"Everybody wants to win."

الترجمة:الجميع يريد أن يفوز.

September 8, 2014

24 تعليقًا


ma_f_alhawary

كل واحد يريد الفوز كيف لا تكون صحيحه

July 24, 2015

Rojinah

ليش حطينا s مع كلمة want ايفري بودي معناها الجميع !!!

March 4, 2016

ZahraWahab

everybody لأنها تعامل معاملة المفرد

November 23, 2016

...359966

نفس سؤال >_< حداا يجاوب

March 17, 2016

Haitham79

لأن يريد مضارع

June 18, 2017

karimelshenity

الجميع يريد الفوز . صحيحة ام لا ؟

September 27, 2014

khaledaladwar

يريد الجميع الفوز / يريد الكل ان يفوز كيف تعتبر الاجابة خطأ والاصل تقديم الفعل على الفاعل

October 3, 2015

SmileAmani

الجميع يريد أن يفوز

February 8, 2016

Yasser_M_S

الجميع يريدون أن يفوزوا

September 8, 2014

nermo_aly

ليه اتحط "s" المفرد؟

May 9, 2016

EssamElhat

مالفرق بين الجميع يريد ان يفوز يريد الجميع ان يفوز ماهذا الهبل الاولي صحيحة والثانيه غير صحيحث

April 16, 2016

SmileAmani

الجميع يريد أن يفوز.

May 9, 2016

Mahmoud3.14

يريد الجميع أن يفوز الجميع يريد أن يفوز

June 23, 2016

MohamadAls93619

كل شخص يريد ان يفوز

March 21, 2018

mohamed_hasanin

الجميع يرغب بالفوز كيف لا تكون صحيحة؟؟؟؟

July 14, 2015

llusx

تم إضافة اقتراحك. شكراً لتفاعلك.

July 14, 2015

IbrahimAlT15

كل الناس يريدون الفوز

September 30, 2015

AhmedSaad17

كل الناس تريد أن تربح

October 31, 2015

MohammadAl78

كل أحد يريد أن يفوز

February 6, 2016

Mohammed187977

يريد الجميع أن يفوز ليه مش صح ؟

March 15, 2017

AhmadShakh1

الجميع يريد ان يفوز

July 14, 2017

Khaled675437

يريد الجميع ان يفوز اعتقد انها صحيحة

August 7, 2017

vKRXQS35

الكل يريد ان ينجح

December 23, 2017

EssamAbdul7

يريد الجميع أن يفوز اللغة العربية تبدأ بالفعل

September 10, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.