"IfIeat,Idonotsleep."

الترجمة:إذا أكلتُ، لا أنام.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


HusseinAlq5

عندما اكل لا انام

منذ سنة واحدة

Reda105636

لماذا لم تكتب... If I ate, I don't sleep

منذ سنة واحدة

Zahorani
Zahorani

لماذا " لن " غير مقبولة ؟

منذ 4 سنوات

NafahatMuh

لو أكلت لن انام

منذ سنتين

mohd656812

الصحيح قواعديا If l eat, I will not sleep ( If clause type one not zero ) لأن الصفرية تتحدث عن حقائق علمية مثل If you heat water, lt boils

منذ سنتين

AhmadHmdan4

اذا كنت ستأكل .لن انام

منذ سنة واحدة

MennaLotfy

لو اكلت لا انام if معناها اذا او لو

منذ 4 سنوات

Mohammad.Ajul

اذا انا اكلت انا لا انام ؟

منذ 3 سنوات

ahmaddroub1

اذا انا اكلت انا لا انام

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

استتار ضمير المتكلم المفرد أنا واجبٌ.

منذ 3 سنوات

oshaa51

لو اكلت لن انام ...ما الفرق بين لن ولا

منذ سنتين

moussabalq

إذا أكلتُ، لا أنام. لماذا لا يقبل ، كل الصيغ والضمة والهمزة كتبتها وما يأخذها

منذ سنتين

shadyshafi2

ارجو اضافة اذا انا اكلت لا انام

منذ سنة واحدة

zXJz4

اذا اكلت فلن انام

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.