"Shewritesbooks."

الترجمة:إنها تكتب كتباً.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


ah.hashem

Books معنانا كتب ولا كتابا .. أرجو التوضيح

منذ 4 سنوات

nusaibah_sh

BOOKS بمعنى الجمع والمترجمة كُتبا بالضم

منذ 3 سنوات

afwL13

جمع كتاب، book يعني كتاب واحد books يعني عدت كتب ليش؟ لان اذا اضيف حرف ال s للكلمة يتم جمعها وتصير بدل مفرد جمع.

منذ 5 أشهر

rawan784088

اش ذا ...كتبت هي تكت كتب طلع غلك بس عشان غلط تكتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

منذ 3 سنوات

RAE81

ممتاز جدا

منذ 3 سنوات

yousefhany

انا لم اسمعها ابدا قبل ذلك فلهذا لم اعرف اكتبها

منذ 4 سنوات

Lowgayn.

الاصح .. هي تكتب كتبآ .

منذ سنتين

sauod9973

خفي علينا الذكيه

منذ سنتين

ejaw3

كلام هندي؟هي تكتب الكتب. جملة عجيبة

منذ سنتين

LolyAlworo

جملة عجيبة واذا بتعرفي ابدعي زهراء ابدعيلناااا

منذ سنة واحدة

Nada619342

انها تكتب كُتُبًا

منذ 11 شهرًا

UW7A3

شكرن

منذ 11 شهرًا

simo764302

هو مايبيكم تركزون ع الجمله يبي يدربكم ع الجمع ومفرد والخ يعني عادي اي جمله

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.