1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I sleep far away from you."

"I sleep far away from you."

الترجمة:أنا أنام بعيداً عنك.

September 6, 2014

17 تعليقًا


habbaz

far away تعني "بعيدا جدا" وليس "بعيدا" فقط أي "على بعد شاسع"


[مستخدم حسابه معطّل]

    لماذا وضعنا ( far ) و ايضا ( away ) .


rs_f20

    Far =بعيدا )مسافة بعيدة جدا ( away =(بعيدا) للمسافات التي ليست بعيدة جدا


rs_f20

    I sleep away from you


DohaMohamedSaleh

    ترجمة الجملة أنام بعيدا جدا عنك و أحتسبت خطأ. لما؟


7usam.m

    ما الفرق بين far و away


anfas_shukr

    شكرا جزيلا لكم جميعا على الإفادة..


AbdellahEl567193

    في مرة سابقة وضعت نفس هذه الترجمة وطلعت إجابتي خاطئة .وطلع لي الصحيح هو : i" sleep away from you يعني بدون كلمة far . ربما من وضعوا هذا التطبيق لايهتمون للمتعلمين ولم يبذلوا أي جهد كي يراجعوا اﻷخطاء الواردة. يعني وضعوه وأهملوه. فينبغي لنا نحن كمتعلمين أن نبلغ جميعا عن هذه اﻷخطاء. لعلهم يصلحونها. أو نقاطعوه بتاتا. وهناك تطبيق جيد اسمه zeAmericanenglish لﻷستاذ المصري عادل إبراهيم. لكن أنا لم أكن أعلم به حتى بدأت في دولينكو وقلت سأكمل هذا اﻷخير. لكن اﻵن لم أعد أتحمل اﻷخطاء الكثيرة. فيجب عليهم أن يصلحوا اﻷخطاء وإلا سنتركه ونذهب إلى تطبيق zeAmericanenglish البديل اﻷفضل. تحية لكم جميعا زملائي من المغرب


Maryam145823

    ما يحتاج تسوا جريدة


elhasan

    هل يوجد أحد يقول لنا ما دور far في الجملة -_-


Anharfteah

    لماذا وضعنا away هنا far بمعني بعيد


samerarafe

    far.far.far.far.far.بعيدا


oyTx6

    نعم تعني بعيدا


smrsatw

    لا تعليق


YWv73

    I sleep far away from you


Rosered289159

    اليست far away للمبالغة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.