"No, not her."

الترجمة:لا، ليست هي.

September 8, 2014

95 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

January 30, 2016

berretshak

بارك الله فيك

April 16, 2017

NgX03

شكرا

April 7, 2017

HrsJ14

شكررا

July 26, 2018

mohmmd20

لماذا لم تكتب she بدلا من her

September 11, 2014

llusx

تقدير الكلام: No, it is not her، واستخدم الضمير المنفصل her لأنه المفعول به لفعل الكون is.

وبالمثل نقول:

It is not me لست أنا.

It is him إنه هو

July 12, 2015

althubyani89

كيف افرق بين الضمائر الملكيه والضمائر المفعول به ... وشكرا لك

June 4, 2016

emad31

لطيفه مشكوره ع هالتوضيح البسيط والسهل

September 19, 2015

Mr.3boodi

شكراً

February 15, 2016

RiyadMahmo

ُهذَا مٌايَسِمٌى بّجْوَابّ الُسِؤالُ الُذَيَلُيَ

November 12, 2015

NgX03

شكرا

April 7, 2017

nona248100

her لانه غايب

June 26, 2016

z1bI2

لن she نفس her

July 10, 2016

afnanzSeea

لان her تفيد الغائب المفرد (هي)

December 4, 2017

fadiasky

الجواب المنطقي يجب ان يكون.... لا, ليس لها

November 18, 2014

MagedZizo

لا , ليس لها ترجمته no, not for her

February 16, 2015

hadi949

خطأ

ليس لها معناه: not hers

أما not her فمعناه : ليس هي أو ليست هي

May 6, 2016

harasshasa

خطا .لا ليست هي

March 18, 2016

nawalalfaa

لماذا تنطقها هاير ! وليس هير

September 8, 2014

hgtdtd009

ليس تكتب ليست ولاكن اخطؤو .... هل انا مخطئ

June 1, 2015

xnsrnero

الترجمة العربية صحيحة ولاكن لا ليس هى الصح لا ليست هى !!

June 16, 2015

kadijah9

no not her

June 21, 2015

yWdN

اتقو الله و اعدو لقبوركم

March 15, 2016

Alaa.Alord

شكرا لكم

September 25, 2015

smsm2016

ليش كتبو her مو she ???

October 6, 2015

ghadeer743855

I don't like that there are rowing

November 1, 2015

Dilbren

شايف رح نعلمهم العربي ولا رح يعلمونا الانكليزي . هم كاتبين بالعربي : لا ليس هي ؟؟!!

December 17, 2015

mousa14031

0531413378 لعمل قروب انجليزي

February 7, 2016

MiuU11

?????

July 23, 2016

AmiNa.....

ايه ليش ما كتبوا she بدلا من her

July 12, 2015

llusx

تقدير الكلام: No, it is not her، واستخدم الضمير المنفصل her لأنه المفعول به لفعل الكون is.

وبالمثل نقول:

It is not me لست أنا.

July 12, 2015

IbrahimAL-417083

ليش ما كتبو she بدل من her

September 5, 2015

Muntaha99

No , not here ... معناها لا ليس/ت هنا
!!!

October 18, 2015

nawwaph

والله مفيد جدا التطبيق هذا و أعرف ولكن أنسى أحيانا

December 22, 2015

MiuU11

جزاكم الله خيرا لم افهم شيئا لي

July 23, 2016

nora233587

تدريبات النطق قليلة جدا ...

August 8, 2016

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

MalakGanat

her مش ممكن نترجمها هنا بمعنى ليس هنا

August 11, 2015

kema597965

هنا =here

November 24, 2015

ahmadzahrani702

ممكن تفسرون لي وش السبب

August 30, 2015

hadi949

كلمة no = لا

كلمة not = ليست

كلمة her = هي

لا ، ليست هي

May 6, 2016

zwUk2

جدا جميل البرنامج ومفيد

January 14, 2016

maryamazab

خلاص حفظنها كل شويه بتتعاد Not me

January 16, 2016

mousa14031

الاجابه الصحيه "لا ليس لها"

February 7, 2016

marinabawo

ﻷبنت her. والذكر his

February 8, 2016

smonah

.

April 26, 2016

yacine795848

لماذا لا نقول no not she?

May 18, 2016

osama.EGY

شكرا عتوضيح

May 31, 2016

ogbiaya

لماذا لا تكتب she بدلا من her

May 31, 2016

althubyani89

هي اعراب للغه الانجيليزيه

June 4, 2016

R40Y1

ليش ما حطو she بدل Her

June 9, 2016

HeroHeart0

من المفترض ان تكون no not she

June 13, 2016

mnah121

نعم

July 21, 2016

S6EJ2

ليش لاينطق حرف t

July 26, 2016

mohammed721064

ليش مو she

August 3, 2016

f6EI1

ما الفرق بين ضمائر الملكية و صفات الملكية

August 14, 2016

n0Io1

her احد ادوات التملك
لم لم يستخدم she ?

August 15, 2016

cw7u4

كيف نتحدى بعض

August 16, 2016

KTMq2

الاصح .. لا ليست هنا..

September 1, 2016

Va1y1

No not her لا ليس هي

September 4, 2016

FatimeMard

لا ليست هي

October 10, 2016

96eb

شكرا

October 11, 2016

osaedghanaimi

هلق البرنامج بس أسئلة يعني مافيو دروس تعليم

October 18, 2016

MajedAwaml1

في تعليم بس من الموقع عالابتب

June 25, 2018

Muhammadbezreh

لطفا لو اضفتم اللغة التركية لمتحدثي العربية سيكون جداً مفيد اً لجالية العربية في تركيا، و شكراً..

October 22, 2016

ahmad599982

تابعوني من بعدإذنكم لحتى يصير في تنافس

October 22, 2016

lolosy898996

ولك ليش ما عم اترد علي

October 28, 2016

12345123863

لان her ضمير متكلم

November 5, 2016

hRms12

تنطق ال not نار

November 27, 2016

Abdulrahma881591

صح

December 25, 2016

MariamSaee9

ليش مو لا انه ليست هي

January 2, 2017

woc92

انا كتبتها صح

January 6, 2017

evamariafa1

enno leh hek ?

January 10, 2017

ModMedo

كتبتها صح وتحاط خطأ اقول اش

January 16, 2017

ModMedo

Sorry

January 16, 2017

H27x3

السلام عليكم ورحمة الله

January 26, 2017

fatmaraed

انا قلت no , not her بس قالولي غلط

January 26, 2017

roqa50095

هى ليست هنا

February 4, 2017

8q0g2

اكتبها صح ويعطيني غلط ممكن اعرف ليش

March 10, 2017

Abdalkaders3dy

ممكن متابعة.. ✨ وشكرا

March 22, 2017

haf236969

فكونا من جوجل كله غلط يرحم والدينكم

March 24, 2017

oKu24

No not her

April 28, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

3iK33

لا

August 24, 2017

Mouniracm1

ممكن بعض الدروس

September 1, 2017

KqGK5

No not her

October 3, 2017

kokikinda

انا من اللبنان الغالية واللي هي حضارة كل انسان

November 4, 2017

renad610487

شكرا

December 6, 2017

RubaGD

ليش ما كتبنا hers؟؟ هو يقرأ كتابها !!

February 16, 2018

GraceMoss2

I learned many things

March 17, 2018

UkAo7

تفضلوا بالنادي شباب SSNZXS

September 15, 2018

2017834090

كيف افرق بين not her = ليست هي وبين not her= ليس لها

October 3, 2018

HamzaAlkar1

لماذا تاتي No,not she

March 22, 2019

HamzaAlkar1

لماذا لم تاتي هكذا مثلا No,not she

March 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.