1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The question assumes the ans…

"The question assumes the answer."

الترجمة:السؤال يفترض الإجابة.

September 6, 2014

35 تعليقًا


AymanALSHA5

ما فمهت معنى الجملة :(


ohk70

كلمة assumes قد تحتمل معاني عدة منها : يفترض و يتولى و يستأنف و يبطل و يلعب و يؤدي. وأضنها هنا تعني يحتمل أي السؤال يحتمل الإجابة


AboAyman3

اظن الأقرب هو: السؤال يوحي بالإجابة أو يوحي الإجابة


poalipo

السؤال يفترض 'السؤال يحتمل' الإجابه


AYOUB-ES

رجاء من يشرح لي مقصود الجملة بالضبط :)


mohja93

لم أفهم الجملة وبالتالي لم أفهم معنى الكلمة بشكل واضح!! فهل من الممكن توضيحها؟


AboAyman3

الذي اعتقده و من متابعتي للأفلام: السؤال يوحي بالإجابة


moaeeadamm

السؤال يفترض الجواب


saad635333

فعلا السؤال غير واضح


Adam_Zerrouk

أعتقد ان المعنى هو أن السؤال له إجابة واحدة محددة لاغير.


a7medra4ed

السؤال يفترض الاجابه معناه هنا ان الشخص من السهل ان يصل للاجابه بالتركيز فى السؤال نفسه ( الاجابه ليست بعيده عن السؤال ) , وليس معناه ان السؤال يفرض الاجابه أى يجعلها اجباريه وهنا يتضح الفرق بين - يفرض - و - يفترض -


JasonVoorheess

ما معنى هذه الجملة بالضبط ؟


Osmanfarha1

السؤال يوحي بالإجابة


amirhatem

اظن ان كلمة يفترض هنا تعنى يتوقع او ينتظر ربما ايضا يكون معنى الجملة هكذا "يفترض الاجابة على السؤال "


2mNW

Assumes افتراض


PolaNan

السؤال يخمن الاجابه صحيح


MohammedBa961376

سؤال غبي لمعنى الكلمه


khaledkung

i assumes you at home


Mh_12

السؤال يفترض الإجابة. السؤال يفترض له اجابة. اليس هذا افضل


EsEF11

الترجمة غير معقولة


jaqu610590

assumes= (يحوي شيئا من الاجابة(فهم السؤال نصف الإجابة


MehdiLaghm1

Assume here means taking charge of something , exemple : i assume my responsibility , i am taking charge of my own actions  So the question here is taking charge of the answer .


OmarFarhou2

جاوابت صح وطلع غلط


OmarFarhou2

جاوابت صح وطلع غلط


A9u61

قد يفترض بمعنى يتضمن الاجابة اي ان الاجابة لها علاقة بالسؤال


MIMI.GH.DZ

السؤال يحتمل اجابة السؤال يلزمه اجابة كلها صحيحة


Raghd_h94

Assumes يفترض


YegdhSgsgs

Supposed ليست إجابه صحيحة لماذا يا سيد دو


Buqshan

اكتب: السؤال يفترض الصواب يطلع خطأ؟؟؟؟؟؟؟


RafiTalal

بعد الكثير من التساؤلات .. المعنى الدقيق للجملة هو: أن الاجابة واضحة من السؤال ، اي أن السؤال لا يحتاج الاجابه عليه. مثل بالعربي لما نقول: الجواب واضح ( او باين) من العنوان. والجواب هنا هي الرسالة. أي لا يحتاج أن نقرأ الرسالة، لان العنوان اوضح المضمون.


ADEL699821

السؤال يقتضي الإجابة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.