"إنها سمكة."

الترجمة:It is a fish.

September 7, 2014

8 تعليقات


SalehAliBinAli

متى تستخدم a ومتى تستخدم an قبل الكلمات.

September 7, 2014

anaddam

مثلا a coffee an egg عدم إلتقاء ساكنين كقواعد اللغة العربية مثلا

January 22, 2015

rh3K1

نفس سؤالي

September 25, 2015

ZmI21

an مع حروف العلة a مع باقي الحروف

October 1, 2015

4ChG

A تستخدم مع الحروف الساكنه اللي مافيها حرف عله

An مع حروف العله وحروف العله هي e a i u o

October 9, 2015

EsraaAli12

ماحروف العلة

October 7, 2015

wolfreem

لماذا اذا كتبتها its a fish يعدل لي الجملة ب it's a fish ماللفرق الذي تحدثه الفاصلة ' ؟؟

February 25, 2016

MahmoudRamadan7

its fish ايه الغلط اللي فيها هو لأز اكتب a fish

March 3, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.