"Heeatsanapple."

الترجمة:هو يأكل تفاحة.

منذ 4 سنوات

89 تعليقًا


MoazEid

ما الفرق بين eats , eat في هذه الجمله

منذ 3 سنوات

raoufmca4

eats في اللغة الانجليزية تستعمل في ضمائر الغائب he she it أما eat في ضمائر المتكلم و المخاطب i we you

منذ 3 سنوات

srosro2

نضيف s فقط مع الافعال التي تاتي مع الضمائر(she,he,it)

منذ سنتين

Hamid1400

Eats use for apsent

منذ سنة واحدة

srkshahruk

الeats تجي ويه ضمائر المفرد يعني اىheوالshe،،،اما الeatيجي ويع الجمع

منذ 10 أشهر

james.niederle
james.niederle

Indicative present tense by person: I eat, You eat, He/she eats, They eat, We eat,

منذ سنتين

sK8b6

قال eats عشان محطش is

منذ 3 أشهر

AyhamSy2

eats يأكلون eat يأكل

منذ 3 سنوات

raoufmca4

كتبا an apple و ليس a apple ذلك لأن في اللغة الانجليزية ممنوع إلتقاء هذه الحروف مع بعضها a o i e u

منذ 3 سنوات

fTEM15

والماء ماينطقها عدل

منذ سنة واحدة

...702782

اييي

منذ 10 أشهر

FTr82

لان الافعال المفرده يكون فيها s مثلا لما تقول يأكل راح تكون الكلمة eats ، لما يكون جمع يأكلون تكون الكلمة eat بدون حرف الـ(s) وصل؟

منذ سنتين

hossam188028

لان ضمير الغائب he , she , It

منذ 3 سنوات

QKxi5

لحد اللحين محد جاوبنا ليش eats وليست eat

منذ 3 سنوات

Mohammad.Fadaly

لان eat تستخدم عندما اكون انا أكل لكن عندما اقول هو او هي تأكل استخدم eats

منذ سنتين

Eman336040

He She + verb + s It

منذ سنتين

GhaithMoha

في المضارع البسيط تضاف اس المضارعه للفعل مع الضمائر المفردة وهي he she it ويصبح الفعل مضاف له حرف s مثل eats (he drinks water)مفرد (We drink water) جمع

منذ سنتين

5fay

He eats an apple

منذ 3 سنوات

ror544855

Eat للمفرد Eats للجمع

منذ 3 سنوات

pop5550

لو نظرت لتصريف فعل eat هتعرف ان (he.she.it (eats
(i.we.you they (eat

منذ سنتين

moufida328878

هو أكل التفاحة

منذ سنة واحدة

M7vT

Good luck guys

منذ 3 سنوات

LoGw

هو يأكل التفاح

منذ 3 سنوات

9NkR2

اذا جاءت نهاية الجملة بحرف S فهذا يعني الجمع ..والعلم عند الله

منذ 3 سنوات

srosro2

الجمع مع الاسماء ...وهذه s مع الافعال وهي تختلف

منذ سنتين

KhaledAlhe3

لا he,she,it تاخذ eat

منذ 3 سنوات

Omnah

لماذا تضاف sعندما اقول هو يشرب او هي تشرب

منذ 3 سنوات

Mohammad.Fadaly

لانه ضمير غائب he - she - it

منذ سنتين

HbRj1

احبكم شلع قلع اتمنى ناسس كروب تعلم ينكلش ونجتمع بيه اوكي

منذ سنتين

peter404014

لماذا ال an قبل ال apple

منذ سنتين

alfisal1404

ما الفرق بين eats , eat في هذه الجمله

منذ سنتين

hazem305906

بارك الله بكم

منذ سنتين

MostafaEl-hoseny

هى تاكل التفاحه

منذ سنتين

14kahtan13

يا raoufmca4 ممنوع يكتب جمب بعض في أي وقت ??

منذ سنتين

faycal801948

أنا كتبت: هو أكل تفاحة

منذ سنتين

Eman336040

She , he , it Verb + s

منذ سنتين

love692772

V

منذ سنتين

jojo____iq

مديطلعلي صوت ليش !!

منذ سنتين

C9LV2

يمكن لانك وقفتيه

منذ 6 أشهر

.KMyR

Eats للجمع

منذ سنتين

MiDoYouNis1

انا عاوز افهم ليه بيقولي غلط في الترجمة مع اني بكتبها صح وربنا

منذ سنتين

PrnTrst

هو يأكل تفاحة

منذ سنتين

hanan141365

هو يأكل التفاحة

منذ سنتين

mashael_1992

ايش الفرق بين التفاح والتفاحة ؟ حطيت الجواب التفاح طلع غلط

منذ سنتين

mhmad266295

تفاحة apple و التفاحة the apple الفرق the يعني ال

منذ 6 أشهر

nournono4

Yg

منذ سنتين

NoofNoof4

اووووف ايش الفرق التفاح وتفاحه

منذ سنتين

NoofNoof4

ايش الفرق تفاح تفاحه

منذ سنتين

omaar999

eat مفرد eats جمع

منذ سنتين

jodi_lab

ليش حطينا an ؟؟؟!

منذ سنتين

7By5

.

منذ سنتين

.x0dU

ياخي قلتها عييت

منذ سنتين

gala111599

انا اقول الكلمه صح بس هو يقول غلط

منذ سنتين

AhmedMagdyMasoad

بتقول she مش he ؟؟ !

منذ سنتين

marbou3

نعم ما الفرق بين eat and eats

منذ سنتين

ShahadAlbl1

الحين التفاح اسمه تفاحه

منذ سنتين

kroom221690

اي فعل يقصد فيه اكل شرب يسوق يصنع اي فعل بعد he she it تضيف s مثلا eat يعني اكل بس اذا قلت he eat لازم تضيف sوتطلع معك الجمله he eats وسواء ضفت sولا ما ضفتs الجمله هي نفسها ما تغير معناها بس عشان القواعد

منذ سنتين

Iyad975500

بقيت معاهة نص نهار والو

منذ سنة واحدة

IZSV4

يا جماعه لو سمحتوا التعريف والتنكير لخبطبي شوي تو an وضيفتها التعريف... عجب شلون يقول تفاحه بس ماقال التفاحه

منذ سنة واحدة

reza576941

هو یاکل تفاحه

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

R9FW5

برنامج روعه

منذ سنة واحدة

Hossein568995

اترک

منذ سنة واحدة

NmirMnir
NmirMnir

He eats in apple هو ياكل تفاحة

منذ سنة واحدة

HamadaNaht

في خطأ بالصوتي عم يعطي she بدل he

منذ سنة واحدة

oqGk6

S

منذ سنة واحدة

maytham10956

خلصت التفاحة ولا لا

منذ سنة واحدة

...702782

م فهمت شيء

منذ 10 أشهر

...702782

خلصت التفاحة والا لا

منذ 10 أشهر

dokhtaraft

هل هذا صحیح؟ هو یأکل تفاحة.

منذ 8 أشهر

BTw04

ليش خطا

منذ 7 أشهر

sukainh7

متى استخدم اداة التنكير a و an؟؟

منذ 6 أشهر

omar132006

He eats an apple

منذ 6 أشهر

mhmad266295

ليش يجي قبل التفاح an مثل an apple

منذ 6 أشهر

ALmimar3

كيف اعرف أضع an أو a في كلمه المناسبه

منذ 6 أشهر

ShahdTaha

(S) تاتي ايظاً للجمع

منذ 3 أشهر

nUDF10

الو

منذ شهرين

MichelSamy4

eats بنستخدمها لصفة الجمع اما eat لصفة المفرد الي هو انا

منذ شهر واحد

mostafa.shalaby

هو يأكل تفاحة

منذ 3 سنوات

AmmarAL-Tamimi

هو يأكل التفاح لماذا الجمله خطأ (التفاح) خاطىئه

منذ 3 سنوات

mohamedlag1

تفاحة مفردة

منذ 3 سنوات

Mojebd

He eats an apple

منذ 3 سنوات

DBIS3

لماذا الجواب eats وليس eat

منذ 3 سنوات

Mohammad.Fadaly

لان eat تستخدم عندما اكون انا أكل لكن عندما اقول هو او هي تأكل استخدم eats

منذ سنتين

mahmoudsob7

هو ياكل التفاحه

منذ 3 سنوات

adelnet10

هو يأكل التفاح

منذ 4 سنوات

Mary_ah

التفاح جمع معرفة ولكن an apple مفرد نكرة

منذ 4 سنوات

majid391039

He.يعني مؤنث

منذ 3 سنوات

aydasalh

s التملك

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.