"The boys will have returned by tomorrow."

الترجمة:سيكون الأولاد قد رجعوا بحلول الغد.

September 6, 2014

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


lV6s8

سيكون الاولاد قد رجعوا


lubabaahmeds

سيكونوا وليس سيكون


RiadAlttae

اسف الخطأ في الكتابه عندكم


RiadAlttae

اسف الخطأ في الطباعه عندكم


amir.yahyaoui

"بحلول الغد"="مع الغد" اليس كذلك ؟!!


ShathaSaad12

والله العظيم عجيب امركم وووووووين الخطا بكلمة عادوا او رجعوا ماءا تعني كلمة عاد وماذا تعني كلمة رجع؟ الاثنين تدل على العودة ووووين الخطا؟ انتو حضراتكم تشجعون على تعلم العربية لو الانكليزية؟ ترة متصير هالحالة ..دتغالطون انفسكم


PV4Q8

اجبت اجابه صحيحه ولكنكم تقولون اووه هذا غير صحيح


hazemalmal1

كلمة سيكونون غير موجودة


musaalashary

الصحيح هو الأولاد سكونوا قد عادوا بحلول الغد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.