"My cat eats your mouse."

الترجمة:قطتي تأكل فأرك.

September 8, 2014

23 تعليقًا


201088ahmedomran

الجملة صحيحة بالانجليزية لانها في زمن المضارع البسيط و يعبر عن حقيقة ثابتة وهي ان القط ياكل الفار

January 18, 2015

HAIDERKLMN

الله يرحم فأرتي ಥ_ಥ هئ هئ هئ هئ

August 6, 2016

glassyheart

فأرك او فأرتك كلها صح المفروض .

January 26, 2016

Moony_695

ابو الجمله صراحه

April 26, 2016

samado7

وضعنا s لأنها she غير موجود لكنها حاضرة تعني - هي قطتي تأكل فأرك

September 26, 2016

m15nina

my cat eats your mouse = قطتي تأكل فأرك

July 18, 2017

nawalalfaa

لماذا لا يصح قطتي أكلت فأرتك ؟

September 8, 2014

Mary_ah

لأن أكلت (ate) في الماضي وهنا الفعل مضارع (eat)

September 8, 2014

FerasEhsouna

الجملة بالانجليزية خطأ اساساً :/

December 5, 2014

osama10000

اليس من المفترض ان يقول my cat is eating your mouse حيث انها تعبر عن الاكل الذى يتم الان؟

November 11, 2014

boussaidra

ولكن كيف تكتب...قطتي اكلت فأرك.. يعني فالماضي.. كيف ؟

July 27, 2016

kadour3

قطتي تأكل فأرتك صحيحة لا يوجد بها خطأ

November 10, 2015

42pN4

يا رجال سلامة اللغة

December 24, 2018

samado7

لمادا اضفنا حرف s

September 26, 2016

aymoon-ayman

العربية ثرية ومتعددة المفردات. وحين أقول نرجمة لذلك: قطتي تأكل جرذك. فإن الترجمة "جرذ" صحيحة باعتبارها مفردة تقابل "فأر".

May 5, 2017

Ahmaed33

الله يرحم الفار وبس ، مع الوقت نفهم ونفهم ليش اكلته

May 20, 2017

AdrieNNDz03

.....................................................................................................................................................

November 10, 2017

ALAbbas10

عذرا الاسئلة تتكر بشكل كثير

May 30, 2018

AbdulRazza12

توم وجيري

July 11, 2018

Zodiak686386

قطتي تاكل فارك

March 7, 2019

GhaziHanou

اعادة النتيجه باللغه العربيه

April 15, 2019

Ustava

لما اضفنا حرف ال s في كلمة cat ??

March 13, 2016

ali775493

قطتي تأكل الفأر

September 20, 2015

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.