"The cinema is to the right of the restaurant."

الترجمة:السينما على يمين المطعم.

September 6, 2014

10 تعليقات


Youssef_Mokhtar

السينما في يمين المطعم ليس بها خطأ

September 6, 2014

joeywaller

السينما على يمين المطعم

March 26, 2016

wessam474541

السنيما تكون يمين المطعم!! ايه الغلط اللي فيها؟؟

June 17, 2016

Nabil8Mezher

السينما إلى اليمين من المطعم ---- لماذا خطأ؟؟؟؟

June 11, 2018

s8ls1

السينما على يمين المطعم

August 12, 2018

EssamAbdul7

السينما الي اليمين من المطعم اري انها صحيحة ايضا

September 29, 2018

Asmaa160243

السينما على اليمين من المطعم لأن قبل right يوجد the.

November 25, 2018

SuzyMatar

restaurant restaurant restaurant restaurant. restaurant restaurant

December 15, 2018

Elise.Safa

السينمايمين المطعم.

December 20, 2018

Abdelrahim414000

اذا كانت الجملة تعني السينما على يمين المطعم و ليس السينما الى اليمين المطعم،اذاٱ لماذا تضعون The؟

March 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.