1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن نحب الأسابيع الثقافية."

"نحن نحب الأسابيع الثقافية."

الترجمة:We like the cultural weeks.

September 8, 2014

10 تعليقات


fodaw

اليس love تستخدم للعاقل فقط ؟!!


Arwa.Al-Zaeim
<pre> (Am is are ) </pre>

تأتي في الجملة الفعلية التي زمنها حاضر مستمر I am playing now


banan44

فعلا ليش مافي are


1AuH

Are تستخدم للشي الحاصل حاليا ا


..Mr..Sami..

الخيار الأول والأخير صحيحه اذا لابد ان تحددها الاثنين ..


DOUA8395

ايش الفرق بين love و like ارجو توضيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.