"الحصان لك"

الترجمة:The horse is yours

September 7, 2014

21 تعليقًا


SalehAliBinAli

ماتنفع هذي الجملة the horse for you

ارجو الرد

September 7, 2014

mazaj_you

لاع يا طيب هي الشغلة كاينة سايبة هو الجملة الي كتبتها انت معناها الحصان بالنسبة لك وما بيجي معناها بالمعنى المراد الي هو الحصان لك يعني مفيش ملكية في الجملة الي كتبتها انت

January 25, 2015

ZINABE3

هذه الجملة بتعني ( الحصان بالنسبة لك) ليس (الحصان لك)

March 13, 2019

Omer735370

نفس الاجابه

November 8, 2015

nvar8

هذا معنی the hours 's yours

May 11, 2016

MohamedHamed23

انا كتبت the horse is your وطلعت صح

September 17, 2016

Abdelrahim414000

نفس اجابتك ظهر عند صديقي و كان ردهم خطأ! يا لهوي ما هذه الاخطاء الكثيرة في هذا التطبيق

July 25, 2017

6x0V2

ما معنى كلمةisو متا تستخدم

January 15, 2017

abdulrahma608268

انا جاوبت صح ومثل ما صححتولي كانت اجابتي في خطا بالبرمجة

July 21, 2019

casillasmody

لماذا تعتبر to you خطا

December 27, 2016

HmPc2

لان to معناها لاجل

January 11, 2017

Mohamed218630

The horse is yours

January 30, 2017

Abdelrahim414000

و ما معنى هذا: The horse your?

July 25, 2017

Abdelrahim414000

و ما معنى هذا: The horse is your?

July 25, 2017

Qu8f2

ممكن الرد ليه اخترنا yours ليه متكنش your

January 15, 2018

qT335

Your horse

March 25, 2018

simoyafei3

The horse is yours

April 25, 2018

manal987210

هم إللي غلطو

November 12, 2018

manal987210

هم اللي غلطو

November 12, 2018

SajaTawalb1

لان المفرد يضاف معه s دائما مثل he /she/ you / اما الجمع مثل they / we / i لا تضاف لها شيء

January 30, 2018

maokf

نفس نفس الاجابه وياريت تقبلوا كل الاجابات

April 17, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.