"The Ducks"

الترجمة:البطّ

September 7, 2014

46 تعليقًا


marwah123456

كاتبين لي بطات لما كتبت بطات كتبولي خطا هجائي و كتبولي الصحيح هو البط


Plague_SCP

هنالك خطأ وهو ان البط يكون على حرف الطاء سكون وليس شدة .


nouran394431

لا لازم يبقا شده لان المفروض في اللغه بطط ولكن لا مكن كتابتها كذلك فا تكتب بالشده لتضعيف الحرف مقدر


7mw3bdo14

لان هناك اداة معرفة the فلازم تحط ال واصلاً بطات دى بالغة العامية وخطا اسخدمها لو مش معرفة هتبقا بط لو معرفها هتبقا البط


j3Oi

انا حطيت ع البطات وحطوها ليه صح


MalakAsi

شكراً لك


nawwaph

هو اختيار وليس كتابة


1LPZ2

صح غلط لازم تكتبي البط لان الترجمة في هذا البرنامج عربي


Mr-0th77

لان البط جمع تكسير و مفردها بطة


AhmadBsy

حطيت البطات وقلي خطا !! والصحيح هو البط -_-


mohamed.mansy

عفواً " البطات " ليست كلمة في اللغة العربية والصحيح هو البط


wonderfull.piece

أنا كتبت البط و قالو لي خطأ


llusx

إجابتك صحيحة، لابد أن الخطأ تقني وهو خارج عن ارادتنا. شكراً لتفاعلك.


mohamed.mansy

عفواً " البطات " ليست كلمة في اللغة العربية والصحيح هو البط


sosoo258508

انت صاحب البرنامج


AhmadBsy

شكراً latif .

mohamed.mansy وKbtnGaid كلمة بطات صحيحة 100% .. فعندما تريد عدها تقول : ثلاث بطات .. اربع بطات وليس ثلاث بط واربع بط


lina-Afaf

البرنامج حلو لكن يحط خيارات قريبة من بعض تلخبطك عشان يعرف اذا كنت عارف أو لاء ^^


NTsI

الله برجك ايش هاذا


NTsI

انا اخترت البط طلع صح


7mooodeid

انا كتبت البطاطات للاسف خطأ :)


VpBS8

ليش حرفD كبيتل لتر


KbtnGaid

بطة جمعها بط وهو حذف التاء المربوطة مثل (تمرة وجمعها تمر )


lood-x

على حسب معلوماتي تقريباً . لأن الاعداد مؤنثه يكون اللي بعدها مؤنث "


thecode.20

انا درت البطات ودارولي خطا لا اعرف لمذا


fzza3a

لايوجد هذه الكلمة في اللغة العربية!


TiffanY7132

البط الصحيح .


yusuf00001

بط وبطة ، تفاح وتفاحة ، ليست مذكر ومؤنث ولكن مفرد وجمع .


T-araJiyeo

عادي طلعلي البط


walaa.abou

جمع بطة بط وليس بطات


AbrahimKAb

البطات. هكذا صحيحة عربيا


OsamaAli925754

كتبتلهم بطوات جالو خطي


sohail.lolous

انتو جيتو علشان تتعلمو ولا تتكلمو


7m0od

انت يالي مسوي البرنامج من علمك النطق بالله


ynore

رجاء رجاء لايوجد تنوين او همزه على الالف


TurkiAlanazi

تحتاج اضافت خيارين في الاجوبة لتكون صحيحة ما تضعون بط او بطات لتتكون الاجابة متاحة للكل وشكرا


zahra-alqrash

كتبت البط قال لي خطاء ؟؟


VmBv5

هي لانو ما عم نضع الشدة


eehsan2014

كاتبين لي بطات كتبت بطات قالو خطأ هجائي


fatehalger1

لديا مشكل في رفع الصوت الى التطبيق


Andul-aziz

الترجمة فيها خطأ


GeKY14

ليش the D بدايه بطه حرف كبير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.