"You show them the dog."

الترجمة:أنت تُريهم الكلب.

September 8, 2014

46 تعليقًا


omarking05

She said "you show em the dog" i thing 'em' may refer to him or them!! how should we differentiate?

September 8, 2014

esraa99majed-_-

أنا كتبت أنت تعرض الكلب عليهم ؟؟ وين الخطأ بالجمله

May 19, 2015

MonaAlhaj1

وانازيك كتبولي غلط

November 13, 2017

Mawiayyy

قصدك ايش معنى يعرض . سؤال وجيه .

February 17, 2019

husseinsal87875

خطأ برنامج تأقلمي معاه

June 27, 2017

owzK1

.

July 18, 2019

AdnanK0

طيب ليه مانشيل ؟ them شو فائدتها

August 6, 2017

MR_abdulla1

اذا شلنا them يصير المعنى انت ترى الكلب ، لازم them عشان نقصدهم ...

August 15, 2017

yahya293217

فائدتها أنا ضمير مثل "him","her",......

May 8, 2018

AliMamdouh3

عرض يعني show وليس تري

August 22, 2016

MohamedHus225685

تأتي بمعنى ارني show me عادي

October 14, 2017

MonaAlhaj1

اه مزبوط

November 13, 2017

MohamedNag731373

You show أريهم The show العرض

November 18, 2016

kotaipe88

انت تريهم الكلب

January 24, 2016

nouhalokit

لماذا لم تقبل اجابتي . إنك تعرض الكلب لهم

July 16, 2016

MuhammadJarkas

انت اريهم الكلب : بصيغة الامر مقبول

November 17, 2014

amr821235

انت تريهم الكلب

February 1, 2016

ahmeddola665

خطأ , الصحيح اريهم الكلب

August 1, 2015

HananAyoub

Its can be the both

April 3, 2016

B3j1

ما ساعدتني

April 22, 2016

Esraa530580

انت تريهم الكلب

July 12, 2016

sheeyeon

الحين معنى show ايش

August 25, 2016

FatimeMard

انت تريهم. الكلب

October 30, 2016

rFvY4

ما معنى show them هل معناها يعرضون ام معناها يعرض لهم

November 7, 2016

yahya293217

يعرض لهم

May 8, 2018

J6e41

شكرا

January 25, 2017

Lm6H

وش معنى show

March 5, 2017

MohamedHus225685

يظهر او يرى او يعرض على حسب الجمله

October 14, 2017

yahya293217

يعرض

May 8, 2018

khalid790180

Show مو معناته يشاهد ؟؟!

March 26, 2017

AweshaAhme

Take

March 26, 2017

U2n41

ما فرق بينshow و take ؟؟

March 30, 2017

fares-msr

يعرض show ,, ياخذ take

June 28, 2017

somarustom

انت تعرض الكلب لهم ليش غلط؟؟

May 20, 2017

aweh4

Show معناها عرض وهنا جائت بمعنى يريهم او يعرض لهم

July 9, 2017

HusseinAli290587

ههه

June 16, 2016

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

C3G42

انت تريهم الكلب

August 1, 2017

dSsT4

انا قلت الكلمه غلط بالغلط قلت قود وحسبها صح

August 27, 2017

CameliaEmp

انت تريهم الكلب You show them the dog

September 13, 2017

iCqf1

خطاء املائي

November 12, 2017

9WXd5

ما الفرق عند استخدام showاوseeنفس المعنى في الجمله

July 1, 2018

SuzyMatar

You show them the

December 15, 2018

SuzyMatar

dog

December 15, 2018

saifAbbd

ليش انت تريهم .كلبهم

April 8, 2016

amrokhamis1984

أريهم الكلب صحيحة كذلك

March 9, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.