"The Ducks"

الترجمة:البطّ

September 7, 2014

41 تعليقًا


marwah123456

كاتبين لي بطات لما كتبت بطات كتبولي خطا هجائي و كتبولي الصحيح هو البط

April 16, 2015

nawwaph

هو اختيار وليس كتابة

December 22, 2015

yjw01

صح

January 18, 2016

Mirza3li

هنالك خطأ وهو ان البط يكون على حرف الطاء سكون وليس شدة .

February 3, 2016

nouran394431

لا لازم يبقا شده لان المفروض في اللغه بطط ولكن لا مكن كتابتها كذلك فا تكتب بالشده لتضعيف الحرف مقدر

May 25, 2018

1LPZ2

صح غلط لازم تكتبي البط لان الترجمة في هذا البرنامج عربي

March 25, 2016

Mr-Nooh77

لان البط جمع تكسير و مفردها بطة

February 11, 2018

AhmadBsy

حطيت البطات وقلي خطا !! والصحيح هو البط -_-

July 3, 2015

mohamed.mansy

عفواً " البطات " ليست كلمة في اللغة العربية والصحيح هو البط

July 21, 2015

wonderfull.piece

أنا كتبت البط و قالو لي خطأ

August 10, 2017

llusx

إجابتك صحيحة، لابد أن الخطأ تقني وهو خارج عن ارادتنا. شكراً لتفاعلك.

July 3, 2015

mohamed.mansy

عفواً " البطات " ليست كلمة في اللغة العربية والصحيح هو البط

July 21, 2015

sosoo258508

انت صاحب البرنامج

December 18, 2015

AhmadBsy

شكراً latif .

mohamed.mansy وKbtnGaid كلمة بطات صحيحة 100% .. فعندما تريد عدها تقول : ثلاث بطات .. اربع بطات وليس ثلاث بط واربع بط

July 21, 2015

NTsI

الله برجك ايش هاذا

September 29, 2015

NTsI

انا اخترت البط طلع صح

September 29, 2015

7mooodeid

انا كتبت البطاطات للاسف خطأ :)

November 22, 2015

lina-Afaf

البرنامج حلو لكن يحط خيارات قريبة من بعض تلخبطك عشان يعرف اذا كنت عارف أو لاء ^^

May 17, 2016

KbtnGaid

بطة جمعها بط وهو حذف التاء المربوطة مثل (تمرة وجمعها تمر )

July 9, 2015

lood-x

على حسب معلوماتي تقريباً . لأن الاعداد مؤنثه يكون اللي بعدها مؤنث "

August 8, 2015

thecode.20

انا درت البطات ودارولي خطا لا اعرف لمذا

August 17, 2015

fzza3a

لايوجد هذه الكلمة في اللغة العربية!

August 24, 2015

TiffanY7132

البط الصحيح .

November 23, 2015

yusuf00001

بط وبطة ، تفاح وتفاحة ، ليست مذكر ومؤنث ولكن مفرد وجمع .

November 24, 2015

T-araJiyeo

عادي طلعلي البط

January 5, 2016

walaa.abou

جمع بطة بط وليس بطات

January 9, 2016

AbrahimKAb

البطات. هكذا صحيحة عربيا

January 11, 2016

OsamaAli925754

كتبتلهم بطوات جالو خطي

January 15, 2016

sohail.lolous

انتو جيتو علشان تتعلمو ولا تتكلمو

February 4, 2016

rena114007

البط ههه

March 1, 2016

7m0od

انت يالي مسوي البرنامج من علمك النطق بالله

March 25, 2016

ynore

رجاء رجاء لايوجد تنوين او همزه على الالف

April 18, 2016

TurkiAlanazi

تحتاج اضافت خيارين في الاجوبة لتكون صحيحة ما تضعون بط او بطات لتتكون الاجابة متاحة للكل وشكرا

April 23, 2016

zahra-alqrash

كتبت البط قال لي خطاء ؟؟

May 24, 2016

VmBv5

هي لانو ما عم نضع الشدة

October 21, 2016

VmBv5
October 21, 2016

eehsan2014

كاتبين لي بطات كتبت بطات قالو خطأ هجائي

May 25, 2016

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

fatehalger1

لديا مشكل في رفع الصوت الى التطبيق

October 25, 2017

Andul-aziz

الترجمة فيها خطأ

December 23, 2017

GeKY14

ليش the D بدايه بطه حرف كبير

July 31, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.