"The question assumes the answer."

الترجمة:السؤال يفترض الإجابة.

September 6, 2014

29 تعليقًا


AymanALSHA5

ما فمهت معنى الجملة :(

April 25, 2015

AYOUB-ES

رجاء من يشرح لي مقصود الجملة بالضبط :)

September 11, 2015

poalipo

السؤال يفترض 'السؤال يحتمل' الإجابه

April 16, 2016

ohk70

كلمة assumes قد تحتمل معاني عدة منها : يفترض و يتولى و يستأنف و يبطل و يلعب و يؤدي. وأضنها هنا تعني يحتمل أي السؤال يحتمل الإجابة

July 30, 2017

mohja93

لم أفهم الجملة وبالتالي لم أفهم معنى الكلمة بشكل واضح!! فهل من الممكن توضيحها؟

December 18, 2015

moaeeadamm

السؤال يفترض الجواب

September 6, 2014

saad635333

فعلا السؤال غير واضح

May 11, 2016

Adam_Zerrouk

أعتقد ان المعنى هو أن السؤال له إجابة واحدة محددة لاغير.

August 7, 2016

Rosered289159

لم افهم شئ

October 19, 2016

a7medra4ed

السؤال يفترض الاجابه معناه هنا ان الشخص من السهل ان يصل للاجابه بالتركيز فى السؤال نفسه ( الاجابه ليست بعيده عن السؤال ) , وليس معناه ان السؤال يفرض الاجابه أى يجعلها اجباريه وهنا يتضح الفرق بين - يفرض - و - يفترض -

November 4, 2016

khaledkung

i assumes you at home

May 26, 2017

Humamslayer12

ما معنى هذه الجملة بالضبط ؟

December 26, 2018

lieeo

يعني سؤال اجباري لازم يترد عليه بأجابه

October 9, 2015

mohja93

تقصد " السؤال يفرض الإجابة" هناك فرق بين يفرض ويفترض

December 18, 2015

amirhatem

اظن ان كلمة يفترض هنا تعنى يتوقع او ينتظر ربما ايضا يكون معنى الجملة هكذا "يفترض الاجابة على السؤال "

March 2, 2016

9if_bared

اتوقع أن معناها ( السؤال يحتم علينا الإجابة) بمعنى ضروري نجاوب عليه

August 7, 2016

2mNW

Assumes افتراض

August 11, 2016

sh0e0C

Assumes assumes

September 23, 2016

PolaNan

السؤال يخمن الاجابه صحيح

October 5, 2016

MohammedBa961376

سؤال غبي لمعنى الكلمه

February 19, 2017

Mh_12

السؤال يفترض الإجابة. السؤال يفترض له اجابة. اليس هذا افضل

June 2, 2017

EsEF11

الترجمة غير معقولة

July 27, 2017

amamr0

خرا

August 4, 2017

jaqu610590

assumes= (يحوي شيئا من الاجابة(فهم السؤال نصف الإجابة

August 7, 2017

MehdiLaghm1

Assume here means taking charge of something , exemple : i assume my responsibility , i am taking charge of my own actions  So the question here is taking charge of the answer .

October 9, 2017

OmarFarhou2

جاوابت صح وطلع غلط

December 6, 2017

OmarFarhou2

جاوابت صح وطلع غلط

December 6, 2017

EssamAbdul7

السؤال يفترض الإجابة عليه

August 28, 2018

A9u61

قد يفترض بمعنى يتضمن الاجابة اي ان الاجابة لها علاقة بالسؤال

December 31, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.