"No, not her."

الترجمة:لا، ليست هي.

September 8, 2014

104 تعليقات


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي


berretshak

بارك الله فيك


ammar.mu

بارك الله فيك


mohmmd20

لماذا لم تكتب she بدلا من her


llusx

تقدير الكلام: No, it is not her، واستخدم الضمير المنفصل her لأنه المفعول به لفعل الكون is.

وبالمثل نقول:

It is not me لست أنا.

It is him إنه هو


althubyani89

كيف افرق بين الضمائر الملكيه والضمائر المفعول به ... وشكرا لك


emad31

لطيفه مشكوره ع هالتوضيح البسيط والسهل


RiyadMahmo

ُهذَا مٌايَسِمٌى بّجْوَابّ الُسِؤالُ الُذَيَلُيَ


nona248100

her لانه غايب


z1bI2

لن she نفس her


-Dodeta-

لا مو نفسها she ضمير اماher للملكية


afnanzSeea

لان her تفيد الغائب المفرد (هي)


fadiasky

الجواب المنطقي يجب ان يكون.... لا, ليس لها


MagedZizo

لا , ليس لها ترجمته no, not for her


hadi949

خطأ

ليس لها معناه: not hers

أما not her فمعناه : ليس هي أو ليست هي


harasshasa

خطا .لا ليست هي


nawalalfaa

لماذا تنطقها هاير ! وليس هير


hgtdtd009

ليس تكتب ليست ولاكن اخطؤو .... هل انا مخطئ


yWdN

اتقو الله و اعدو لقبوركم


xnsrnero

الترجمة العربية صحيحة ولاكن لا ليس هى الصح لا ليست هى !!


AmiNa.....

ايه ليش ما كتبوا she بدلا من her


llusx

تقدير الكلام: No, it is not her، واستخدم الضمير المنفصل her لأنه المفعول به لفعل الكون is.

وبالمثل نقول:

It is not me لست أنا.


smsm2016

ليش كتبو her مو she ???


-Dodeta-

لان هون عم يحكو عن حدا غايب يعني متل كانك عم تشوف حدا وفكرتو حدا تاتي


ghadeer743855

I don't like that there are rowing


Dilbren

شايف رح نعلمهم العربي ولا رح يعلمونا الانكليزي . هم كاتبين بالعربي : لا ليس هي ؟؟!!


mousa14031

0531413378 لعمل قروب انجليزي


IbrahimAL-417083

ليش ما كتبو she بدل من her


Muntaha99

No , not here ... معناها لا ليس/ت هنا
!!!


nawwaph

والله مفيد جدا التطبيق هذا و أعرف ولكن أنسى أحيانا


MiuU11

جزاكم الله خيرا لم افهم شيئا لي


nora233587

تدريبات النطق قليلة جدا ...


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


MalakGanat

her مش ممكن نترجمها هنا بمعنى ليس هنا


ahmadzahrani702

ممكن تفسرون لي وش السبب


hadi949

كلمة no = لا

كلمة not = ليست

كلمة her = هي

لا ، ليست هي


zwUk2

جدا جميل البرنامج ومفيد


maryamazab

خلاص حفظنها كل شويه بتتعاد Not me


mousa14031

الاجابه الصحيه "لا ليس لها"


marinabawo

ﻷبنت her. والذكر his


yacine795848

لماذا لا نقول no not she?


osama.EGY

شكرا عتوضيح


ogbiaya

لماذا لا تكتب she بدلا من her


althubyani89

هي اعراب للغه الانجيليزيه


R40Y1

ليش ما حطو she بدل Her


HeroHeart0

من المفترض ان تكون no not she


S6EJ2

ليش لاينطق حرف t


f6EI1

ما الفرق بين ضمائر الملكية و صفات الملكية


n0Io1

her احد ادوات التملك
لم لم يستخدم she ?


cw7u4

كيف نتحدى بعض


KTMq2

الاصح .. لا ليست هنا..


Va1y1

No not her لا ليس هي


FatimeMard

لا ليست هي


osaedghanaimi

هلق البرنامج بس أسئلة يعني مافيو دروس تعليم


MajedAwaml1

في تعليم بس من الموقع عالابتب


Muhammadbezreh

لطفا لو اضفتم اللغة التركية لمتحدثي العربية سيكون جداً مفيد اً لجالية العربية في تركيا، و شكراً..


ahmad599982

تابعوني من بعدإذنكم لحتى يصير في تنافس


lolosy898996

ولك ليش ما عم اترد علي


12345123863

لان her ضمير متكلم


hRms12

تنطق ال not نار


MariamSaee9

ليش مو لا انه ليست هي


woc92

انا كتبتها صح


ModMedo

كتبتها صح وتحاط خطأ اقول اش


H27x3

السلام عليكم ورحمة الله


fatmaraed

انا قلت no , not her بس قالولي غلط


roqa50095

هى ليست هنا


8q0g2

اكتبها صح ويعطيني غلط ممكن اعرف ليش


Abdalkaders3dy

ممكن متابعة.. ✨ وشكرا


haf236969

فكونا من جوجل كله غلط يرحم والدينكم


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Mouniracm1

ممكن بعض الدروس


kokikinda

انا من اللبنان الغالية واللي هي حضارة كل انسان


RubaGD

ليش ما كتبنا hers؟؟ هو يقرأ كتابها !!


GraceMoss2

I learned many things


UkAo7

تفضلوا بالنادي شباب SSNZXS


2017834090

كيف افرق بين not her = ليست هي وبين not her= ليس لها


HamzaAlkar1

لماذا تاتي No,not she


HamzaAlkar1

لماذا لم تاتي هكذا مثلا No,not she


AhmedTawke

الميكرفون الصوتي لا يعمل


RiHam92408

اريد ان افتح مجموعة مسنجر لتعلم اللغة الانجليزية من يريد الانضمام


NoureddinB14

ترجمة الصحيحة :. لا. ليست لها. يجب وضع. كلمة. لها


NTxD10

No not her لا ليست هي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.