1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Do I need to add salt?"

"Do I need to add salt?"

الترجمة:هل أحتاج أن أضيف الملح؟

September 7, 2014

12 تعليقًا


MeryemAbdelhafid

هل علي ان اضيف الملح


MHDSho

هل أنا بحاجة لإضافة ملح

؟؟


Yousef_Nedal

هل انا احتاج ان اضبف ملح ؟ !!


MennaLotfy

هل احتاج الى ان اضيف الملح ؟


m07md3ed

لإضافة ملحًا خطأ .. لإضافة ملحٍ لأنها مضاف إليه


zayed940629

هل أحتاج إلى إضافة الملح


alinsteve119

Do I need to add salt


AhmedHassa921411

هل انا بحاجه لاضافه الملح؟ اين الخطأ


alielkassimi

هل أنا أحتاج إضافة الملح إعتبرها خطأ


bella-faten

هل على اضافة الملح ؟ بتنفعش بنفس المعنى


ahmedaljefry

هل أضيف الملح ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.