"Parents love their children."

الترجمة:الأبوان يحبون أطفالهم.

September 8, 2014

40 تعليقًا


midoufadmed

الوالدان يحبان أبناءهما

September 8, 2014

midoufadmed

الوالدان يحبان أطفالهما

September 8, 2014

i1Uh1

في العربية لا يجوز مطلقا إذا كان الضمير( مثنى)أن يكون الفعل في حالة الجمع. أي أن الفعل(يحبون )خطأ والصحيح هو يحبان.، %.

July 10, 2017

nazeer7

الأباء يحبون اطفالهم اللغة العربية غنية بالمترادفات

October 14, 2014

mhdbaydoun92

الأهل يحبون أطفالهم

July 21, 2015

llusx

أهل الرجل زوجته وأسرته وأقاربه.

July 21, 2015

hagerdiab

الوالدين يحبون اولادهم

October 14, 2014

Mod.gh

يحبان وليس يحبون

November 1, 2014

yasmin944279

Parents love their children

September 17, 2016

walaa..lolo

الآباء والأمهات يحبون أطفالهم.

November 4, 2014

Khaled.el3wady

انتم تحتاجون تعديل كبير .. و ارجو الرد اريد ان اشارك في هذا البرنامج

November 16, 2014

MaherFaya

الآباء يحبون صغارهم

February 9, 2015

manar.sher

الأب والأم يحبان اولادهم

May 12, 2015

fatmasy

الابوان يحبون اطفالهم وليس الاباء لان بذالك نتحول من المثنى للجمع

May 12, 2016

AmmarFarag

الوالدان يحبان اطفالهم

May 13, 2016

mjMj696423

الوالدين يحبان ابناءهما

June 5, 2016

O3xi2

الابوان يحبون اطفالهم

July 16, 2016

kPUS2

كتبت الوالدان يحبان الاولاد قلي خطأ ليش؟

September 2, 2016

islam423059

اعتقد ان ثمة خطأ نحوي في هذه الجملة (الابوان يحبون)

September 28, 2016

ali596249

Parents love their children

January 2, 2017

zakariayahya

They love momey more, thats why we're using a free server to learn new languages :-[

July 1, 2017

Hadi56345

لماذا "الوالدان يحبون"؟ أين ثالثهما حتى يحبوا ؟

July 12, 2017

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

raafatmikh

ابواي يحبون اطفالهم

July 30, 2017

YousefHamd2

الأبوان يحبون اطفالهم

August 20, 2017

hassanharb8

اجابتي صحيحة

November 13, 2017

ismailetni

انا

February 2, 2018

mos531333

. cfgvbvbc

February 25, 2018

ahmedbawe

Parents love their children الأبوان يحبون أطفالهم

May 29, 2018

ahmedbawe

يا جماعه الجمع في الانجليزى حاجه والعربي حاجه مفيش حاجه اسمها يحبان في الانجليزى

May 29, 2018

nightmare010

parent معناها والدان لكن اللي ما فهمته هو ليش وضعنا s متى نضعها مع s ومتى بدون

May 30, 2018

anfas_shukr

الوالدان لازم يكونان مثنى؛ لذا تراها تأتي بالـs..

June 25, 2018

israa595042

اجابتي صحيحة ليشششششش هيك look like whyyyyy you are always making from us a joke please correct your answers or i will delete this app i really so nervous right now i really need this diamond and what's make you angry is that you are not wrong they are making a really big mistakes with us

July 3, 2018

israa595042

وانا كتبتها الاهل يحبون اطفالهم من وين جابو كلمت الابوان لك حتى بالقاموس العربي مش مكتوبة يالله

July 3, 2018

tara866832

الوالدان تاخذ يحبان

July 28, 2018

RamziKassa

يحبان

January 8, 2019

zBfF12

ليش مكتوب thire مو his او hir ؟

March 11, 2019

MoatazNourElDeen

حد غيرى بيسمعها her مش their ؟

May 4, 2019

NasserAlkh16

أخواني و أخواتي لا تقارنوا اللغة العربية باللغة الإنجليزية يعني هو ممكن انكم تشوفوا فيه تشابه في بعض القواعد بين اللغتين بس يظل انه اللغة هذي غير تماما عن اللغة هذي

June 22, 2019

zeyadelkad1

الأبوان يحبان * مثني

July 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.