"نحن نحب الأسابيع الثقافية."

الترجمة:We like the cultural weeks.

September 8, 2014

21 تعليقًا


fodaw

اليس love تستخدم للعاقل فقط ؟!!

November 21, 2014

AdamMokaou

I love music

January 27, 2016

1AuH

Are تستخدم للشي الحاصل حاليا ا

October 14, 2015

Mood977

لماذا لم نكتب are بعد we

September 8, 2014

banan44

فعلا ليش مافي are

August 3, 2015

ZIIv1

ﻷن are مايجي بعدها فعل

October 22, 2015

SanaaAlpat

نفس الجواب

October 23, 2015

JamalHammour0

it need "the "after like

November 18, 2015

douniazed2

لا انه صحيح لان الجملة في الاساس معرفة..... حتى انا اعتبرت لي خطا ولكن لا ادري لماذا

December 8, 2015

HaleemaAlm

ترا مخرف

July 9, 2016

JamalHammour0

I do not know

November 21, 2015

Abdullah2941

لماذا لم يقبل We like the cultural weeks هل وجود الـ التعريف THE يعتبر خطأ؟

December 6, 2015

AliAli780184

Maybe is wrong in sentences

January 1, 2016

Arwa.Al-Zaeim
<pre> (Am is are ) </pre>

تأتي في الجملة الفعلية التي زمنها حاضر مستمر I am playing now

February 10, 2016

asraa412284

اجابتي صحيحة لماذا حسبتوه غير صحيح ؟؟؟

February 28, 2016

TAREQ742

الخيار الموجود هو : We love the cultural weeks

March 18, 2016

Esraaelbat

ولا اجابه تقبل

April 13, 2016

..Mr..Sami..

الخيار الأول والأخير صحيحه اذا لابد ان تحددها الاثنين ..

October 19, 2016

mohsen57992

My answer is right..... why wrong

November 26, 2016

islam599678

مكتوب الاسابيع الثقافيه يعني the cultural weeks الاولى موضوعه بدن the يعني الاولى خطأ؟؟؟؟!!!!!!!

January 13, 2017

misfer146170

الاجابه صحيحه ويعطيني خطا

January 15, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.