1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن نأكل لساعة تقريباً."

"نحن نأكل لساعة تقريباً."

الترجمة:We eat for approximately an hour.

September 7, 2014

37 تعليقًا


hadi88360

لماذا الحال في اللغة الانجليزية مرة يكون في وسط الجملة ومرة في أول الجملة وأظن بعض المرات في آخر الجملة؟ ما هي القاعدة لمعرفة أين يكون الحال بالضبط؟


Seashell128040

كنت اعتقد ان مكانه قبل الفعل eat


H_H26

شوف درس الأُستاذ إبراهيم عادل على اليوتيوب للحال راح تفهم


DohaMohamedSaleh

We eat for approximately an hour


RizkallahK1

اليست almost و approximately هما يحملان ذات المعنى لماذا تعتبر خطأ ؟مع انكم انتم وضعتم الكلمين كترجمة لتقريبا..


altnobi

we almost eat for hour


Eng.AhmadA4

لماذا يتم وضع for قبل approximately ومامدى تغير الجملة لو أتت بعدها


MinaZekry

We have been eating for one hours


moharock

اين تقريبا في الجملة وان لم تكن صحيحة فارجو التصحيح وان كانت صحيحة فهدا لايستبعد لان في الانجيليزي تختلف المعاني حسب الجملة


ETNATOOR

ليش an hour والكلمة لم تبداء بحرف علة


HakimHassa3

anقبل حرف علة انظر جاء قبل حرف صحيح


AbdallaM.19

لماذا ليس We approximately eat for an hour?


sadiq1111

ما هذا التخبط حبا بالله اصلحوا الاعطال


saddam13

فعلا أخطأ كتير وخاصه بالعربي مثلا سرطان يكتوب سلعطون


AhmadNour18

لماذا اتت an بعد ال hour وليس بعد approximately


7elN2

لان h مانعتبره ناخذ الحرف الي بعده وهوا o عشان كذا نضعan


Hodahmamm

لماذا an قبل hour


mohamedyos11

توضع an عندما يأتي بعدها كلمة الصوت الأول فيها يشبه حرف A كما حدث في كلمة hour


aziz1606

لماذا الجملة الاخيرة خطأ


nermo_aly

ليه لو حطيت to مكان for يبقى غلط ؟


maysaabayt

Give us the correct answer plz


losha379025

We eat for approximately an hour مو موجودة تقريبا الخيارات قتلتني


7AhmedOmar7

قالي في اخر كلمة من الجملة لازم تستخدم about ؟؟؟

ما السبب؟؟؟


M_Alrehaily

كلمة about تأتي بمعنى "تقريباً" أيضاً.


7AhmedOmar7

متى استخدم about ومتى استخدم almost


Vel83

لماذا لا يكتب الحل الذي وضعه في الخيارات هنا ويكتب غيرة اظن انه مخطأ....ارجوا التصحيح او التوضيح


Vel83

لماذ لم تظهر تعليقاتي


faraxgele

يفصلون حرف الجر الذي هو for عن اسمه الذي هو an hour وهو شيء غريب علينا


mosa169018

We eat for approximately an hour


Vel83

كتبت نفس الجواب اعطى خطا


zrRz13

We have more than one choice


ISRAA.N

we eat approximately for an hour true or false


SuzyAlbeir

We eat for approxmately an hour. نحن نأكل لساعه تقريبا approximately.تقريبا approximatelyتقريبا approximatelyتقريبا approximatlyتقريبا


ETNATOOR

الجملة خطأ


khulud342375

مو عارفين وين الله حاطكم


AmazonGX

An hour or a hour are correct


AbdallaM.19

An لأن حرف h)=(silent)) الـ h لا تنطق ولكن ننطق الحرف المتحرك (O) تحية من مصر⁦

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.