"Myfatherletmegoswimming."

الترجمة:سمح لي أبي بالسباحة.

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


mohamadswelam

ابي يدعني اذهب للسباحة

؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

TareqDabbas

نفس المشكلة

منذ سنتين

FHosnyMohamed

why doesn't it "my father lets me..." ?!

منذ 3 سنوات

hunter.matar

لأن الزمن ماضي

منذ سنة واحدة

QDc6

يجب اضافة s للفعل لانه الاب father يعتبر كضمير he الشخص الثالث ارجوا الانتباه

منذ 3 سنوات

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

فعل let هنا في زمن الماضي وليس المضارع :)

He lets me = يسمح لي

He let me = سمح لي

منذ 3 سنوات

QasimAhmad

ابي يسمح لي بالذهاب للسباحة؟؟

منذ 3 سنوات

Mousamha

ابي يدعني ان اذهب للسباحة

منذ 3 سنوات

9Ny52

But this let not allow

منذ سنتين

step..step

هل هناك فرق بين: يدعني أو يتركني !؟ لم يقبل البرنامج ترجمتي ب: يدعني!!

منذ سنتين

r7eq.com
r7eq.com

عندما استخدمت الإجابة (أبي يسمح لي بالسباحة) لم يقبلها البرنامج

وعندما استخدمت الإجابة (أبي سمح لي بالسباحة) تم قبولها !

كيف أعرف زمن هذه الجملة ؟ .. وماذا ستكون الجملة الإنجليزية بصيغة المضارع ؟

منذ سنة واحدة

kasfox
kasfox

المضارع My father lets me go swimming الماضي My father let me go swimming ..

منذ سنة واحدة

user0x1

"أبي سمح لي بالذهاب للسباحة" I think this should be a right answer

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم، تمت إضافتها :)

منذ 4 سنوات

user0x1

Take my precious lingote as an appreciation..

منذ 4 سنوات

QDc6

يجب اضافة s للفعل لان الاب يعتبرالشخص الثالث he

منذ 3 سنوات

soma000

ابي دعني اذهب للسباحة

منذ 3 سنوات

nour805999

للسباحة= إلى السباحه

منذ سنتين

MoatasemEl3

"أبي تركني أذهب إلى السباحة" صحيحة

منذ سنتين

aseel027

my father let me go swimming

منذ سنة واحدة

mali87616

My father allowed me to swim

منذ سنة واحدة

AminRobi

ابي سمح لي بالسباحة وين الغلط والله كرهت

منذ سنة واحدة

Rosered289159

My father let me go swimming.

منذ سنة واحدة

MimiMimi823303

ابي يدعني اذهب للسباحة جملة صحيحة ليش مغلطيني

منذ سنة واحدة

AmalSalah368709

ترجمة سمح لى خاطئة let يترك allow يسمح

منذ سنة واحدة

AmaliaBhg

يدعني اويتركني نفس المعنى يدعني صحيحة اكثر لماذا تقولون خطأ

منذ سنة واحدة

alaaahoo

لماذ ﻻ نرفع go من الجملة

منذ 8 أشهر

Radwan665207

للسباحة الى السباحة صحيحتان

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.