"The boy likes elephants."

الترجمة:الولد يحب الفيَلَة.

September 7, 2014

71 تعليقًا


loode4

I like-:تعني احب او اعجب I am like تعني مثل او مثلك

November 1, 2015

ThAsalxe

قبت كده برضو

November 6, 2018

Bule23

لماذا وضع likes بدلا من like

April 4, 2016

J7a4

عشان في boy ما حط معاها is فتحط ال s عشان تكون بدل الis اتمنى اني وصلت المعلومه صح:-)

July 10, 2017

MohanndAlr

لان likes تجي مع ......he.....she...it

June 21, 2017

MYNB6

لانه He تاخذ s

August 27, 2018

vCUS5

لأن sheو heو it بيتخذو s و الفيلة هي تاخذ it فهمتي الحين يا فاطمة

June 11, 2017

ammorahn

الفيلة تعجب الولد أليست صحيحة !؟؟

September 7, 2014

Mary_ah

نعم، تمت إضافة هذه الإجابة :)

September 7, 2014

IaUW7

الفيلة طبعا وليس الأفيال ههه

April 22, 2017

Yo1v3

南欧

June 9, 2018

OsamaPro

" الولد يفضل الفيلة " اليس هذه الجملة ايضا صحيحة ؟

October 2, 2014

Mary_ah

لا، الولد يفضل الفيلة تعني "The boy prefers elephants". :)

October 14, 2014

yolian_haddo

ما بتصير "الطفل يحب الفيلة" ؟

November 13, 2014

Mostafa_Alex

طفل يعني child اما ولد او صبي تعني Boy

November 19, 2014

toty.srroo

لم اجد كلمه فيله الكلمه اللي وجدتها افيال .. فلذلك كتبت الولد يحب الافيال هنالك خطا

August 7, 2015

MohanndAlr

طبعا خطا لان الافيال معناها .the elephants اما فيله..elephants

June 21, 2017

batool974526

طيب ليش الفيله ما في قبلها the

January 13, 2017

gfcP5

جمع فيل فيلة و ليس أفيال

March 18, 2017

mustafaEng148733

ههههههه

January 8, 2018

nawalalfaa

كنت احسب الولد مثل او يشبه الفيل اليست like بمعنى مثل؟

September 10, 2014

wael25

أظن حسب المعنى العام للجملة .. لأنها هنا لا يمكن أن تكون بمعنى مثل :)

September 18, 2014

OsamaPro

كلمة Like لها معنيين .. المعنى الاول ( يشبه ) والمعنى الآخر ( يحب او يفضل ) .. مثلا حين اقول I like a girls اي تروقني الفتيات . وتعجبني ..

October 2, 2014

Dxgroups

في اللغة الانجليزية الكلمة لها أكثر من معنا حسب موقعها في جمله

October 22, 2014

KamelBouchair

الولد معجب بالفيلة

February 13, 2015

amryousri

هو ليه محطش the قبل كلمه elephants وعلى الرغم من ذلك اناكتبت الفيله وحسبها صح هو مش المفروض فيله لانى مفيش the بتاعت التعريف

April 26, 2015

SmsmAsmaa1

انا برده عندى نفس تعليقك

March 11, 2016

omaryasser2012

الولد يعجبه الفيله اليست صحيحه!

June 27, 2015

walid83

الفتى معجب بالافيال... هذه ايضا جملة صحيحة

July 5, 2015

salmamoham330289

انا الان جديده في تعلم اللفه الانجليزيه وتريد كيف اتحدث الي الناس واريد الرد ارجوكم

August 3, 2015

saramahmou9

الولد يعجبه الفيلة ليه خطأ؟

August 3, 2015

moalmy

مالفرق بين يعجبه وتعجبه؟

August 9, 2015

AhmedBadawe

لم يقل The elephants

August 16, 2015

ali917342

الولد معجب بالفيلة اليسى صحيح

August 26, 2015

alfhre

حطو يعجبه

September 1, 2015

flp2all

الولد معجب بالفيلة.. أليست صحيحة؟

September 1, 2015

MedoAbulelah

الولد يعجبه الفيله اليست صيحه ؟؟؟

September 18, 2015

hameed72

الولد يحب الفيلة لماذا لم يقبلها

September 26, 2015

itachirahime

لمذا نضيف الألف الام للفيلة

September 29, 2015

zed342228

مكتوب الفيلة بس ليش مو ضايفية The لان مومكتوب فيلة

September 30, 2015

r4qk2

بس همة ما المفروض يكتبون افيال لان الجمع الصحيح لكلمة فيل هي فيلة

October 9, 2015

GaithAlou

الولد يعجب بالافيال أليست صحيحة؟

October 13, 2015

ahmedatef336366

الصحيه الطفل يحب الفيله ليس الافيال

October 25, 2015

turabsahl

الفيلة من غير تشكيل تمشى

February 10, 2016

T34o

The Boy likes elephants
تعني الصبي /الطفل يحب الأفيال

February 10, 2016

MohamedAtta0

like بمعنى يشبه ويحب فترجمتها بمعنى يشبه تجيز الترجمة

May 13, 2016

braaha

الولد يحب الفيلة ؟!

June 3, 2016

amalbossely

الترجمة الصحيحة للجملة المكتوبة هى "الولد يحب فيلة" لأنها elephants و ليست the elephants

July 22, 2016

DEtt12

اشتركوا في قناتي على اليوتوب hajoura ra

August 7, 2016

QUGk3

لماذا كتبت likes. بدل. like

August 12, 2016

amalbossely

علشان الجملة فى زمن present simple اللى فيه بنضيف للفعل s او es لما بيكون الــ subject عبارة عن He او She او It و فى حالتنا دى الــ subject هو He اللى هو the boy

August 12, 2016

sara414238

الولد يحب فيلة صح

August 31, 2016

AICHEAICHE

hgjrwv fwh rw gf

September 11, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 19, 2016

mohammadkh0

ما الفرق بين ولد و طفل

October 9, 2016

zinou_djo

" الولد يحب فيلة " اجابة خاطئة لماذا؟؟؟ ارجوا التوضيح " please "

October 12, 2016

abdulazizk89

I like = تعني معجب I love = تعني أحب

November 6, 2016

Q7ta5

يصح الفتى يحب الفيل و ليس الفيله لان الفيله لا تتناسق مع الكلام

February 21, 2017

ShoshoMoha845648

How we say elephants , and you ask transalet it الفيلة through the word without the

March 3, 2017

mohammad552378

الفيلة وليست افيال!

March 15, 2017

dGY83

للي يقولون ليش اضفنا s لانو الفتى بيتخذ he والhe , she , it بينضاف معها s .

July 9, 2017

kato773447

عزق كل ما تكلمت قالو خطأ

July 10, 2017

Omoi3

الفيَلة و ليس الأفيال

July 11, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

Ali-iq

The boy like elephants

July 24, 2017

fljG3

ابي احد يتنافس معي

July 24, 2017

safae377613

هناك خطأ غي ترجمة the boy

September 23, 2017

DalilaCom

The poy likes elephants

February 23, 2018

mahmoud325044

لا يوجد خطأ

August 7, 2018

GeorgeArba2

متى نعرف انه مضارع بسيط

December 17, 2018

MahmoudAhm22076

ازاى ترجمه تكون معرفه بال للفيله لازم تكون نكرة

January 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.