"Design it."

الترجمة:صمِّمه.

September 8, 2014

51 تعليقًا


z3ina

متى اعرف إن الحرف ساكن أو صامت يُكتب ولا يُنطق مثل g في design ؟؟

September 12, 2016

LaylaBakea

لماذا g لا تنطق في كلمه design

July 28, 2016

MR_abdulla1

اعتقد إنه حرف ساكن مثل H , hour تنطق " اور " ...

August 15, 2017

malhinnawi

ترجمتا ب " يصممه " ما الخطأ في ذلك ؟

November 21, 2014

AL0O0SH

الفعل فعل أمر لأنه جاء في أول الجملة design it صممه read it إقرأه write it إكتبه

November 23, 2014

YACINE-KING

كيف أعرف بأن الفعل فعل أمر ؟

February 20, 2015

shosho377292

لو كان في الفعل في اول الجملة .... بكون فعل امر

February 7, 2016

KhaledManchester

كتبت " قم بتصميمه " لأن الفعل فعل أمر .... ما الخطأ في ذلك !!

July 18, 2015

AdamElKhattab

أعتقد أن الترجمة العربية صحيح!

January 18, 2016

AbdullahKh697451

صممها ايضا

July 23, 2015

n0Io1

حرف g لم يلفظ بلجمله Design لماذا ؟

August 15, 2016

AdwanAlkha

لماذا لم تنطق ال g في الكلمه Design

September 19, 2016

FaridSamir2

لا تنطق ال g لانها متبوعة بn

September 16, 2017

Hazem-Ahme

صممها

April 1, 2016

eslamtarek16

الإجابة الصحيحة صممه او انشائه او اعده او جهزه

July 18, 2016

Mohamed19981223

الترجمه العربي صمَّمه ليه مضفناش ed في الفعل

August 27, 2017

2017834090

لانه ليس فعل ماضي بل فعل امر لانه اتي في اول الجمله he designed it = هو صممه

October 20, 2018

XGamer968710

روعي

July 28, 2018

EnasM.

ماذا عن صصمم هذا؟

January 19, 2015

arEngman

Design that

August 1, 2015

TnHQ3

Design this وليس that

December 4, 2015

AhmedMYousef

كتبت "صمم هذا" اعتبرها خطأ

April 25, 2015

abdulsattarkriwi

صممها صحيحة ليش خطأ؟

August 20, 2015

Deerodeero1

ممكن ايضا صممها لكن احتسبت لي خطأ !!!

September 8, 2015

Abrar415140

الصحيح هو صممها

October 9, 2015

BiologistM

صممه أو صممها فعل أمر لأن ماكو قبلة فاعل ولا علامة تعجب بنهاية الجملة.

November 9, 2015

AzizaHadad

صمم ذلك خطأ ليه

December 25, 2015

AdamElKhattab
  • صمِّم ذلك = Design this
January 18, 2016

tayssir13

صممها ايضا

December 28, 2015

xbat2

صممها و قم بتصميمه

January 21, 2016

AliFouad5

كتبت صممه لاكن بدون شده و حسبها غلط

January 25, 2016

etharyasser

ترجمته ب صممه ما المشكله

February 3, 2016

asma959975

صممها

July 16, 2016

RoaaAbdulk

يةضتعقفابتقز

August 26, 2016

JMGa6

ترجمته تصميمه

September 6, 2016

rFvY4

ليش ما نلفض g

November 7, 2016

rFvY4

ما هو الضمير المسستر هنا هل الضمير هو ام انت

November 7, 2016

rFvY4

صممه

November 7, 2016

yasmen642688

Design

July 6, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

C3G42

صممة

August 1, 2017

OmarTarik2

هل IT للمدكر او المؤنث

January 25, 2018

AhmedIsmai364878

Design it

February 6, 2018

wahid2541

design it

March 12, 2018

hhsn34516g

نريد تعلم النطق والتي لاتنطق مفيش برنامج

March 28, 2018

anfas_shukr

سلامات

May 20, 2018

amira401415

لاينطق g الانه يسبقه i و يقرا g ب j اذا سبقه i y e و يقرا g ك مع جميع الحروف متبقية

March 12, 2019

amira401415

ممكن سؤال شو فرق بين it her him

March 12, 2019

Awali17

الخطأ لديكم حيث أن design it معناه (يصممه) وليس (صممه).... صححوه من فضلكم

March 16, 2019

Awali17

المعنى (يصممه) وليس (صممه) ...صححوه من فضلكم

March 16, 2019

SuzyAlbeir

Design it صممه

March 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.