"You see us."

الترجمة:أنت ترانا.

September 8, 2014

31 تعليقًا


othman_abdulaziz

انت تنظر الينا مالخطا في الترجمه !!!

January 29, 2015

Mary_ah

أنت تنظر إلينا: You look at us. :)

January 29, 2015

966F2

متى تاتي us ومتى تاتي our

December 16, 2016

AliAlzarqa

Our class = فصلنا / ملكية للشيء Do you want to drink with us= هل تريد انت تشرب معنا Us = object

December 16, 2016

abdulmalik843371

Our للتملك و us ضمير مفعول به

February 12, 2019

mhammed_14

انت ترانا

March 26, 2015

MohamedMah828890

ترانا

August 17, 2015

khaledsaad

تشاهدنا لماذا خطاء

January 1, 2015

Mary_ah

تشاهدنا: You watch us. :)

January 29, 2015

ahmed15575

تشاهدنا معناها ترانا

July 20, 2015

Mohamed.G.90

لا طبعاً .. أنت تشاهد التليفزيون وتتطلع لما فيه ( تتعمد النظر لهُ ) .. غير ما تكون ترى التليفزيون لأنه أمامك لكنك لا تنظر إليه عمداً

October 28, 2015

llusx

يشاهد watch

July 20, 2015

jojaa2

ليه انتو تكتوبها كتابه ؟انا يخلوني اسجلها صوت .. احسها متعه اكثر

September 4, 2015

shahadAli0

انا كتبت شفتنا قالوا غلط شالمشكله

December 8, 2016

arEngman

تَرانا

July 29, 2015

FaroukZeino

في بعض الحالات لا يمكن حذف الضمير؛ مثلاً هنا في هذه الجملة ممكن الإستعاضة عن أنت بـ هي فيختلف المعنى

July 29, 2015

DoaaSaeed3

ليه خطا فالنطق

September 11, 2015

A7med_kaneki

نطقتها انا صح ايش السالفة؟!

October 27, 2015

AliAlzarqa

وش معنى us

November 20, 2015

VEz71

كيف اغيير اسمي

November 23, 2015

ebtihalixx

You مفرد

December 1, 2015

1351992

ليه التسجيل دايما النطق خطأ

December 18, 2015

AL-mufadda

انا كتبت ( انت تشوفنا ) خطأ ليش

January 11, 2016

nermean

انت تشاهدنا

February 25, 2016

TariqZ

اوك

July 17, 2016

3FATENE

ن

July 20, 2016

m15nina

you see us = انت ترانا

July 26, 2017

Mustafa716905

صلوا على نبينا

October 4, 2017

lONb5

مو نضيف الs بعد الفعل عالغايب

December 30, 2017

Rahaf.rahim1

مامعنى us

August 7, 2018

Mourad622734

يصح أن يقال ترجمة لهذه الجملة: تشاهدنا أو أنت تشاهدنا.

August 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.