"DoIneedtoaddsalt?"

الترجمة:هل أحتاج أن أضيف الملح؟

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


MeryemAbdelhafid

هل علي ان اضيف الملح

منذ 4 سنوات

AhmadMezhe

ليش خطأ ؟

منذ 3 سنوات

MHDSho

هل أنا بحاجة لإضافة ملح

؟؟

منذ 3 سنوات

Yousef_Nedal

هل انا احتاج ان اضبف ملح ؟ !!

منذ 3 سنوات

MennaLotfy

هل احتاج الى ان اضيف الملح ؟

منذ 4 سنوات

m07md3ed
m07md3ed

لإضافة ملحًا خطأ .. لإضافة ملحٍ لأنها مضاف إليه

منذ 3 سنوات

zayed940629

هل أحتاج إلى إضافة الملح

منذ 3 سنوات

alinsteve119

Do I need to add salt

منذ سنتين

AhmedHassa921411

هل انا بحاجه لاضافه الملح؟ اين الخطأ

منذ سنتين

alielkassimi

هل أنا أحتاج إضافة الملح إعتبرها خطأ

منذ سنتين

bella-faten

هل على اضافة الملح ؟ بتنفعش بنفس المعنى

منذ سنتين

ahmedaljefry

هل أضيف الملح ؟

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.