1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The cinema is to the right o…

"The cinema is to the right of the restaurant."

الترجمة:السينما على يمين المطعم.

September 6, 2014

20 تعليقًا


Youssef_Mokhtar

السينما في يمين المطعم ليس بها خطأ


RayyanSheh1

هذيك on the right of the restaurant


Elise.Safa

السينمايمين المطعم.


AlfatihShreyf

السنيما يمين المطعم صحيحه


bahaa_emam

دار عرض الأفلام على يمين المطعم


joeywaller

السينما على يمين المطعم


wessam474541

السنيما تكون يمين المطعم!! ايه الغلط اللي فيها؟؟


Nabil8Mezher

السينما إلى اليمين من المطعم ---- لماذا خطأ؟؟؟؟


s8ls1

السينما على يمين المطعم


EssamAbdul7

السينما الي اليمين من المطعم اري انها صحيحة ايضا


Asmaa160243

السينما على اليمين من المطعم لأن قبل right يوجد the.


SuzyMatar

restaurant restaurant restaurant restaurant. restaurant restaurant


Abdelrahim414000

اذا كانت الجملة تعني السينما على يمين المطعم و ليس السينما الى اليمين المطعم،اذاٱ لماذا تضعون The؟


HamoudMan

السينماء عن يمين المطعم


shamwazzan1

تقع السينما يمين المطعم ووووووووووووووين الغلط


fati7ma7

السينما يمين المطعم ليس بها خطأ؟؟


AlaaMohamm574927

السينما في الجانب الأيمن من المطعم ايضا صحيح


DalalAlmaq1

السينما يمين المطعم جمله صحيحه ليس بها خطا


Salsabeel317058

السينما إلى اليمين من المطعم. ما الخطأ بهذه الجملة؟


Salsabeel317058

ما المشكلة في جملة السينما يمين المطعم؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.