"Are you perfect?"

الترجمة:هل أنت مثالي؟

September 6, 2014

17 تعليقًا


rlifeh

أأنت مثالي؟ صحيحة :(

September 6, 2014

RimarioSan

No bady is perfect

October 1, 2015

ThabetThab2

امر بعض المتمدرسين محير ! لماذا تريد فرض مصطلحات في غير اماكنها والاحتجاج على رفض التطبيق للاجابة؟ يا عبد الله لماذا لاتضع اقرب معنى يتناسب مع الجملة احسن أنانيتك؟ مع اعتذاري وشكرا

November 3, 2016

ShazaWalee

ليش وضعنا are قبل you

January 20, 2016

Basma138001

لانه سؤال

والاسئله تبدا ب: What Why Where Who When Are Is Did Do Does

January 20, 2016

kholod_990

كتبت هل انا جيدة ؟ واعتبر الجمل خطأ ارجو التوضيح لما هي خاطئة.

April 1, 2016

YWv73

Very good.

April 6, 2018

J0hn6

الاصح تام

March 27, 2017

mosa169018

Are you perfect

May 18, 2018

sirspeedy

عظيم بمعنى perfect?

August 12, 2015

FV9f1

عظيم بالانجليزية تعني great

November 17, 2015

YWv73

Perfect بمعنى مثالي

April 6, 2018

atharbitar

مافهمت وين الخطأ بل جملة كتبت are you perfect وين الغلط بل موضوع

September 11, 2017

justenbeib

يوجد هناك خطئ في النطق سمعت كلمة perfect,hearfeact

January 19, 2018

naila639723

هل انت مثالي

February 22, 2018

YWv73

Yas i perfect.

April 6, 2018

jan391918

هل هو سؤال عن كونك الافضل ام سؤال عن الخلقة او سوال فلسفي ؟؟؟ ارجو التوضيح لمن لذيه الجواب

June 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.