1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girl has a horse."

"The girl has a horse."

الترجمة:تملك البنت حصاناً.

September 7, 2014

68 تعليقًا


Ali.h.alnafea

هل كلمة has بمعنى لديها؟؟


WDLU

نعم للمفرد تستعمل


smsm316374

نعم .. has للمفرد ومعناها لديها او تمتلك او عندها بمعني الملكية


Mawiayyy

نكتب بالجملة has اذا كانت تتكلم عن he , she , it

اما have اذا كانت الجملة تتكلم عن they , I , you , we


omarte1416

لديه او لديها


Amal149735

نعم وتستعمل للضمير المفرد


qusyking

نعم بمعنى تملك او يملك


Razan-XR

نعم لديها او لديه


lamar825924

ايه ،،،،،اكيد يعني بلا استهبال


Razan-XR

هي ما تدري طيب


JJ2G1

اريد ان احسن من مستوى قرائتي فأشيروا علي my friend


hijoker855

الحصان = الخيل


PxqE2

انا ريمان صف خامس اريد ان اتعلم اللغه الانجليزيه بسرعه


joody815305

وانا رابع


HamidAbsi

ما هو الفرق بين has وhave


bnueimi

has يستخدم عندما يكون الضمير هو she , he , it بينما يستخدم have عندما يكون الضمائر I , we, they , you عندما يكون الفاعل ظاهر كاسم فإن هذا الاسم يعود على الضمائر المناسبة له فإن كان الاسم مثلاً الرجل يكافئ ( he ) أو الفتاة تكافء ( she ) أو القطة -غير العاقل سواء مذكر أو مؤنث - عندها تكافئ ( it ) أو كان الأولاد فيكافئ ( they ) وهكذا ..


NaniSalih

تملك البنت حصان


NeeMo0o1

حاطلي جوادا..ومافي غيره ولما اخترت قال خطأ حصاناً لا بالله ووين حاطه بالخيارات..!!!


b2F3

الحمار ولا الحصان ارجو


mohamedlag1

Donky حمار and horse حصان


freddpepper

للبنت حصان ؟


FygA2

هاا انا كتبت البنت والحصان o_O طلع غلط شكرا استفد من تعليقاتكم


reoman

لماذا لا تحسب حصان لماذا يجب أن تكون جواد؟؟؟؟؟؟؟


Aledyni.safwan

الفتاة تمتلك حصانا


PxqE2

انا كتبت هيك


DpLK2

كتبت تملك الفتاه حصان.. يقول خطا مفروض كتبت حصانآ.. وش الفرق


alhadjbouk

ما الفرق بين has و بين have


eman988224

ال has معناها لديها ولا تملك ؟؟


eman988224

وال has .have التنتين للملكيه و لا كيف ؟ :#


Aaa1997

أتت هنا بمعنى تملك، الفتاة تملك حصان


nQaJ2

الفتاه تملك حصان


nona249661

نفسي انطلق في الانقلش موبس اقرا ولا اكتب نفسي اعرف ارد واتكلم


nawwaph

كتبت الفتاة لديها حصان قالت صح


sohail.lolous

أي والله غباء


SWTf1

has معناها لديها


OMAYA9

هل يجوز ان نقول البنت تملك حصانا


OmarJabri2

معنى has تملك وتستخدم ل she he it و معنى have يملك وتستخدم ل I you we they


mahmood105001

تعليقاتكم مفيده جدا شكرا


frah953794

وشمعنا has فيه للhas كذا معنا


mido791

الفتاة تمتلك حصانا


mary.a.bvb

يصير نقول الفتاة لديها حصان


Aya862334

لاا عملتها غلط


mariaammar2

طيب اتعلمي


qusyking

كلمة hasتعني لديه او لديها


ALMARZOOQ1

البنت تمكلك حصانً كذا صح ولا لاني كتبتها كذا وقال غلط


Longing16

يا حظها عندها حصان


MuradAl-Sa

Speak English مجموعة على الواتساب لجميع المستويات للتحدث باللغة الإنجليزية نسعد بانضمامكم

https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


MeshalAlan2

كتبت البنت تملك الحصان طلعت علامة خضرة يعني صح بس كاتب لديك خطأ


DMPz17

ولله غير صح


Da7A6

ايوه معناها لديها او يملك او تملك كله سوى


DMPz17

مهيش صعيبة


vaniesa3

كتبت البنت لديها حصان ولكن قالي خطأ وش الغلط بلجملة


QXrG482012

البنت لديها حصان


Lapoa1

كتبتها صح وطلعها لي غلط


asma436056

هههه اول مرة بطلع معي نطق فتاة صح


asma436056

✨✨⁦✌️⁩

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.