"He has dogs."

الترجمة:هو يملك كلاب.

September 7, 2014

23 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

SalehAliBinAli

متى تستخدم had ومتى تستخدم have

:)

September 7, 2014

FipVip

has للمفرد have للجمع

May 2, 2018

dpDe12

داري

July 24, 2019

Mnmn4

Had تستخدم في زمن الماضي Have تستخدم في زمن الحاضر (المضارع )

November 19, 2014

AmelRamada

صحيح عزيزي انا ماسمعت جيدا شكرا لكم

April 19, 2016

FatimeMard

هو يملك كلاب

October 7, 2016

izXU4

He has dog

May 8, 2016

leen313822

البرنامج حلو بس يوضحو النطق بالجمل هاي مشكلتهم الوحيده .

July 9, 2016

KOOKe8

هاذا ما يسمى غباء بل الشخص يسئل لكي يعرف وكي يتعلم

February 15, 2017

LTB113

اضيفوني ما عندي اصدقاء

January 2, 2018

FipVip

انتي ضيفي مو لحنا

May 2, 2018

QhZu11

كيف أفعل هده الجملة "هو يملك كلاب.؛

September 12, 2018

MaryMagic1

Who Has dogs ?

September 9, 2015

Ezzeldin92

المفروض تكون he have dogs عشان جمع .. مش has !

September 15, 2015

3boood_BOKO

لأن has عائد على الضمير (pronoun) في الجملة he و ليس dogs

October 6, 2015

harasshasa

ياخي لانو he تاخذ has شو هالغبا

March 18, 2016

WAYATY

يلتزم الكتابه بالكابيتل والسمول

October 26, 2017

amira397893

I feel happy in learn english , thanks

August 9, 2018

MohammedSh994057

قروب واتس اب لتعلم الانجليزيه يوجد به مفرات مفيدة لمن يريد التعلم https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx

January 22, 2019

ahmedanam

(لديه كلاب) صح، يابومه

January 22, 2019

MohammedSh994057

قروب واتس اب لتعلم الانجليزيه يوجد به مفرات مفيدة لمن يريد التعلم https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx

January 22, 2019

Zoussama96
September 3, 2019

Zoussama96

ما الفرق بين (لديه كلاب) و(يملك كلاب)

September 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.