"إنها سمكة."

الترجمة:It is a fish.

September 7, 2014

9 تعليقات


SalehAliBinAli

متى تستخدم a ومتى تستخدم an قبل الكلمات.


anaddam

مثلا a coffee an egg عدم إلتقاء ساكنين كقواعد اللغة العربية مثلا


rh3K1

نفس سؤالي


ZmI21

an مع حروف العلة a مع باقي الحروف


4ChG

A تستخدم مع الحروف الساكنه اللي مافيها حرف عله

An مع حروف العله وحروف العله هي e a i u o


LzX116

ركز على جمل


EsraaAli12

ماحروف العلة


wolfreem

لماذا اذا كتبتها its a fish يعدل لي الجملة ب it's a fish ماللفرق الذي تحدثه الفاصلة ' ؟؟


MahmoudRamadan7

its fish ايه الغلط اللي فيها هو لأز اكتب a fish

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.