1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Everybody wants to win."

"Everybody wants to win."

الترجمة:الجميع يريد أن يفوز.

September 8, 2014

29 تعليقًا


ma_f_alhawary

كل واحد يريد الفوز كيف لا تكون صحيحه


Rojinah

ليش حطينا s مع كلمة want ايفري بودي معناها الجميع !!!


ZahraWahab

everybody لأنها تعامل معاملة المفرد


...359966

نفس سؤال >_< حداا يجاوب


Haitham79

لأن يريد مضارع


karimelshenity

الجميع يريد الفوز . صحيحة ام لا ؟


khaledaladwar

يريد الجميع الفوز / يريد الكل ان يفوز كيف تعتبر الاجابة خطأ والاصل تقديم الفعل على الفاعل


SmileAmani

الجميع يريد أن يفوز


Yasser_M_S

الجميع يريدون أن يفوزوا


nermo_aly

ليه اتحط "s" المفرد؟


ZahraWahab

لأن everybody تعامل معاملة المفرد


MohammadAl78

كل أحد يريد أن يفوز


EssamElhat

مالفرق بين الجميع يريد ان يفوز يريد الجميع ان يفوز ماهذا الهبل الاولي صحيحة والثانيه غير صحيحث


SmileAmani

الجميع يريد أن يفوز.


Mahmoud3.14

يريد الجميع أن يفوز الجميع يريد أن يفوز


Mohammed187977

يريد الجميع أن يفوز ليه مش صح ؟


Khaled675437

يريد الجميع ان يفوز اعتقد انها صحيحة


MohamadAls93619

كل شخص يريد ان يفوز


EssamAbdul7

يريد الجميع أن يفوز اللغة العربية تبدأ بالفعل


MuawiaHamo

يريد الجميع أن يفوز... أظنها صحيحة


mohamed_hasanin

الجميع يرغب بالفوز كيف لا تكون صحيحة؟؟؟؟


llusx

تم إضافة اقتراحك. شكراً لتفاعلك.


IbrahimAlT15

كل الناس يريدون الفوز


AhmedSaad17

كل الناس تريد أن تربح


AhmadShakh1

الجميع يريد ان يفوز


vKRXQS35

الكل يريد ان ينجح


MuawiaHamo

أظن هذا من أكثر الأخطاء تكرارا.. فالجملة الفعلية أكثر دقة وصحة من جملتكم الاسمية... فنرجو الاستعانة بمن لهم باع في اللغة العربية حتى يصل البرنامج لمبتغاه وشكرا


saad94480

يريد الجميع # الجميع يريد اين الفرق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.