"I sleep far away from you."

الترجمة:أنا أنام بعيداً عنك.

September 6, 2014

13 تعليقًا


habbaz

far away تعني "بعيدا جدا" وليس "بعيدا" فقط أي "على بعد شاسع"

February 1, 2015

[مستخدم حسابه معطّل]

    لماذا وضعنا ( far ) و ايضا ( away ) .

    September 6, 2014

FcfX5

    Far =بعيدا )مسافة بعيدة جدا ( away =(بعيدا) للمسافات التي ليست بعيدة جدا

    September 10, 2017

FcfX5

    I sleep away from you

    September 10, 2017

DohaMohamedSaleh

    ترجمة الجملة أنام بعيدا جدا عنك و أحتسبت خطأ. لما؟

    June 9, 2015

7usam.m

    ما الفرق بين far و away

    July 4, 2017

anfas_shukr

    شكرا جزيلا لكم جميعا على الإفادة..

    March 23, 2019

Anharfteah

    لماذا وضعنا away هنا far بمعني بعيد

    March 15, 2017

samerarafe

    far.far.far.far.far.بعيدا

    April 7, 2017

oyTx6

    نعم تعني بعيدا

    July 6, 2017

smrsatw

    لا تعليق

    January 4, 2018

YWv73

    I sleep far away from you

    April 9, 2018

Rosered289159

    اليست far away للمبالغة

    June 24, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.