1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My father let me go swimming…

"My father let me go swimming."

الترجمة:سمح لي أبي بالسباحة.

September 7, 2014

33 تعليقًا


mohamadswelam

ابي يدعني اذهب للسباحة

؟؟؟؟؟


TareqDabbas

نفس المشكلة


FHosnyMohamed

why doesn't it "my father lets me..." ?!


hunter.matar

لأن الزمن ماضي


QDc6

يجب اضافة s للفعل لانه الاب father يعتبر كضمير he الشخص الثالث ارجوا الانتباه


Nada.Sh

فعل let هنا في زمن الماضي وليس المضارع :)

He lets me = يسمح لي

He let me = سمح لي


Mr-0th77

سمح لي أبي بالسباحة

My father let me swimming


9Ny52

But this let not allow


step..step

هل هناك فرق بين: يدعني أو يتركني !؟ لم يقبل البرنامج ترجمتي ب: يدعني!!


r7eq.com

عندما استخدمت الإجابة (أبي يسمح لي بالسباحة) لم يقبلها البرنامج

وعندما استخدمت الإجابة (أبي سمح لي بالسباحة) تم قبولها !

كيف أعرف زمن هذه الجملة ؟ .. وماذا ستكون الجملة الإنجليزية بصيغة المضارع ؟


kasfox

المضارع My father lets me go swimming الماضي My father let me go swimming ..


user0x1

"أبي سمح لي بالذهاب للسباحة" I think this should be a right answer


Mary_ah

نعم، تمت إضافتها :)


user0x1

Take my precious lingote as an appreciation..


QDc6

يجب اضافة s للفعل لان الاب يعتبرالشخص الثالث he


QasimAhmad

ابي يسمح لي بالذهاب للسباحة؟؟


Mousamha

ابي يدعني ان اذهب للسباحة


soma000

ابي دعني اذهب للسباحة


nour805999

للسباحة= إلى السباحه


MoatasemEl3

"أبي تركني أذهب إلى السباحة" صحيحة


aseel027

my father let me go swimming


mali87616

My father allowed me to swim


AminRobi

ابي سمح لي بالسباحة وين الغلط والله كرهت


Rosered289159

My father let me go swimming.


MimiMimi823303

ابي يدعني اذهب للسباحة جملة صحيحة ليش مغلطيني


Aml_Salah

ترجمة سمح لى خاطئة let يترك allow يسمح


AmaliaBhg

يدعني اويتركني نفس المعنى يدعني صحيحة اكثر لماذا تقولون خطأ


alaaahoo

لماذ ﻻ نرفع go من الجملة


Radwan665207

للسباحة الى السباحة صحيحتان


Dina.Jindia

تصريف الفعل let يبقى ثابت في المضارع والماضي والتصريف الثالث للفعل


refeida

My father allow me to swim

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.