"The boy likes elephants."

الترجمة:الولد يحب الفيَلَة.

September 7, 2014

99 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Bule23

لماذا وضع likes بدلا من like


J7a4

عشان في boy ما حط معاها is فتحط ال s عشان تكون بدل الis اتمنى اني وصلت المعلومه صح:-)


MohanndAlr

لان likes تجي مع ......he.....she...it


MYNB6

لانه He تاخذ s


shathamoha840134

لانه the boy مفرد ولما تكون الجمله مضارع بسيط ويكون الفاعل مفرد والفعل ما بنتهي ب(ss,o,x,z,sh,ch) نضع (s)


vCUS5

لأن sheو heو it بيتخذو s و الفيلة هي تاخذ it فهمتي الحين يا فاطمة


Ahmad942459

لان The boy بمعنى He


emad35190

لان likes للمفرد و like للجمع لهيك كتبوا likes


anixhoc

لان الولد مفرد


soabou

لأن likes تكتب عندما بيكون الضمائر she و he فقط أما like بتكون عندما بيكون الجمع او المثنى إلى غير ذلك


AhmedGoogle1

The boy =he
بعد he نستخدم s


loode4

I like-:تعني احب او اعجب I am like تعني مثل او مثلك


ThAsalxe

قبت كده برضو


ammorahn

الفيلة تعجب الولد أليست صحيحة !؟؟


Mary_ah

نعم، تمت إضافة هذه الإجابة :)


mohamed.nbt

الفيلة طبعا وليس الأفيال ههه


yohado

ما بتصير "الطفل يحب الفيلة" ؟


Mostafa_Alex

طفل يعني child اما ولد او صبي تعني Boy


OsamaPro

" الولد يفضل الفيلة " اليس هذه الجملة ايضا صحيحة ؟


Mary_ah

لا، الولد يفضل الفيلة تعني "The boy prefers elephants". :)


FaroukZeino

تقصدين "elephants" عوضاً عن "animals" :")


Mary_ah

Yes, I modified it in my comment. Thank you for pointing this out. :)


rTfx1

ايوه انا كتبت مثلك طلع لي غلط !


salmamoham330289

انا الان جديده في تعلم اللفه الانجليزيه وتريد كيف اتحدث الي الناس واريد الرد ارجوكم


gZwT5

بتعلم الجمل تعلمي بدايةً الحروف ومن ثم الحروف المتصلة مثل the وغيرها ومن بعدها الجمل والكلمات وتصبح مع مرور الوقت والممارسة أسهل فأسهل


toty.srroo

لم اجد كلمه فيله الكلمه اللي وجدتها افيال .. فلذلك كتبت الولد يحب الافيال هنالك خطا


MohanndAlr

طبعا خطا لان الافيال معناها .the elephants اما فيله..elephants


MedoAbulelah

الولد يعجبه الفيله اليست صيحه ؟؟؟


T34o

The Boy likes elephants
تعني الصبي /الطفل يحب الأفيال


zinou_djo

" الولد يحب فيلة " اجابة خاطئة لماذا؟؟؟ ارجوا التوضيح " please "


batool974526

طيب ليش الفيله ما في قبلها the


gfcP5

جمع فيل فيلة و ليس أفيال


fljG3

ابي احد يتنافس معي


nawalalfaa

كنت احسب الولد مثل او يشبه الفيل اليست like بمعنى مثل؟


wael25

أظن حسب المعنى العام للجملة .. لأنها هنا لا يمكن أن تكون بمعنى مثل :)


OsamaPro

كلمة Like لها معنيين .. المعنى الاول ( يشبه ) والمعنى الآخر ( يحب او يفضل ) .. مثلا حين اقول I like a girls اي تروقني الفتيات . وتعجبني ..


Dxgroups

في اللغة الانجليزية الكلمة لها أكثر من معنا حسب موقعها في جمله


KamelBouchair

الولد معجب بالفيلة


amryousri

هو ليه محطش the قبل كلمه elephants وعلى الرغم من ذلك اناكتبت الفيله وحسبها صح هو مش المفروض فيله لانى مفيش the بتاعت التعريف


SmsmAsmaa1

انا برده عندى نفس تعليقك


omaryasser2012

الولد يعجبه الفيله اليست صحيحه!


walid83

الفتى معجب بالافيال... هذه ايضا جملة صحيحة


saramahmou9

الولد يعجبه الفيلة ليه خطأ؟


moalmy

مالفرق بين يعجبه وتعجبه؟


AhmedBadawe

لم يقل The elephants


ali917342

الولد معجب بالفيلة اليسى صحيح


alfhre

حطو يعجبه


flp2all

الولد معجب بالفيلة.. أليست صحيحة؟


hameed72

الولد يحب الفيلة لماذا لم يقبلها


itachirahime

لمذا نضيف الألف الام للفيلة


zed342228

مكتوب الفيلة بس ليش مو ضايفية The لان مومكتوب فيلة


r4qk2

بس همة ما المفروض يكتبون افيال لان الجمع الصحيح لكلمة فيل هي فيلة


GaithAlou

الولد يعجب بالافيال أليست صحيحة؟


ahmed_atef89

الصحيه الطفل يحب الفيله ليس الافيال


turabsahl

الفيلة من غير تشكيل تمشى


MohamedAtta0

like بمعنى يشبه ويحب فترجمتها بمعنى يشبه تجيز الترجمة


amalbossely

الترجمة الصحيحة للجملة المكتوبة هى "الولد يحب فيلة" لأنها elephants و ليست the elephants


DEtt12

اشتركوا في قناتي على اليوتوب hajoura ra


QUGk3

لماذا كتبت likes. بدل. like


amalbossely

علشان الجملة فى زمن present simple اللى فيه بنضيف للفعل s او es لما بيكون الــ subject عبارة عن He او She او It و فى حالتنا دى الــ subject هو He اللى هو the boy


sara414238

الولد يحب فيلة صح


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


mohammadkh0

ما الفرق بين ولد و طفل


abdulazizk89

I like = تعني معجب I love = تعني أحب


Q7ta5

يصح الفتى يحب الفيل و ليس الفيله لان الفيله لا تتناسق مع الكلام


ShoshoMoha845648

How we say elephants , and you ask transalet it الفيلة through the word without the


mohammad552378

الفيلة وليست افيال!


dGY83

للي يقولون ليش اضفنا s لانو الفتى بيتخذ he والhe , she , it بينضاف معها s .


kato773447

عزق كل ما تكلمت قالو خطأ


Omoi3

الفيَلة و ليس الأفيال


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Ali-iq

The boy like elephants


safae377613

هناك خطأ غي ترجمة the boy


DalilaCom

The poy likes elephants


Mawiayyy

الشخص الي ما له اسم وعلق على the جزاك الله خير تعبت علشان حصلت الاجابة


samer341031

ما الفرق بين love و like


mahmoud325044

لا يوجد خطأ


GeorgeArba2

متى نعرف انه مضارع بسيط


MahmoudAhm22076

ازاى ترجمه تكون معرفه بال للفيله لازم تكون نكرة


XuxT2

الجواب :الولد يحب الفيلة


anfas_shukr

مشكوووورين ادارة دووولينجو على تلبية طلبنا بتصغير حجم واجهة الدرووووس والله ممتنة لكم كثير فرحتوووونا.. الحين صار شكله روووعة.. شكرا لكم


omarsham2

تعليقات جميله يفهم جوهر المعنى


DidimAdam

هنا كلمة like بمعنى اعجب و يمكننا قول الطفل تعجبه الفيلة


Iraq2005

الي يسأل ليش بتاخذ like-s هاذ لان فاعل الجمله (الصبي boy)

مفرد فا يجي الفعل (بs )

واذا كان الفاعل جمع مثل they و We يجي الفعل مجرد بدون اضافات كمان اذا اجه متكلم مثل I هم بياخذ فعل مجرد


Queen-3335

هكذا في عنائي، في شقائي! هكذا أمضي الدقائق و الثواني ! ذابلة من أحزان، ومن جرو! لاإلقى أحدآمابي بيالي! هكذا في عنائي، في صراعي! هكذا ضاع عمري و الأماني! في حروب في بكاء في نزوح! لم يقى أملألي، في حياتي! قولي لي حبيبتي ما هو ذنبي؟ قولي لي صفيرتي ماهو جرمي؟ لكم ناديت الخيريعلو يخلصني يحررني يبقيني في أمان، في وأئام! لكم ناديت الملم يسمو يرو يني يسقيني يمنحني من سناه، والأحلام! ليتها في صباحي، في مسائي! ياسمة في بهاء لي تلوح! تنسيني ما مضى يا ملاكي! كي تعيشي حلوتي لا تخافي! دومي لي قمرا في عتم الليالي! الاياليت الدنيا تحنو ترحمني ترأف بي تير كني في هدوء، في سلام! الايالبت الحب يصحو ينصفني ينقذني يحميني من سور،من ظلام! لكم ناديت الخيريعلو يخلصني يحررني يبقيني في أمان، في وئام! لكم ناديت الملم يسمو يرو يني يسقيني يمنحني من سناه، والأحلام


eVzV700305

لماذا لم نضيف قبل الافيال


pkY26

بايييز متابعه


rehab835551

جماعه انا مش فاهمه ممكن توضيح مبسط الاs مش مفرود للجمع


Mohammd_kilel

الحين ليش ما يحط The elephant و يصير وقتها معناها الفيل شلون يكتب الفيل بدون the و لما نحط the يطلع صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.