"Whomisshewith?"

الترجمة:مع من هي؟

منذ 4 سنوات

46 تعليقًا


Hajer90
Hajer90

ما الفرق بين who و whom؟

منذ 4 سنوات

nazeer7
nazeer7

Who للسؤال عن الفاعل

Who paid for the meal?

Whom للسؤال عن الشخص الذي جرى عليه الفعل

Whom did you call?

منذ 3 سنوات

eng.shawi

who مثال : this is the man . the man visit me لاحظـ الجملة الثانية the man visit me

the man جات بمحل subject

نربطها

the man شخص انسان who فنقول this is the man who visit me ماذا حدث : حذفنا man من الجملة الثانية و وضعنا بدالها who

whom

this is the man . I met the man لاحظ الجملة الثانية

I met the man

the man جات في محل object نربطها this is the man whom I met

منذ 3 سنوات

MaahaawiWh1

Whom للسؤال عن الأشخاص

منذ سنتين

OMA474482

Who للمفرد Whom للجمع

منذ سنتين

wd.amin01
wd.amin01

مع من هي ؟

منذ 3 سنوات

Simo.Guenn

مع من هي

منذ سنتين

MahmoudHaw2

من معها

منذ سنتين

teachermarwa

مع من تكون؟؟ ما الخطأفى ذالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

منذ سنتين

R_Mourad

مع من كانت ؟!

منذ 4 سنوات

Duha.Sh

لا غير صحيح ، على كلامك المفترض أن تتحول الجملة للماضي Whom was she with

?

منذ 3 سنوات

geejangee

لا بعد ادوات الاستفهام لا تأتي الجملة بصيغة السؤال

منذ 3 سنوات

mohamed471404

مع من هي دي الصح

منذ سنتين

alinsteve119

Whom is she with

مع من هي

منذ سنتين

5yAT3

صراحة قرفتونا وضيعتوا وقتنا فى اخطاء لغويه للاصرار على كلمه معينه رغم انكم تغيرون الكلمات والتعبيرات بصوره خاطئه نحن نتعلم لغه وليس هناك مجال للمبارزات اللغويه

منذ سنة واحدة

OIda7

من معها، لماذا خطأ؟

منذ سنة واحدة

Yasser_M_S

من الذي هي معه؟

منذ 4 سنوات

hadi949
hadi949

who is the one she is with

منذ 3 سنوات

Dr_FaisalM

الصحيح من هي معه ؟

منذ 3 سنوات

hadi949
hadi949

لا :)

who is she ,with him ?

or

who is she that he is with

منذ 3 سنوات

FatmaAlzhr

من الذي معها؟

منذ 3 سنوات

hadi949
hadi949

who is with her

منذ 3 سنوات

fahad147636

من هي مع غلط :(

منذ 3 سنوات

princess_s15

من هي مع !

منذ سنتين

Hussein_Hammoud

مع من تكون

منذ سنتين

Fatma703030

whom is she with ?

مع من هي؟

منذ سنتين

AbdoEl-saudi

مع من تكون هي !!!!

منذ سنتين

MohamedAde143850

مع من هي

منذ سنة واحدة

sarout2

Whom وwhoseمن الكلمات القديمة اللي ماعاد احد يستخدمها الجديدة هي who

منذ سنة واحدة

Salwa763560

من هو معها ؟ ما الخظأ

منذ سنة واحدة

Salwa763560

من هى معه ... نحن نتعلم الانجليزيه انتم اتعلموا العربى حتى تعلموا الطريقه الصحيحه لتصحيح الخطأ

منذ سنة واحدة

durv9

..

منذ سنة واحدة

oX014

ىببي

منذ 5 أشهر

Bssam3
Bssam3

من معها؟

منذ 3 أشهر

renftlarry

ايش الغباء كب الكورس ذا غلط بليز احد ينتبه ويحدثة

منذ سنتين

MeraEssam

الترجمه ليست صحيحه

منذ سنتين

narimanzr

من معها ليش غلط

منذ سنتين

AbdallahAyoub99

من معها اعطاني خطأ

منذ سنتين

AhmedElkas19
AhmedElkas19

من الذى معها . نفس المعنى

منذ سنتين

5yAT3

نفس المعنى ولكن لعدم معرفتك باللغه العربيه انت تبعث الاحباط مع من ييتعامل مع البرنامج

منذ سنة واحدة

5yAT3

نرجو التزام الدقه

منذ سنة واحدة

samer996317

الترجمة خطأ المفروض من معها لانه ادوات الاستفهام لها الصدارة في الكلام فالمفروض من معها وليس مع من هي

منذ سنة واحدة

mohammed276854

أتمنى ان تكون الترجمة مرنة لأن الترجمة تحتمل أكثر من معنى

منذ سنة واحدة

Ibrahim509497

She is with who? هل تصح هذه الجملة. أفيدونا.

منذ سنتين

mujahid79293

السلام عليكم يوجد قروب للواتس للتحدث بالانجليزية لمن يرغب .نرجو التواصل على الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

منذ سنتين

2YDa1

مش موجود جروب بهذا الرقم اخي

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.