"I believe in luck."

الترجمة:أؤمن بالحظ.

September 6, 2014

33 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


amroq

أنا أؤمن بالقدر خيره وشره وليس بالحظ


Mak.mAk11

هذا لا يعني انتفاء وجود الحظ "وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم"


Anas4102006

حظ هنا بمعنى نصيب يا ذكي


jawad1000000

هكذا يكون المسلم اخي (عمرو القريوتي)


Ahmadshish

قال ابن كثير في التفسير: وما يلقاها يعني هذه الفعلة الكريمة الخصلة الشريفة إلا الذين صبروا بكظم الغيظ واحتمال الأذى، وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم أي نصيب وافر من الخير، وقيل: الحظ العظيم الجنة.

والله أعلم.


Mohammed-Nasser

العرب متفردون في نقاشاتهم على دولينجو.. لا تجد مثل هذه النوعية من النقاشات على كورسات تعلم اللغات الأخرى.. عندما تقابلني جملة كهذه أفتح النقاش فقط للتسلية :)


jawad1000000

لا يهم الرد القوي على هذه الجمل المهم هو المولصلة في التعلم اللغة


harat7

السبب في ذلك أن أغلب العرب مسلمون ولله الحمد وهذا البرنامج جيد ولكن مصمم من قبل الكفار لذلك فيه كثير من العبارات التي قد تكون مخالفة للاسلام وتقاليد المسلمين فيقع مثل هذا النقاش


Amalms

ههههههههه طلع في احد مثلي يفتح جمل معينة تستفز شعوبنا المؤمنة عشان يتسلى.


meshari842884

الحمد الله انتهينا


jawad1000000

هههههه من شجرة دوولينجو تقصد ولله الحمد لكن يجب اعادتها مرات ومرات كي ترسخ الدروس وشكرا (مشاري) على اجتهادك واصل العمل.


9Ny52

اومن و اؤمن كلاهمامشتقان من فعل آمن ولهما نفس المعنى


AhmadAH

أؤمن في الحظ. هل هي خاطئة؟


-_-ASA

لكي تنعم بحظ جيد تحتاج إلى الكثير من الجهد. اتمنى للجميع حظاً طيباً

This is the last question In the English course, I want to thank duolingo community for all their efforts. Good luck my friends.


jawad1000000

You're welcome Congratulations for you


iyyed

شكرا للناس القائمين على هذا التطبيق اما بعد فإننا نريد مثلا إضافة مقالات و يتم قرائتها و كتابتها و سماعها و ترجمتها من خلال التطبيق و كذلك لو ممكن تفتحوا دردشة للتجربة ماتعلمناه مع مختصين في اللغة الانجليزية و يتم فتح الشات الى بعد مانصل لمستوى معين خلينا نقول 15 او 17 لا اعرف كم من مستوى لكن 15 كافي

و جزاكم الله كيل خير


hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 شكرا دولينجو


HamodyMohd

أؤمن بالقدر خيره وشره


snap.hamza88k

اومن بالقدر خيره وشره


memo388166

نعم اؤمن فى الحظ بالنسبه للغه العربيه خاطئه


amal298601

أصدق بالحظ خطأ ليه


SalBak2

I believe in luck too


rafikfarrouj

أستغفر آلله


Ismail565543

الدين افيون الشعوب توقعت ان تكون نقاشات حول الجملة و بالفعل هذا الذي وجدت


FathiaMatt

الاصوات لا تبدو واضحة والنطق ايضا


zahra4169.

لا أؤمن بالحظ :)


8kjf7

هذه اللفظة لاتصح عقديا


Hibat_kdr

انا اصظق الحق


omarkorim

انا اؤمن بالحظ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.