"إنه يقرأ لك قائمة طعام."

الترجمة:He reads you a menu.

September 8, 2014

122 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


abdelmaged

he reads menu for you" it is also a right translation


ReemAmr15

اه صح لو سوهلك خطا العيب فيه لنو مبرمرمج علي اجابه واحدا بس معنو بنسبلنا ممكن اتنان


Alwaleed996810

No . It is not a right answer For you has to go to wasat the word !!!!!!!!!


Jkkpepr

yes it is right Alwaleed but why not write the (your)???


xhC211

yes i dont know why


Mahfoud2002

Not for you he reads the menu to you


MariamAljo5

Yeas it is a right thing but you also can make it he reads the menu for you so that also well works


MotazMajid

الاكثر صحه بنظري . He is reading a menu for you لان زمن المضارع المستمر هو الذي يدل على الحدث الذي يحدث الان وليس المضارع البسيط الذي يجعل الجمله تعني . هو يقراء لك قائمة الطعام . والمعني انه حدث روتيني انه كل يوم يقراء لك .هذا غير صحيح والله اعلم


aboodhawwa

اصلي كتبت انا ام حسبوها غلط . He reads for you a manu


abcde-2

كلامك ما مفهوم


Heba901211

انا ايضا لا اعرف متى استعمل المضارع المستمر ومتى البسيط


widadosama

ايش الفرق بين ( The - a )


Amr680942

The للمعرفه A للنكره


w1w20

طيب وش الفرق بين النكرة والمعرفة؟


MiraAlMuha

في درس عاليوتيوب بقناه z amerkan english


ffWp13

the = ال a = شي


Mawiayyy

the menu معناها قائمه الطعام

a menu معناها قائمه طعام


XhrI310

The تستخدم للاشياء الوحيدة في العالم مثل الشمس و القمر و الانترنت و غيرها فهذه الاشياء وحيد ليس منها ثنان او اكثر


XhrI310

اما a تستخدم للكلمات التي تبدا بالاحرف التي ساذكرها لكن ليس جميع الاحرف وهي ( b,c,d,f,g,h,j,k,l,m,n,p,q,r,s,t,v,w,x,y,z)


xhC211

a اداه تنكير يعني مثلا كتاب و the اداه تعريف مثلا الكتاب


xhC211

a اداه تنكير يعني مثلا كتاب و the اداه تعريف مثلا الكتاب


Znobea

كتبوها بالانجليزي the menu وترجمتها ولما كتبوها بالعربي وانا كتبتها بالانجليزي مثلهم the menu قالوا خطا المفترض a.... فما هو الصحيح


MiraAlMuha

قائمة الطعام بنحط the قائمة طعام بنحط a


Eyma430662

ايوه وانا كمان


youssef477103g

كيف افرق بين ضمائر الاسمية والضمائر الافعال


4QBv8

مرحبا كتبت the menu حسبه غلط ممكن السبب شنو


ronarona14

لأنه قال لك " قائمة الطعام و ليس القائمة الطعام ..

ملاحظة * .. The هو ال تعريف بالعربي ..


GeKY14

لانها قايمه الطعام وليس القايمه


HidarHamza

ليش you وليس yours


ronarona14

Yours ع الملكية تقال ، الجملة صحيحة .. تاكد بنفسك من مصدر اخر


Mzyan3

لماذا اضيفت sعلى readوهي ليست جمعهو مفرد ويقرا مفرد


areejarkan2

هذه الs تسمى بs الشخص الثالث وليس لها صلة بالجمع والمفرد انها تاتي مع الافعال عندما يكون المتحدث يتحدث عن شخص غير موجود وسميت بs الشخص الثالث لان انت هو الشخص الاول(المتكلم) وهناك من تخاطبه وتقول له "هو قرأ لك الكتاب" فالشخص الذي تخاطبه هو الشخص الثاني (المخاطب) اما الشخص الثالث فهو الغائب وهو الذي قام بالفعل فنضيف s الشخص الثالث للفعل الذي قام به مثل read_reads


MJvQ15

Thanks for you


XhrI310

اسمها اس الشخص الثالث تاتي مع الفعل عندما يكون الفاعل او ضمير الفاعل مفرد مثل ساذكرها تحت تعليقي


XhrI310

Ahmed reads the book....................


XhrI310

She eats an apple


SanaaIbrah11

انا كتبت He reads you a menu وبيقولي غلط


marim752569

Menu not food menu


medalhyane

He reads for you a menu of food


MOLHAM.SY

شو الفرق بين " He reads you a menu و He reads you the menu


MAN_YOU238

م شي غلط. انتوا الغلطانيين..انا فاهمتنهم صح.

ولا لاني عمانية❤

<h1>بنت_عُمان</h1>

Jdgm128807

أنا كتبت He reads a food menu for you ليش غلط والله انها صح قال He reads you a menu


MRMR272129

إنه he و انه him كيف افرق بينهم في الجمله


lamia519420benz

كتبتها the menu قالولي غلط كتبتها a menu قالولي غلط وينها صح


M3.hv

https://chat.whatsapp.com/BVUIZLVuAl8KFWv7QJRHsz قروب انجليزي للتعلم والمساعدة والاستفسار عن أي شي اتمنى الكل يدخل عشان نستفيد ونتساعد مع بعض وبلتوفيق


ThaerIbdah

والله لو حطيت menuthe راح تعملوها غلط


gratitude101326

لمذا يضعو في حرف a


AhmedSalama5

he reads you the food menu, is it right?


RayyanSheh2

We know that menu means the food menu so we dont need to write food.


Mawiayyy

Menu تعني قائمه الطعام


ammaraboya

انا كتبت he reads you a food menu ...but its wrong


RayyanSheh2

They dont say it this way


iGn93

مكتوب reads يعني يقراو او يقرا


IamHaroune

He reads you a food menu


8Wpi4

Yes I do that


Yacine361818

لماذا قالت she و ليس He


MOLHAM.SY

ليش a menu وليس the menu


Akramalata

اريد صديقة لممارسة الانجليزية معها


AbdullahHa195346

جنب بعض إنه يقرأ لك قائمة طعام و إنه يقرأ لك قائمة الطعام نسحب التعليق السابق


ghada471129

انا كتباها صح ايه الغلط


Eyma430662

اريد صديقه للممارسة الانجليزي معها


Israa22636

انا کمان بس عم اسأل کيف


Yassyne2

,في هذه الحالة يجب أن تكون the menu لان قائمة معرفة بالاضافة (الطعام)


Ahmed935299

كتبتها صح مثله ويقول خطأ


GeKY14

ليش مو reading


watsyourne2

.شو هالتخلف خيارين نفس الاشي والتنين صح اخترت الخيار التاني قلي غلط


TimonMahro

انا كاتب نفس المعنى مفرقتش يعنى بين نضع the ولا a قبل كلمة menu


ThaerIbdah

وانا نفس الحال يغلطوك ع اتفه الأسباب


IbrahimRaj5

غلط يعتمد اجابة واحدة


tuffy_1

انا كتبت it is reads yours the menu بس حسبولي ياها غلط وياحمير he تعني هو يعني he reads yours the menuتعني هو يقرا لك قائمة الطعام في غلط من مصمم البرنامج فقط لا تتعلمو شي غلط


tuffy_1

عفوا it is he reads yours the menu هههههههه غلطت☺


Mariam920265

لماذا يعتمدون فقط على اجابتهم كي تكون صحيحة يعني for you لا بد من يعتبروها صحيحة ؟؟


Akramalata

ههههههههه هم اخبر واعلم


ZjXN260896

The menu not a menu


mohammed733187

ايش الفرق بين your و you


ibrahim267952

He is reading you the menu هذا صحيح


Naila342861

لماذا مر a menu ومرة أخري the menu


Naila342861

A menu or the menu


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام


yusrahagi

لدي سؤال حول ما إذا كان هذان العنصران متماثلان ١: قاءمه ٢:قاءمه الطعام


7A1n6

نـًسّْيـت sوطلع ڱڵـه غلط


vpBW15

عندما اكتب the menu يعطيني خطأ الصح a menu وعندما ٱغيرها وأكتب a menu


vpBW15

عندما أكتبthe menu يعطينى خطأ والصح a menu وعندما أكتب a menu ايضا يعطينى خطٱ الصح the menu لماذا؟


qmvQ582669

شنو بيه غلط


ichrakghazali

أنا سويت he is reads you a menu و قالوا غلط بس هي صحيحة أظن


S9u03

هو نفس الي كتبته لَيــِْش ما قبله !!!


7JZM5

انا كتبت it is read you the menu هل هذه العبارة صحيحة اذا كانت خاطئة لماذا he بدل it is افيدونا


BT1U6

اعتقد مافي فرق بين a و the لاني دائما اتلخبط فيهم


qwrtuii13456

مرات اكتب is تكلولي خطأ


MoatezMoha

لماذا you وليس him


MahmoudGoma22

He read to you a menu ليه غلط ؟


MhomedAlma1

الاجابه صح


Israa22636

I can ask you something that I can to speak with another pepoel


AbdullahHa195346

I don't think that this includes chat rooms, but the registrants can be messaged in person..You can try to have a conversation between us.


AhmedAboNo1

كلكم غلطانين ههههه تعلموا ركزوا


nak_333

اذا كتبت your بمكان الyou شنو ترجمتها ؟


MkRt700244

وانا شعرفني القائمة معرفة ام لا اذا كنت تجعلوها بنفس الكتابة (قائمة طعام )


Randa117364

ليه لما كتبها he reads you the menu غلط والى قبلها كنت كتبها they reads us a menu قالى غلط عشام الthe مش a ايه الفرق بنهم او نفرقها ازاى


Ayoublag123

انها أسلو الترجمة الصحيحة


Asssssas

ماالفرق بينThaوa


ImIraqiYo

This app is not perfect , guys you should appreciate the service it gives, also it's not all about the points just learn.


Hashem_200

لازم يضيفو to او for مشان تكمل الجملة وتصير for you او to you

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.