"You see us."

الترجمة:أنت ترانا.

September 8, 2014

35 تعليقًا


966F2

متى تاتي us ومتى تاتي our


abdulmalik843371

Our للتملك و us ضمير مفعول به


AliAlzarqa

Our class = فصلنا / ملكية للشيء Do you want to drink with us= هل تريد انت تشرب معنا Us = object


othman_abdulaziz

انت تنظر الينا مالخطا في الترجمه !!!


Mary_ah

أنت تنظر إلينا: You look at us. :)


khaledsaad

تشاهدنا لماذا خطاء


Mary_ah

تشاهدنا: You watch us. :)


mhammed_14

انت ترانا


ahmed15575

تشاهدنا معناها ترانا


Mohamed.G.90

لا طبعاً .. أنت تشاهد التليفزيون وتتطلع لما فيه ( تتعمد النظر لهُ ) .. غير ما تكون ترى التليفزيون لأنه أمامك لكنك لا تنظر إليه عمداً


llusx

يشاهد watch


jojaa2

ليه انتو تكتوبها كتابه ؟انا يخلوني اسجلها صوت .. احسها متعه اكثر


shahadAli0

انا كتبت شفتنا قالوا غلط شالمشكله


FaroukZeino

في بعض الحالات لا يمكن حذف الضمير؛ مثلاً هنا في هذه الجملة ممكن الإستعاضة عن أنت بـ هي فيختلف المعنى


DoaaSaeed3

ليه خطا فالنطق


A7med_kaneki

نطقتها انا صح ايش السالفة؟!


VEz71

كيف اغيير اسمي


1351992

ليه التسجيل دايما النطق خطأ


AL-mufadda

انا كتبت ( انت تشوفنا ) خطأ ليش


nermean

انت تشاهدنا


m15nina

you see us = انت ترانا


Mustafa716905

صلوا على نبينا


lONb5

مو نضيف الs بعد الفعل عالغايب


Mourad622734

يصح أن يقال ترجمة لهذه الجملة: تشاهدنا أو أنت تشاهدنا.


SRcG14

لا اجيد نطق الكلماااات اه


2fzw6

كتبت انت تنظر الينا وكانت اجابتي خاطئه يجب ان تحسنوا البرنامج والعربيه تختلف عن الانجايزيه لوجود مفردات مرادفه تعطي نفس المعنى، ارجو ملاحظة ذلك مع التقدير


nour244086

الاجابة انت ترانا ومع ذلك حسبها خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.