"Hehasdogs."

الترجمة:هو يملك كلاب.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


SalehAliBinAli

متى تستخدم had ومتى تستخدم have

:)

منذ 4 سنوات

FipVip

has للمفرد have للجمع

منذ 8 أشهر

Mnmn4

Had تستخدم في زمن الماضي Have تستخدم في زمن الحاضر (المضارع )

منذ 4 سنوات

AmelRamada

صحيح عزيزي انا ماسمعت جيدا شكرا لكم

منذ سنتين

izXU4

He has dog

منذ سنتين

leen313822

البرنامج حلو بس يوضحو النطق بالجمل هاي مشكلتهم الوحيده .

منذ سنتين

FatimeMard

هو يملك كلاب

منذ سنتين

KOOKe8

هاذا ما يسمى غباء بل الشخص يسئل لكي يعرف وكي يتعلم

منذ سنة واحدة

LTB113

اضيفوني ما عندي اصدقاء

منذ سنة واحدة

FipVip

انتي ضيفي مو لحنا

منذ 8 أشهر

QhZu11

كيف أفعل هده الجملة "هو يملك كلاب.؛

منذ 4 أشهر

MaryMagic1

Who Has dogs ?

منذ 3 سنوات

Ezzeldin92

المفروض تكون he have dogs عشان جمع .. مش has !

منذ 3 سنوات

3boood_BOKO

لأن has عائد على الضمير (pronoun) في الجملة he و ليس dogs

منذ 3 سنوات

harasshasa

ياخي لانو he تاخذ has شو هالغبا

منذ سنتين

WAYATY

يلتزم الكتابه بالكابيتل والسمول

منذ سنة واحدة

amira397893

I feel happy in learn english , thanks

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.