoud

مع من تكون


Fatma703030

whom is she with ?

مع من هي؟


AbdoEl-saudi

مع من تكون هي !!!!


5yAT3

صراحة قرفتونا وضيعتوا وقتنا فى اخطاء لغويه للاصرار على كلمه معينه رغم انكم تغيرون الكلمات والتعبيرات بصوره خاطئه نحن نتعلم لغه وليس هناك مجال للمبارزات اللغويه


sarout2

Whom وwhoseمن الكلمات القديمة اللي ماعاد احد يستخدمها الجديدة هي who


Salwa763560

من هو معها ؟ ما الخظأ


Salwa763560

من هى معه ... نحن نتعلم الانجليزيه انتم اتعلموا العربى حتى تعلموا الطريقه الصحيحه لتصحيح الخطأ


MeraEssam

الترجمه ليست صحيحه


narimanzr

من معها ليش غلط


AbdallahAyoub99

من معها اعطاني خطأ


AhmedElkas19

من الذى معها . نفس المعنى


5yAT3

نفس المعنى ولكن لعدم معرفتك باللغه العربيه انت تبعث الاحباط مع من ييتعامل مع البرنامج


5yAT3

نرجو التزام الدقه


samer996317

الترجمة خطأ المفروض من معها لانه ادوات الاستفهام لها الصدارة في الكلام فالمفروض من معها وليس مع من هي


mohammed276854

أتمنى ان تكون الترجمة مرنة لأن الترجمة تحتمل أكثر من معنى


Gadory85

مع من هي؟ هي مع من ؟ مع من هي ؟

اتوقع بالعربي جميع الاجابات صحيحة


jzjs20

With home she it? هل هذا صحيح؟


ra7ma1

اول مرة اسمع او اتعلمها هذه االكلمة whom is


King12121

جملة ( من معها) هي نفسها( مع من هي) الفرق فقط ضمير متصل و ضمير منفصل ليه حطيتوا جوابي غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.