"He eats an apple."

الترجمة:هو يأكل تفاحة.

September 8, 2014

105 تعليقات


MoazEid

ما الفرق بين eats , eat في هذه الجمله


raoufmca4

eats في اللغة الانجليزية تستعمل في ضمائر الغائب he she it أما eat في ضمائر المتكلم و المخاطب i we you


srosro2

نضيف s فقط مع الافعال التي تاتي مع الضمائر(she,he,it)


james.niederle

Indicative present tense by person: I eat, You eat, He/she eats, They eat, We eat,


srkshahruk

الeats تجي ويه ضمائر المفرد يعني اىheوالshe،،،اما الeatيجي ويع الجمع


bahaking

شفت الفاعل بالجمله اهوhe وهذا بزمن المضارع البسيط فاخذ s كل الي اريد اكوول انو اذا كان جمع بدون sياخذ فعل مجرد خالي من اي اضافه واذا كان مفرد ياخذ s


NinoSan2

اذا اتت قبلها hi she it نضع (s)الشخص الثالث


milaxtheje

eat أكل eatsيأكل ماضي و المضاريع


Hamid1400

Eats use for apsent


sK8b6

قال eats عشان محطش is


bahaking

eat اذا كان الفاعل جمع فياخذ بدون s مضارع بسيط eatsواذا كان الفاعل مفرد فياخذ s واقصد بالفاعل المفرد هو (she,he,it)


raoufmca4

كتبا an apple و ليس a apple ذلك لأن في اللغة الانجليزية ممنوع إلتقاء هذه الحروف مع بعضها a o i e u


fTEM15

والماء ماينطقها عدل


bahaking

water اهو تنكتب هيج بس tماتلفظ واارر


hossam188028

لان ضمير الغائب he , she , It


FTr82

لان الافعال المفرده يكون فيها s مثلا لما تقول يأكل راح تكون الكلمة eats ، لما يكون جمع يأكلون تكون الكلمة eat بدون حرف الـ(s) وصل؟


QKxi5

لحد اللحين محد جاوبنا ليش eats وليست eat


Mohammad.Fadaly

لان eat تستخدم عندما اكون انا أكل لكن عندما اقول هو او هي تأكل استخدم eats


Eman336040

He She + verb + s It


GhaithMoha

في المضارع البسيط تضاف اس المضارعه للفعل مع الضمائر المفردة وهي he she it ويصبح الفعل مضاف له حرف s مثل eats (he drinks water)مفرد (We drink water) جمع


5fay

He eats an apple


ror544855

Eat للمفرد Eats للجمع


pop5550

لو نظرت لتصريف فعل eat هتعرف ان (he.she.it (eats
(i.we.you they (eat


moufida328878

هو أكل التفاحة


maytham10956

خلصت التفاحة ولا لا


chouchoumahboul

هي نتعرف على السنابشات


chouchoumahboul

القلب يحبك كثيرا


...702782

م فهمت شيء


...702782

خلصت التفاحة والا لا


NOOV22

حبيبتي هذه برنامج التعلم مو السولالف


M7vT

Good luck guys


LoGw

هو يأكل التفاح


9NkR2

اذا جاءت نهاية الجملة بحرف S فهذا يعني الجمع ..والعلم عند الله


srosro2

الجمع مع الاسماء ...وهذه s مع الافعال وهي تختلف


KhaledAlhe3

لا he,she,it تاخذ eat


R9FW5

برنامج روعه


FDao13

تابعوني عيزه اوصل للمية متابع⁦(≧▽≦)⁩


Omnah

لماذا تضاف sعندما اقول هو يشرب او هي تشرب


Mohammad.Fadaly

لانه ضمير غائب he - she - it


HbRj1

احبكم شلع قلع اتمنى ناسس كروب تعلم ينكلش ونجتمع بيه اوكي


d7UB6

اوكي بس على هذا البرنامج موووو


peter404014

لماذا ال an قبل ال apple


d7UB6

لانو apple بدايتها حرف علة و كلمة an تقال قبل حروف العلة اما حرف a يقال قبل الحروف المتحركة


alfisal1404

ما الفرق بين eats , eat في هذه الجمله


hazem305906

بارك الله بكم


MostafaEl-hoseny

هى تاكل التفاحه


14kahtan13

يا raoufmca4 ممنوع يكتب جمب بعض في أي وقت ??


faycal801948

أنا كتبت: هو أكل تفاحة


Eman336040

She , he , it Verb + s


jojo____iq

مديطلعلي صوت ليش !!


C9LV2

يمكن لانك وقفتيه


.KMyR

Eats للجمع


MiDoYouNis1

انا عاوز افهم ليه بيقولي غلط في الترجمة مع اني بكتبها صح وربنا


PrnTrst

هو يأكل تفاحة


hanan141365

هو يأكل التفاحة


mashael_1992

ايش الفرق بين التفاح والتفاحة ؟ حطيت الجواب التفاح طلع غلط


mhmad266295

تفاحة apple و التفاحة the apple الفرق the يعني ال


NoofNoof4

اووووف ايش الفرق التفاح وتفاحه


NoofNoof4

ايش الفرق تفاح تفاحه


d7UB6

گلبي تفاح جمع تفاحة مفرد ........انطوني متابعة


omaar999

eat مفرد eats جمع


jodi_lab

ليش حطينا an ؟؟؟!


.x0dU

ياخي قلتها عييت


gala111599

انا اقول الكلمه صح بس هو يقول غلط


AhmedMagdyMasoad

بتقول she مش he ؟؟ !


marbou3

نعم ما الفرق بين eat and eats


ShahadAlbl1

الحين التفاح اسمه تفاحه


kroom221690

اي فعل يقصد فيه اكل شرب يسوق يصنع اي فعل بعد he she it تضيف s مثلا eat يعني اكل بس اذا قلت he eat لازم تضيف sوتطلع معك الجمله he eats وسواء ضفت sولا ما ضفتs الجمله هي نفسها ما تغير معناها بس عشان القواعد


Iyad975500

بقيت معاهة نص نهار والو


IZSV4

يا جماعه لو سمحتوا التعريف والتنكير لخبطبي شوي تو an وضيفتها التعريف... عجب شلون يقول تفاحه بس ماقال التفاحه


d7UB6

عيوني هي قواعد الانكلش انو an بتنحط قبل حروف العلة....والكلمة تبقى نفس ماهي بس من يقول the apple تنقرا التفاحة


reza576941

هو یاکل تفاحه


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Vhudcsrijbgygh

He eats in apple هو ياكل تفاحة


d7UB6

عيني الجملة غلط ...حط an بدال in لانو انت/ي تقول هو ياكل في التفاحة هههههه


HamadaNaht

في خطأ بالصوتي عم يعطي she بدل he


dokhtaraft

هل هذا صحیح؟ هو یأکل تفاحة.


BTw04

ليش خطا


sukainh7

متى استخدم اداة التنكير a و an؟؟


omar132006

He eats an apple


mhmad266295

ليش يجي قبل التفاح an مثل an apple


ALmimar3

كيف اعرف أضع an أو a في كلمه المناسبه


ShahdTaha

(S) تاتي ايظاً للجمع


MichelSamy4

eats بنستخدمها لصفة الجمع اما eat لصفة المفرد الي هو انا


CENs15662

https://chat.whatsapp.com/Lt3k5RVFqUpFxvBeju7qMy اضغط على الرابط للإنضمام إلى مجموعة الواتصاب للتعليم اللغة الانجليزية


MustafaMoh722261

صحيح جاوبت ليش خليتو غلط


AchrafZair

لم أفهم ولاشيء


iXOv9

تخيلو في السؤ الذي قبلة كتبو لي (هو يأكل التفاحة )بالانجليزية
وقالو ترجمها بالعربية كتبت(هو يأكل التفاحة) ولمجردوضعي هذا الملصق


Flowerofal

الفرق eat مفرد مثل حيوان او عصفور او كلب ام eatsجمع مثل حيونات عاصفير كيلاب مفهوم


t6IW8

يا الله انتم أغبياء ما تعرفون الاجابه


t6IW8

انتم أغبياء


mohammad1234567

ليش بنحكي he eat an apple ليش حطينا an فينا نحكي he eat apple ؟ ولا لاء


FGe88

قلتها صح وش فيه


milaxtheje

مالذي يسمي بي اللغة لأنجلزية ماضي و مضاريع ؟


imen768083

يأكل تفاحة


mohanad402159

لقد كتبت الترجمة صح وقال لي خطيء

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.