"نحن نأكل لساعة تقريباً."

الترجمة:We eat for approximately an hour.

September 7, 2014

23 تعليقًا


DohaMohamedSaleh

We eat for approximately an hour

June 10, 2015

hadi88360

لماذا الحال في اللغة الانجليزية مرة يكون في وسط الجملة ومرة في أول الجملة وأظن بعض المرات في آخر الجملة؟ ما هي القاعدة لمعرفة أين يكون الحال بالضبط؟

July 9, 2016

MinaZekry

We have been eating for one hours

September 7, 2014

altnobi

we almost eat for hour

March 9, 2016

moharock

اين تقريبا في الجملة وان لم تكن صحيحة فارجو التصحيح وان كانت صحيحة فهدا لايستبعد لان في الانجيليزي تختلف المعاني حسب الجملة

June 3, 2016

aziz1606

لماذا الجملة الاخيرة خطأ

December 25, 2015

M_Alrehaily

هناك أكثر من زمن في اللغة الإنجليزية يفي بالغرض .

January 22, 2016

nermo_aly

ليه لو حطيت to مكان for يبقى غلط ؟

February 22, 2016

AmazonGX

An hour or a hour are correct

May 26, 2016

maysaabayt

Give us the correct answer plz

November 9, 2016

losha379025

We eat for approximately an hour مو موجودة تقريبا الخيارات قتلتني

March 30, 2017

7AhmedOmar7

قالي في اخر كلمة من الجملة لازم تستخدم about ؟؟؟

ما السبب؟؟؟

September 7, 2017

M_Alrehaily

كلمة about تأتي بمعنى "تقريباً" أيضاً.

September 7, 2017

7AhmedOmar7

متى استخدم about ومتى استخدم almost

September 7, 2017

Vel83

لماذا لا يكتب الحل الذي وضعه في الخيارات هنا ويكتب غيرة اظن انه مخطأ....ارجوا التصحيح او التوضيح

November 18, 2017

Vel83

لماذ لم تظهر تعليقاتي

November 18, 2017

faraxgele

يفصلون حرف الجر الذي هو for عن اسمه الذي هو an hour وهو شيء غريب علينا

March 24, 2018

mosa169018

We eat for approximately an hour

April 26, 2018

sadiq1111

ما هذا التخبط حبا بالله اصلحوا الاعطال

April 26, 2018

RizkallahK1

اليست almost و approximately هما يحملان ذات المعنى لماذا تعتبر خطأ ؟مع انكم انتم وضعتم الكلمين كترجمة لتقريبا..

June 16, 2018

Vel83

كتبت نفس الجواب اعطى خطا

August 18, 2018

zrRz13

We have more than one choice

November 12, 2018

ISRAA.N

we eat approximately for an hour true or false

March 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.