1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Parents love their children."

"Parents love their children."

الترجمة:الأبوان يحبون أطفالهم.

September 8, 2014

45 تعليقًا


midoufadmed

الوالدان يحبان أبناءهما


midoufadmed

الوالدان يحبان أطفالهما


i1Uh1

في العربية لا يجوز مطلقا إذا كان الضمير( مثنى)أن يكون الفعل في حالة الجمع. أي أن الفعل(يحبون )خطأ والصحيح هو يحبان.، %.


nazeer7

الأباء يحبون اطفالهم اللغة العربية غنية بالمترادفات


Mod.gh

يحبان وليس يحبون


mhdbaydoun92

الأهل يحبون أطفالهم


llusx

أهل الرجل زوجته وأسرته وأقاربه.


hagerdiab

الوالدين يحبون اولادهم


yasmin944279

Parents love their children


walaa..lolo

الآباء والأمهات يحبون أطفالهم.


Khaled.el3wady

انتم تحتاجون تعديل كبير .. و ارجو الرد اريد ان اشارك في هذا البرنامج


MaherFaya

الآباء يحبون صغارهم


manar.sher

الأب والأم يحبان اولادهم


fatmasy

الابوان يحبون اطفالهم وليس الاباء لان بذالك نتحول من المثنى للجمع


AmmarFarag

الوالدان يحبان اطفالهم


mjMj696423

الوالدين يحبان ابناءهما


O3xi2

الابوان يحبون اطفالهم


kPUS2

كتبت الوالدان يحبان الاولاد قلي خطأ ليش؟


islam423059

اعتقد ان ثمة خطأ نحوي في هذه الجملة (الابوان يحبون)


ali596249

Parents love their children


zakariayahya

They love momey more, thats why we're using a free server to learn new languages :-[


Hadi56345

لماذا "الوالدان يحبون"؟ أين ثالثهما حتى يحبوا ؟


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


raafatmikh

ابواي يحبون اطفالهم


YousefHamd2

الأبوان يحبون اطفالهم


hassanharb8

اجابتي صحيحة


ahmedbawe

Parents love their children الأبوان يحبون أطفالهم


ahmedbawe

يا جماعه الجمع في الانجليزى حاجه والعربي حاجه مفيش حاجه اسمها يحبان في الانجليزى


nightmare010

parent معناها والدان لكن اللي ما فهمته هو ليش وضعنا s متى نضعها مع s ومتى بدون


anfas_shukr

الوالدان لازم يكونان مثنى؛ لذا تراها تأتي بالـs..


israa595042

اجابتي صحيحة ليشششششش هيك look like whyyyyy you are always making from us a joke please correct your answers or i will delete this app i really so nervous right now i really need this diamond and what's make you angry is that you are not wrong they are making a really big mistakes with us


israa595042

وانا كتبتها الاهل يحبون اطفالهم من وين جابو كلمت الابوان لك حتى بالقاموس العربي مش مكتوبة يالله


tara866832

الوالدان تاخذ يحبان


zBfF12

ليش مكتوب thire مو his او hir ؟


MoatazNourElDeen

حد غيرى بيسمعها her مش their ؟


NasserAlkh16

أخواني و أخواتي لا تقارنوا اللغة العربية باللغة الإنجليزية يعني هو ممكن انكم تشوفوا فيه تشابه في بعض القواعد بين اللغتين بس يظل انه اللغة هذي غير تماما عن اللغة هذي


zeyadelkad1

الأبوان يحبان * مثني


shahed099511

في اللغة العربية هناك مفرد ومثنى وجمع أما في اللغة الانجليزية فقط عدد واحد هو مفرد وما فوقه يسمى جمع ولا يوجد مثنى في اللغة الانجليزية اطلاقاً فالمثنى في اللغة الانجليزية هو( جمع)


Witl_10

Follow me please.


SaraAlOtai133417

لطفاً تابعوني واردها ^•^


SaraAlOtai133417

لطفاً تابعوني واردها ^•^


MuhannadHa9

يعني ليش الأهل غلط، اذا نفس الشي، الاهل و الوالدين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.