"My family is interesting."

الترجمة:أسرتي شيقة.

September 7, 2014

33 تعليقًا


bahaa_emam

هل "عائلتى ممتعة " إجابة خاطئة ؟

September 7, 2014

MRM.A.S.

صحيحة

November 25, 2017

Ahmed280896

الترجمة الصحيحة للجملة ( my famliy is interesting) عائلتي هي مثيرة للاهتمام

November 10, 2015

Zahorani

تقولون " عائلتي مشوقة " ما هو المعنى الحقيقي لترجمة هذه الجملة ، هل هو " أن عائلته مشوقة لغيرها " أم " إن عائلته متشوقة بأمر ما " يرجى بيان أي المعنيين المقصود ، وترجمة المعنى الآخر في حال لم يكن المقصود من الجملة ، وشكراً على الاهتمام ...

December 27, 2014

AliALgharibawi

Interested تختلف عن interesting

October 13, 2017

SwordFalcon

ما تختلف، اثنينهم نفس الشي، لكن وحده بصيغة ماضي و الثانية مضارع

February 24, 2018

sho589986

الاتنين صفه بس اللى اخرها ing تصف شئ the book is interesting

June 26, 2018

sho589986

واللى اخرها ed تصف شعور او احساس i am interested in this book

June 26, 2018

assilcinyourita

الاجابة الصحيحة هي "عائلتي مثيرة للاهتمام"

March 26, 2016

EslamBasiony

عائلتى ممتعة .. هذة الترجمة أصح

February 4, 2015

Ll041

ممتعة ليش غلط! !!

August 5, 2015

RahafBayat

انا اذكر ان interesting معناها مهم .. وليس ممتع او مشوق ... شالسالفة يا جماعة ؟؟

March 26, 2016

moharock

كلهم صح عائلتي مشوقة أو مثيرة للاهتمام أو مثيرة ولكن تختلف حسب مكان وزمان الجملة... Thanks

April 15, 2016

Ranin15

ليش ممتعة خطأ ؟

December 13, 2015

sweetyA1

ليش my family is وليست my family are

March 3, 2016

RahafBayat

ما تصلح my family are لأن ترجمتها بتصير عائلاتي و المقصود هنا عائلتي

March 26, 2016

SwordFalcon

Family مفرد و ليس جمع

February 24, 2018

DIRn11

لان family تعامل معاملة المفرد

July 9, 2018

nDLn9

ممتعه او شيقه نفس الشي

November 21, 2017

H8o75

الترجمة الصحيحة عائلتي مثيرة لاهتمام

December 1, 2017

MrLvl

ارجو منكم اضافة كلمة مهمة لانها كذلك صحيحة

July 13, 2016

SwordFalcon

خطأ مهمة : important

February 24, 2018

wPqZ3

عائلتها وهي حره هههههه

January 2, 2017

.Pzu3

عائلتي مهمة

June 15, 2017

MohammedRa934091

مالها عائلتي مهتمه ليست خاطئه مبرمج البرنامج دا ينقصه تعدد الكلمات لنفس المعني

August 11, 2017

Nader820392

نطقها صعب

August 23, 2017

Vel83

خيارات خاطئة والة قديمة مالفرق بين شيقة ومثيرة وممتعة كلها صحيحة يريدها مثيرة للاهتمام يحول الكلمة الى كلمتين ولايوجد اهتمام بتطوير البرنامج.وشكرآ

August 27, 2017

YWv73

Interesting.intersting..interesting

April 9, 2018

YWv73

Interesting

April 9, 2018

4NDk

.

August 22, 2018

E2YL6

أسرتي هي شيقة . لما خطأ

November 29, 2018

SameerAleb

ليه ممتعه غلط ؟

December 9, 2018

ABDALHAEY

intresting ممتع

March 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.