"The girl has a horse."

الترجمة:تملك البنت حصاناً.

September 7, 2014

57 تعليقًا


Ali.h.alnafea

هل كلمة has بمعنى لديها؟؟

September 7, 2014

WDLU

نعم للمفرد تستعمل

August 20, 2015

smsm316374

نعم .. has للمفرد ومعناها لديها او تمتلك او عندها بمعني الملكية

December 29, 2015

omarte1416

لديه او لديها

September 15, 2014

mar736392

ايوه

October 7, 2015

Momy91504

Yes

November 15, 2015

ZeadMaged

نعم

November 23, 2015

Amal149735

نعم وتستعمل للضمير المفرد

January 11, 2016

qahtanaliali

نعم بمعنى تملك او يملك

May 7, 2018

lamar825924

ايه ،،،،،اكيد يعني بلا استهبال

June 12, 2018

Razan-XR

هي ما تدري طيب

June 15, 2019

Razan-XR

نعم لديها او لديه

June 15, 2019

hijoker855

الحصان = الخيل

November 7, 2014

mar736392

هههه بلغه العربيه الفصحا

October 7, 2015

BasharKhat1

بل باللغة العربية الفصحى

March 21, 2016

JJ2G1

اريد ان احسن من مستوى قرائتي فأشيروا علي my friend

September 1, 2015

HamidAbsi

ما هو الفرق بين has وhave

October 23, 2014

bnueimi

has يستخدم عندما يكون الضمير هو she , he , it بينما يستخدم have عندما يكون الضمائر I , we, they , you عندما يكون الفاعل ظاهر كاسم فإن هذا الاسم يعود على الضمائر المناسبة له فإن كان الاسم مثلاً الرجل يكافئ ( he ) أو الفتاة تكافء ( she ) أو القطة -غير العاقل سواء مذكر أو مؤنث - عندها تكافئ ( it ) أو كان الأولاد فيكافئ ( they ) وهكذا ..

December 2, 2014

PxqE2

انا ريمان صف خامس اريد ان اتعلم اللغه الانجليزيه بسرعه

January 4, 2016

sohail.lolous

نعم

February 3, 2016

sohail.lolous

ايوا نعم

February 3, 2016

joody815305

وانا رابع

May 17, 2016

b2F3

الحمار ولا الحصان ارجو

August 8, 2015

mohamedlag1

Donky حمار and horse حصان

November 27, 2015

mohamedlag1

Donkey

November 27, 2015

NaniSalih

تملك البنت حصان

August 18, 2015

NeeMo0o1

حاطلي جوادا..ومافي غيره ولما اخترت قال خطأ حصاناً لا بالله ووين حاطه بالخيارات..!!!

September 29, 2016

freddpepper

للبنت حصان ؟

May 22, 2015

FygA2

هاا انا كتبت البنت والحصان o_O طلع غلط شكرا استفد من تعليقاتكم

September 3, 2015

sherry942460
September 11, 2015

reoman

لماذا لا تحسب حصان لماذا يجب أن تكون جواد؟؟؟؟؟؟؟

September 19, 2015

Aledyni.safwan

الفتاة تمتلك حصانا

October 31, 2015

PxqE2

انا كتبت هيك

January 4, 2016

DpLK2

كتبت تملك الفتاه حصان.. يقول خطا مفروض كتبت حصانآ.. وش الفرق

November 14, 2015

alhadjbouk

ما الفرق بين has و بين have

November 23, 2015

eman988224

ال has معناها لديها ولا تملك ؟؟

November 23, 2015

eman988224

وال has .have التنتين للملكيه و لا كيف ؟ :#

November 23, 2015

Aaa1997

أتت هنا بمعنى تملك، الفتاة تملك حصان

November 24, 2015

nQaJ2

الفتاه تملك حصان

December 15, 2015

nona249661

نفسي انطلق في الانقلش موبس اقرا ولا اكتب نفسي اعرف ارد واتكلم

December 20, 2015

PxqE2

حتى انا

January 4, 2016

nawwaph

كتبت الفتاة لديها حصان قالت صح

December 28, 2015

esraa135673

هذا غباء

January 7, 2016

sohail.lolous

أي والله غباء

February 3, 2016

SWTf1

has معناها لديها

January 9, 2016

OMAYA9

هل يجوز ان نقول البنت تملك حصانا

January 16, 2016

sohail.lolous

نعم يجوز

February 3, 2016

OmarJabri2

معنى has تملك وتستخدم ل she he it و معنى have يملك وتستخدم ل I you we they

March 10, 2016

mahmood105001

تعليقاتكم مفيده جدا شكرا

March 23, 2016

frah953794

وشمعنا has فيه للhas كذا معنا

May 30, 2016

mido791

الفتاة تمتلك حصانا

September 15, 2016

mary.a.bvb

يصير نقول الفتاة لديها حصان

January 5, 2017

Aya862334

لاا عملتها غلط

January 14, 2018

mariaammar2

طيب اتعلمي

March 2, 2018

qahtanaliali

كلمة hasتعني لديه او لديها

May 7, 2018

3wOp1

,

July 7, 2018

ALMARZOOQ1

البنت تمكلك حصانً كذا صح ولا لاني كتبتها كذا وقال غلط

October 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.