"I believe in luck."

الترجمة:أؤمن بالحظ.

September 6, 2014

22 تعليقًا


amroq

أنا أؤمن بالقدر خيره وشره وليس بالحظ

March 28, 2016

Mak.mAk11

هذا لا يعني انتفاء وجود الحظ "وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم"

June 1, 2016

iyyed

و إذا سألتم الله فاسألوه البخت

December 27, 2017

jawad1000000

هكذا يكون المسلم اخي (عمرو القريوتي)

April 23, 2017

Ahmadshish

قال ابن كثير في التفسير: وما يلقاها يعني هذه الفعلة الكريمة الخصلة الشريفة إلا الذين صبروا بكظم الغيظ واحتمال الأذى، وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم أي نصيب وافر من الخير، وقيل: الحظ العظيم الجنة.

والله أعلم.

July 22, 2016

meshari842884

الحمد الله انتهينا

October 2, 2016

jawad1000000

هههههه من شجرة دوولينجو تقصد ولله الحمد لكن يجب اعادتها مرات ومرات كي ترسخ الدروس وشكرا (مشاري) على اجتهادك واصل العمل.

April 23, 2017

9Ny52

اومن و اؤمن كلاهمامشتقان من فعل آمن ولهما نفس المعنى

April 19, 2016

-_-ASA

لكي تنعم بحظ جيد تحتاج إلى الكثير من الجهد. اتمنى للجميع حظاً طيباً

This is the last question In the English course, I want to thank duolingo community for all their efforts. Good luck my friends.

December 19, 2016

jawad1000000

You're welcome Congratulations for you

April 23, 2017

AhmadAH

أؤمن في الحظ. هل هي خاطئة؟

August 14, 2015

Mohammed-Nasser

العرب متفردون في نقاشاتهم على دولينجو.. لا تجد مثل هذه النوعية من النقاشات على كورسات تعلم اللغات الأخرى.. عندما تقابلني جملة كهذه أفتح النقاش فقط للتسلية :)

January 23, 2017

jawad1000000

لا يهم الرد القوي على هذه الجمل المهم هو المولصلة في التعلم اللغة

April 23, 2017

harat7

السبب في ذلك أن أغلب العرب مسلمون ولله الحمد وهذا البرنامج جيد ولكن مصمم من قبل الكفار لذلك فيه كثير من العبارات التي قد تكون مخالفة للاسلام وتقاليد المسلمين فيقع مثل هذا النقاش

November 22, 2018

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 شكرا دولينجو

September 14, 2016

iyyed

شكرا للناس القائمين على هذا التطبيق اما بعد فإننا نريد مثلا إضافة مقالات و يتم قرائتها و كتابتها و سماعها و ترجمتها من خلال التطبيق و كذلك لو ممكن تفتحوا دردشة للتجربة ماتعلمناه مع مختصين في اللغة الانجليزية و يتم فتح الشات الى بعد مانصل لمستوى معين خلينا نقول 15 او 17 لا اعرف كم من مستوى لكن 15 كافي

و جزاكم الله كيل خير

December 27, 2017

memo388166

نعم اؤمن فى الحظ بالنسبه للغه العربيه خاطئه

December 5, 2015

amal298601

أصدق بالحظ خطأ ليه

January 12, 2016

Naser112510

7/9/2017

September 8, 2017

HamodyMohd

أؤمن بالقدر خيره وشره

January 14, 2018

SalBak2

I believe in luck too

January 24, 2018

sheery948361

20/11/2018 ✨✨

November 19, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.