1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "If I eat, I do not sleep."

"If I eat, I do not sleep."

الترجمة:إذا أكلتُ، لا أنام.

September 6, 2014

18 تعليقًا


Reda105636

لماذا لم تكتب... If I ate, I don't sleep


HusseinAlq5

عندما اكل لا انام


NafahatMuh

لو أكلت لن انام


mohd656812

الصحيح قواعديا If l eat, I will not sleep ( If clause type one not zero ) لأن الصفرية تتحدث عن حقائق علمية مثل If you heat water, lt boils


HaniA1920

الترجمة الصحيحه إذا أنا آكل لا أنام لأن الفعل يأكل مكتوب بالمضارع وليس بالماضي


Zahorani

لماذا " لن " غير مقبولة ؟


AhmadHmdan4

اذا كنت ستأكل .لن انام


SlcU3

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته... يارب تسهل علي تعلم اللغه


MennaLotfy

لو اكلت لا انام if معناها اذا او لو


ZakariaX1

نفس المعنى اذا ولو if تعني الاثنين


Mohammad.Ajul

اذا انا اكلت انا لا انام ؟


ahmaddroub1

اذا انا اكلت انا لا انام


llusx

استتار ضمير المتكلم المفرد أنا واجبٌ.


oshaa51

لو اكلت لن انام ...ما الفرق بين لن ولا


moussabalq

إذا أكلتُ، لا أنام. لماذا لا يقبل ، كل الصيغ والضمة والهمزة كتبتها وما يأخذها


shadyshafi2

ارجو اضافة اذا انا اكلت لا انام


zXJz4

اذا اكلت فلن انام


AwER906204

مو المفروض نستخدم ate

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.