"He has dogs."

الترجمة:هو يملك كلاب.

September 7, 2014

33 تعليقًا


SalehAliBinAli

متى تستخدم had ومتى تستخدم have

:)


FipVip

has للمفرد have للجمع


kasem.ma

نستخدم has عند تواجد (he , she, is )ونستخدم have عند تواجد (i , you,they,we) هذا باختار شديد وشكرا ... ارجو المتابعة


Gbkd9

تستخدم الhad عند الماضي والhave عند جمع والمفرد


Mnmn4

Had تستخدم في زمن الماضي Have تستخدم في زمن الحاضر (المضارع )


AmelRamada

صحيح عزيزي انا ماسمعت جيدا شكرا لكم


FatimeMard

هو يملك كلاب


KOOKe8

هاذا ما يسمى غباء بل الشخص يسئل لكي يعرف وكي يتعلم


Farina180779

*هذا و ليس هاذا، يسأل و ليس يسئل


LTB113

اضيفوني ما عندي اصدقاء


FipVip

انتي ضيفي مو لحنا


lhRJ15

بلكت احد يضيفج


QhZu11

كيف أفعل هده الجملة "هو يملك كلاب.؛


lhRJ15

مشكلتك


ZezoElkhol

لديه كلاب ذي يملك كلاب؟


Ezzeldin92

المفروض تكون he have dogs عشان جمع .. مش has !


3boood_BOKO

لأن has عائد على الضمير (pronoun) في الجملة he و ليس dogs


harasshasa

ياخي لانو he تاخذ has شو هالغبا


leen313822

البرنامج حلو بس يوضحو النطق بالجمل هاي مشكلتهم الوحيده .


WAYATY

يلتزم الكتابه بالكابيتل والسمول


amira397893

I feel happy in learn english , thanks


MohammedSh994057

قروب واتس اب لتعلم الانجليزيه يوجد به مفرات مفيدة لمن يريد التعلم https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


ahmedanam

(لديه كلاب) صح، يابومه


MohammedSh994057

قروب واتس اب لتعلم الانجليزيه يوجد به مفرات مفيدة لمن يريد التعلم https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


Zoussama96

ما الفرق بين (لديه كلاب) و(يملك كلاب)


MVqW349237

أنا أجب صحیح وقلتوا لي خطأ


RAEDALHILA

(هو لديه كلاب) وين المشكلة ليش خطأ


YOURARE1

ارمفرود ان لديه زى يملك ايه الفرق؟


ZezoElkhol

هو لديه كلاب بمعني هو يملك كلاب


sabasaba488834

نستخدم have عندما اقول I have children

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.