1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Parents love their children."

"Parents love their children."

الترجمة:الأبوان يحبون أطفالهم.

September 8, 2014

58 تعليقًا


midoufadmed

الوالدان يحبان أبناءهما


i1Uh1

في العربية لا يجوز مطلقا إذا كان الضمير( مثنى)أن يكون الفعل في حالة الجمع. أي أن الفعل(يحبون )خطأ والصحيح هو يحبان.، %.


midoufadmed

الوالدان يحبان أطفالهما


nazeer7

الأباء يحبون اطفالهم اللغة العربية غنية بالمترادفات


Mod.gh

يحبان وليس يحبون


mhdbaydoun92

الأهل يحبون أطفالهم


latiif.sharif

أهل الرجل زوجته وأسرته وأقاربه.


Rinad252012

كتبت هيك حطلي خطأ


MuhannadHa9

يعني ليش الأهل غلط، اذا نفس الشي، الاهل و الوالدين


zNX68

(الأبوان يحبان أطفالهما ) هذه هي الجملة العربية الصحيحة. أنا أحترم التطبيق وأعترف بفوائده العديدة. ولكن يبدو يبدو أنه لا يحترم العرب والعربية بما فيه الكفاية ولا يتحرز من أخطائه المتكررة في الترجمة.


anfas_shukr

مسكين لويس والله عمل خير فينا نحن الذين لم نعرف في الإنجليزية إلا حروفها.. بصراحة خيره يشهد له بالفضل بعد فضل الله.. يعني الأخطاء اللغوية لازم احنا نساعدهم بها ونصوبها ونرسل لهم وهم بيراجعوها ويعدلوها.. لان المترجمين أكيد ما علماء لغة فطاحل.. فجل من لا يسهو.. فيه تطبيقات بسيطة لكن بها أخطاء واضحة ومع ذلك نستمر للفائدة وبلوغ الأماني من وراء هذا التعلم.. لهذا نلتمس لهم العذر..

وفقكم الله..


Ola7XB6

ما معنى كلمة فطاحل ؟


ahmedbawe

يا جماعه الجمع في الانجليزى حاجه والعربي حاجه مفيش حاجه اسمها يحبان في الانجليزى


NasserAlkh16

أخواني و أخواتي لا تقارنوا اللغة العربية باللغة الإنجليزية يعني هو ممكن انكم تشوفوا فيه تشابه في بعض القواعد بين اللغتين بس يظل انه اللغة هذي غير تماما عن اللغة هذي


habib395738

الوالدين يحبون الأطفال ، لا نعلم إن كان هناك مثنى أو جمع .


FatimaK439273

اللهم صل على محمد وال محمد ادعولي اجيب درجة كاملة بالامتحان ويارب تتحقق دعواتكم


hagerdiab

الوالدين يحبون اولادهم


walaa..lolo

الآباء والأمهات يحبون أطفالهم.


Khaled.el3wady

انتم تحتاجون تعديل كبير .. و ارجو الرد اريد ان اشارك في هذا البرنامج


manar.sher

الأب والأم يحبان اولادهم


fatmasy

الابوان يحبون اطفالهم وليس الاباء لان بذالك نتحول من المثنى للجمع


AmmarFarag

الوالدان يحبان اطفالهم


mjMj696423

الوالدين يحبان ابناءهما


O3xi2

الابوان يحبون اطفالهم


kPUS2

كتبت الوالدان يحبان الاولاد قلي خطأ ليش؟


yasmin944279

Parents love their children


islam423059

اعتقد ان ثمة خطأ نحوي في هذه الجملة (الابوان يحبون)


ali596249

Parents love their children


zakariayahya

They love momey more, thats why we're using a free server to learn new languages :-[


Hadi56345

لماذا "الوالدان يحبون"؟ أين ثالثهما حتى يحبوا ؟


raafatmikh

ابواي يحبون اطفالهم


YousefHamd2

الأبوان يحبون اطفالهم


hassanharb8

اجابتي صحيحة


ahmedbawe

Parents love their children الأبوان يحبون أطفالهم


nightmare010

parent معناها والدان لكن اللي ما فهمته هو ليش وضعنا s متى نضعها مع s ومتى بدون


anfas_shukr

الوالدان لازم يكونان مثنى؛

لذا تراها تأتي بالـ

s


israa595042

اجابتي صحيحة ليشششششش هيك look like whyyyyy you are always making from us a joke please correct your answers or i will delete this app i really so nervous right now i really need this diamond and what's make you angry is that you are not wrong they are making a really big mistakes with us


israa595042

وانا كتبتها الاهل يحبون اطفالهم من وين جابو كلمت الابوان لك حتى بالقاموس العربي مش مكتوبة يالله


tara866832

الوالدان تاخذ يحبان


zBfF12

ليش مكتوب thire مو his او hir ؟


MoatazNourElDeen

حد غيرى بيسمعها her مش their ؟


zeyadelkad1

الأبوان يحبان * مثني


shahed099511

في اللغة العربية هناك مفرد ومثنى وجمع أما في اللغة الانجليزية فقط عدد واحد هو مفرد وما فوقه يسمى جمع ولا يوجد مثنى في اللغة الانجليزية اطلاقاً فالمثنى في اللغة الانجليزية هو( جمع)


Witl_10

Follow me please.


ChafaiSara

الأبوان يحبان أطفالهما ، الوالدين يحبان أولادهما ، هكذا الترجمة الصحيحة


GhassanAbd537707

الوالدين ليش خطا زربه بيكم


lilia.popo.

Parents الاب واللم وgrand parentالجد و الجدة


p1DX6

ترجمتكم الى العربية خاطئة فى معظم الاحيان


Ahmed.b3

الآباء او الأبوان او الوالدان لا تصح كلمة الاهل الاهل هي عبارة عن الاشخاص المحيطون بالشخص من افراد العائلة


Marcelle329618

لايجوز قول الابوان يحبون لان المبتدا مثنى و الفعل بصيغة الجمع اما الابوان يحبان او الاهل يحبون


lXbr16

الوالدين يحبون اولادهم


dQDE8

الأبوان يحبان أطفالهما..


dQDE8

الأبوان يحبان أطفالهما... لانه في الإنجليزية لا مثنى فما يزيد عن الواحد يعتبر جمعاً..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.