1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه يقرأ لك قائمة طعام."

"إنه يقرأ لك قائمة طعام."

الترجمة:He reads you a menu.

September 8, 2014

42 تعليقًا


abdelmaged

he reads menu for you" it is also a right translation


MotazMajid

الاكثر صحه بنظري . He is reading a menu for you لان زمن المضارع المستمر هو الذي يدل على الحدث الذي يحدث الان وليس المضارع البسيط الذي يجعل الجمله تعني . هو يقراء لك قائمة الطعام . والمعني انه حدث روتيني انه كل يوم يقراء لك .هذا غير صحيح والله اعلم


aboodhawwa

اصلي كتبت انا ام حسبوها غلط . He reads for you a manu


widadosama

ايش الفرق بين ( The - a )


Amr680942

The للمعرفه A للنكره


MiraAlMuha

في درس عاليوتيوب بقناه z amerkan english


tuffy_1

The book تعني الكتاب اما a bookتعني كتابا


Znobea

كتبوها بالانجليزي the menu وترجمتها ولما كتبوها بالعربي وانا كتبتها بالانجليزي مثلهم the menu قالوا خطا المفترض a.... فما هو الصحيح


MiraAlMuha

قائمة الطعام بنحط the قائمة طعام بنحط a


Eyma430662

ايوه وانا كمان


youssef477103

كيف افرق بين ضمائر الاسمية والضمائر الافعال


4QBv8

مرحبا كتبت the menu حسبه غلط ممكن السبب شنو


ronarona14

لأنه قال لك " قائمة الطعام و ليس القائمة الطعام ..

ملاحظة * .. The هو ال تعريف بالعربي ..


GeKY14

لانها قايمه الطعام وليس القايمه


Mzyan3

لماذا اضيفت sعلى readوهي ليست جمعهو مفرد ويقرا مفرد


areejarkan2

هذه الs تسمى بs الشخص الثالث وليس لها صلة بالجمع والمفرد انها تاتي مع الافعال عندما يكون المتحدث يتحدث عن شخص غير موجود وسميت بs الشخص الثالث لان انت هو الشخص الاول(المتكلم) وهناك من تخاطبه وتقول له "هو قرأ لك الكتاب" فالشخص الذي تخاطبه هو الشخص الثاني (المخاطب) اما الشخص الثالث فهو الغائب وهو الذي قام بالفعل فنضيف s الشخص الثالث للفعل الذي قام به مثل read_reads


HidarHamza

ليش you وليس yours


ronarona14

Yours ع الملكية تقال ، الجملة صحيحة .. تاكد بنفسك من مصدر اخر


AhmedSalama5

he reads you the food menu, is it right?


RayyanSheh2

We know that menu means the food menu so we dont need to write food.


ammaraboya

انا كتبت he reads you a food menu ...but its wrong


RayyanSheh2

They dont say it this way


marim752569

Menu not food menu


medalhyane

He reads for you a menu of food


Eyma430662

اريد صديقه للممارسة الانجليزي معها


IamHaroune

He reads you a food menu


8Wpi4

Yes I do that


Yacine361818

لماذا قالت she و ليس He


SanaaIbrah11

انا كتبت He reads you a menu وبيقولي غلط


MOLHAM.SY

ليش a menu وليس the menu


MOLHAM.SY

شو الفرق بين " He reads you a menu و He reads you the menu


Akramalata

اريد صديقة لممارسة الانجليزية معها


AbdullahHa195346

جنب بعض إنه يقرأ لك قائمة طعام و إنه يقرأ لك قائمة الطعام نسحب التعليق السابق


IbrahimRaj5

غلط يعتمد اجابة واحدة


tuffy_1

انا كتبت it is reads yours the menu بس حسبولي ياها غلط وياحمير he تعني هو يعني he reads yours the menuتعني هو يقرا لك قائمة الطعام في غلط من مصمم البرنامج فقط لا تتعلمو شي غلط


tuffy_1

عفوا it is he reads yours the menu هههههههه غلطت☺

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.